Enjoy 💜😊
.
.
.
.
#perrie P.O.V
اهلا بكم يا رفاق =) " قالتها بنيره مرتفزه انا لاعرف عنها ولاشيء حتى اسمها ولاكني كرهتا من اللحضه الاولى كرهتا جدا كم اتمىى ان اصفعها هل لديها وجه اصلا لكي تأتيهل تتساؤلون عنها ؟ اه انها تلك الـ (ملعونه؟) التي رأيتها تقبل زين في الحفل 'تيك مي هوم' مالذي تريده ايضا تقبله اماي حتى ؟ اكتفيت فقط بنضره استحقار .. و لففت على الفتيان الفتيان لا يعرفون من هي اصلاً اما صديقاتي فيعرفون
" اووووه هاري حمدا على سلامتك و على الفتاه "
قالتها هاذه الفتاه التي الا الان لا اعرف اسمها فقط اعرف شعرها اشقر و و جهها ينضر لي بأحتقار ! حمقاء" اه نعم شكرا لك ، و ايضا الفتاه اسمها جايد "
قالها لها هاري و قاطعهتها جايد بقولها" جااايد ثيرلوال من ليتل ميكس ، غريبه الا تشاهدين التلفاز انا و فرقتي فزنا بمركز الاول و لدينا عدده جوائز او الا تشاهدين المجلات او انك جاهله "
قالتها لها جايد بسخريه انا حقا اشكرها واضنها فهمت انها هي من تسببت في بكائي و هي من قبلت زين نظرت الي جايد و ابستمت لها و ردتها لي"اووه انا اسفه جايد ثيرلوال من ليتل ميكس ، لاكني لا اشاهد الفرق الفاشله"
قالتها تلك السافله التي لا اعرف اسمها وقالتها بسخريه و برود على امل انها تغيض جايد و فعلا نجح الامر و لاكن لي-ان ساعدتنا بالموضوع بقولها" ونحن ايضا اسفين يا الفتاه المجهوله اتي اقتحمت الغرفه من دون طرق باب و تتحمد علينا بالسلامه من انتي "
" انا كاسندرا سيرلي الفتاه المشهوره الفتاه التي والدها يملك اكبر شركات نيويورك الفتاه المدللة "
" اظن انك سوف تمدحين نفسك الي غدا ماذا تريدين و نحن لا نعرفك حقا ؟"
قالها لوي مقاطعا شجارنا" اووووه انا فقط اتيت لاتحمد بالسلامه على صديق حبيبي "
قالتها تلك الكاسندرا السافله على كيفك حبيبك انتي اصلا منذ متى" اوووو و من هو حبيبك "
قالها ناي مقلدا صوتها ، ضحكنا لاكنها عبست و قالت" زين عزيزي انضر ماذا يقول "'
قالتها هي ، وانا على طول التففت على زين و زين ارتبك قليلا ! و نظر بأعين كاسندرا و هي ابتسمت بخبث" هيه ماذا تقولين انا فقط قبلتك لا تعني شيىء "
قالها زين مدافعا عن نفسه و مرتبك قليلا بكلامه هنا انا شككت لاني رأيت كاسندرا تمشيء بالقرب منه و هي تقول بصوت المغري التي يجلب النعاس يجب ان ننصحها بعدم فعل ذالك
" اووو زيني الا تذكر عشيرتنا ؟ ، او ما اتيت الى لندن انا التي شجعتك لتذهب ، الا تذكرتلك العلامات الحمرا لبرقبتي منك ، الا تذكر ممارستنا للحب هههه لقد كنت عنيفا "
قالتها و انهت بكلامها بـ ضحكه خفيفه
نضرت الى زين المرتبك اذا قلت قليلا فانا امذب ممتوتر و مرتبك كثيرا جدا ! الا تخجل للتو انحرجت لاني انكشفت لاني كنت مملوئه بالعلامات و الان هي تاتي و تقول هاذا الكلام دون خجل؟ هل هي فتاه اصلا
اعطت له كاسندرا نصره غريبه ثم نضر الي زين مقابلا عيني الدامعه" كاسي ااءء حـح ا اا اذهبي رجاءً "
هنا صدقت ان حبه لي توقف منذ ان سافرت الا يستطيع ان ينتضر قليلا على طول خنتني ؟ لماذا لقد وعدتني ان لا تحب احد غيري و لقد و عدته ان اتي ايه باسسرع وقت" اووو زيني اهاكذا ترحب بحبيبتك ، و وو من تلك الشقراء بجانبك اععع انها اقبح من رأيت "
قالتها بأسمئزاز و نظرات القرف بعينها موجهه لي عيني امتلئت بالدموع" هيه هيه انتي ما شفتي وجهك الذي يشبه كيس الزباله اليي بيبتنا بعدين بيري هي اجمل من القمر من انتي اصلا لكي تسوين نفسك "
قالها جيسي مدافعتا لي اكتفيت بالنضر لزين و جهي محمر جدا يريد البكاء بقوه تركت يده و خرجت بسرعه متجاهله صراخ الجميع لي ، نضرت نضره خاطفه للخلف وجت الجميع يريد الخروج لكي يلحقني ولاكن اين زين نظرت و جدته جالس واضع يده برأسه و مغمض العينيه لكيت اكثر
الجميع وراءي و هو حبيبي و لا يهتم !!
ركضت اكثر وانا اذهب للسياره متجاهله الباباراتزي و الفانز الذي يشتمون و المحبين ومن جميع الانواعدخلت سيارتي و دموعي بعيني اسرعت بالسياره و انا اذهب مررت بشارع صغير و انا ابكي ولا ارى شيء نضرت لهاتفي الذي سينفجر من المكالمات نضرت السه و فككت البطاريه و رميته بالخلف و و ضعت راسي بالموقد و كعلت دموديي نبلل وجهي سمعت اصوات بالهارج رفعت رأسي لاراها تمطر اغمضت عيني و اكملت بكاءي و بعدها شعرت بسواد داكن سامحا لي بالنوم بعيد عن الازعاج و الاضواء ......
______________________
بونجو ماي كوكيز 🍩🍪💜
ار يو لايك ماي بارت ؟ اور نو ساي تروث
امزززح وش رايكم ادري متأخر بس قسم اني اسفه فيري فيري سوري بس لاني صح جاء اشتاء و مرضت شوي و امي سحيت مني الجهاز عشان
مادي والله بس سحبته ٣ ايام هاذا الايام ما ادري شلون عشتها *استغفر الله*
بس ما يهم اسفه لان البارت صغير دائما بارتاتي صغيره بس اعدكم وعد ان بيكون بعض البارتات القادمه طويله او شوي طويله اوكي اند قود نايتGoodnight ☕️
have a nnice draem evre one 💞
أنت تقرأ
EDWARDS
Romanceرغم بعد المسافات و طول الزمن لازلت احفظ حبك بداخل قلبي و لن ابدله لشخص عابر بحياتي .