اول شيء احب اهنيكم على السنه الجديده الي دخلناها (ادري متأخرة)
واتمنى ان تكون ذي السنه كل وحده تروح لما حفله ون دي -بكاء داخلي-
المهم شكلي طولت كلام ، انجويEnjoy ...
.
.
.
#perrie'ثق دائماً بنفسك ، لكن لا تثق بنفسك بالثقه العمياء '
" هيه انا لا اراك ؟"
قُلتها لجيرمي الذي لا اعلم اين هو بالتلفون انا في السوف مُتنكره ولم اجده" هي انا الذي لا اراك "
" يا احمق انا تلك الفتاه مُتنكره بهيئه فتاه حامل "
" اووهه ، هههههههه شكلك لا استطيع وصفه مضحك جداً "
قالها جيرمي وهي ينفجر ظاحكا علي بينما يغلق السماغه ويأتي الي"'هيهيهي جدا مضحك ليس لدينا وقت هيا لندخل "
.
انا وجيرمي الان بمحل تالملابس العشرون حقا لا ابالغ لم اجد له لبساً جيدا ، ايو ماهاذي المبدلات حمراء ؟ صفراء ، برتقاليه ؟ بحق المسيح من يلبسها ؟ اريد ان اراه لكي ارسل لك سخريتي ! ههه
لقد تعبت جلست على كُرسي موضوع على المحل بينما جيرمي يُريني كل بدله يختارها
وانا بالطبع ارفض فهو حقا لا يعرف يختار تنهدت وانا اشرب بعضا من الماء ثم سمعت صوتا" اووه اذا تريد بدله جميله لكي تلبسها لزوجتك الحامل "
التففت حول الصوت لاجد رجل يعمل هُنا وهو يبتسم براحه و هو يقول لنا بينما انا *شرقت* بالماء و جيرمي يقهقه بخفه" ههه ، لا بالحقيقه هو ان.."
قلتها بتوتر بينما جيرمي قاطعني وهو يقول" اهه نعم اريد بدله جميله لكي البسها لزوجتي ام طفلي الذي سوف يأتي "
قالها بأبتسامح ماكره حقيييير ولو بيدي لذهب اليك و اعلمك من هي زوجتك يا حقير ، بينما علامه الغضب بوجهي وانا ارا الرجل يُساعد جيرمي وهي يبتسم الي حقير" اذا ، اتمنى ان تزوران محلنا مره اخرى ، و بالمناسبه تدوان لطيفان و يبدو الطفل الذي ببطنك اذ خرج ستصبحان عائله جميله "
حقا هاذي اطول جُمله سمعتها من شخص يعمل يقول هاذا ، عندما سمعته يقول تبدوان لطيفان احمرت وجنتاي و جيرمي قهقه و هو يأخذ يدي ويقول" شكرا لك ، والا القاء ، يبدو ان زوجتي تخجل ههه"
قالها جيزمي وهي يبتسم بخبث بينما ضرب رجله و سحبته لنخرج.
.
واو منذ متى وانا زوجتك "
قلتهات بسخريه بينما هو التفت الي و يقول" امممم انا لست زوجك يا الفتاه المشهوره (قالها بسخريه) ولكن لم ارد ان اخيّب ظن الرجل "
قالها وهو ينظر الي بينما سحبته و دخلنا محل فساتين للفتيات و قلت" هل ستصمت ام سوف اصمتك بطريقتي "
" اووو على مهلك سأصمت وكأني اعرف طريقتك "
.
." ولكن سيدتي هاذا ليس مقاسك او هاذا ليس المحل الذي يتوجب ان تاتي اليه"
قالتها العامله هنا بينما اعجبت بفستان وهي ترفض ان تعطيني اياه" لماذا ترفضين ان تعطيها "
قالها جيرمي وهو مرفع حتجبه بالستغراب" لان هاذا المحل ليس لملابس الحوامل سيدي "
اول ما سمعت هاذي الكلمه زفت بغضب و اتردت ان اذهب لالقنها درس و بينما المغفل جيرمي انفجر ظاحكا وهو يمنعني من ظرب تلك الفتاه ، صراحه انه محظوظ لقد ضحك يوم كله على حسابي" اتركني يا غبي اريد ظربها من هي لتقول عني انا سمينه هاه "
قلتها وانا احاول الفرار من جير وهو يضحك والعامله خائفه مني اريد الظحك من وجهها لكن هاذا الوقت ليس جيداً ابدا للضحك.
.
.
اشتريت الفستان بينما العلمناها اني متنكر واني مشهور تأسفت ملايين المرات وهي تبكي لانها بيق فانز تصورت معها و وقعت و ذهبت من عندها .. اوصلني جيرمي البيت بينما هو ذهب لبيتهاول ما دخلت للمنزل جايد فمها مليان اكل والفتيات كلهم مصدومين وينضرون الي و افواههم سوف تصلل للارض تقريبا ،
" ههههههههههه ، بيري بطنك كبير ههههه يا الاهي منذ متى وانتي حامل لماذا لم تعلمينا على اي حال اسميها على اسمي "
قالتها جايد وهي تنفجر ظاحكه على مظهري وجيسي تقول وهاتفها يسق للارض وعينان مفتوحتان على مصرعيتها" لا لقد خيبتي ظننا فيك يا بيري ، سوف تشوهين سمعتنا لمااذا ، لقد حملتي وانتي صغيره وكيف كبر بطنك بسرعه ومن هو الحقير "'
قالتها وهي تنفض كتفاي بينما لي ان تسقط للارض وهي تريد البكاء مثل الافلام لكن لم تسطيع لكنها لم تصمد بل مثلتدعوني اوصف لكم مظهرنا الان جيسي تنفض كتفاي الذات بدا يولماني و يتقول 'من هو' ولي ان تمثل انها تبكي و جايد التي انفجر ضاحك و لم تستطيع السكوت
" هيه ابتعدي عني دعيني اخبرك مالذي حدث "
قلتها لجيسي التي ابتعدت وهي ترمقني بنظرات لا اعرف معناها ، حكيت لهم الحكايه و هو لم يصمتو من الضحك صراحه لقد اضحكت كلهم على حسابي بينما لي-آن قالت وهي تغمز" وكيف كان شعورك عندما قال لكما زوجان هاه شعرتي بتلك الفرشات التي تلعب ببطنك هاه "
رديت عليها وانا ابتعد عنها بقليل" لا لقد شعر بتلك الصراصير و الحشرات تحوم حول بطني "
.
." اووو بيري لقد اصبحتي جميل جدا بذالك للفستان "
قالها لي جايك ببنما جيسي تضرب لانها غارت انهما يكملان بعضهما صراحه جميلانانا الان جلست بالمنزل لوحد جايك اتتى واخذ جيسي و جوردن اتى واتخذ لي ان و هاري اتى واخد جايد وبقي انا والاحمق جيرمي الذي الا الان لم يأتي .. انتظر حوالي دقائق و سمعت بوق السياره ذهبت اليه وانا افتح الباب وادخل بالسياره وهو يقول
" واو تبدين جميله "
" اصمت "
" هيه احاول ان نكون كمثل الناس كأول موعد لهم "
" وهل ترا اننا الان بوعد قود وانا صامت "
_______________________________Hi Cookies ....
i hope you Enjoy it love you guys
hopy [ Comment & Vote] and goodbay
أنت تقرأ
EDWARDS
Romanceرغم بعد المسافات و طول الزمن لازلت احفظ حبك بداخل قلبي و لن ابدله لشخص عابر بحياتي .