PART TEN

4.4K 207 44
                                    

♥️
...........

يخرجون مومو ومينقهاو ، يجعلها تركب السيارة

"كيف هى ؟"

ليزداد بكاء مومو اكثر

"ذلك الحقير ، مجنون ، كيف له أن يفعل هذا بها ؟!"

"لا اعلم ماذا اقول .. انه لم يكن ابداً هكذا"

"مينا ليست من النوع الذى يحاول بدأ المشاجرة مع أحد ، انه حقا مجنون سأنتقم لمينا بطريقتى من هذا المختل لكن ليس الأن ، اسرع قليلاً ، لقد تأخرت على المنزل"

"لا هذا لا يمكن ، كلام ونوو سينفذ"

"انت تمزح حقاً ، انا لن اذهب لبيته مرة اخرى سوا بعد مدة كما قال ، لذا لا بأس أن ابقي هنا ، انا لدى منزل ولدى عمل ولست تحت امر هذا المغفل ، هو يريد أن لا اراها وانا سأفعل لذا ارجعنى للبيت او سأنزل انا"

ليقفل مينقهاو ابواب السيارة

"ما الذى تفعله انت ايضاً ؟"

"فقط اهدائى واستمعى لما اقوله ، ونوو سيحاول معرفة اذا اخذتكى وذهبت ام لا ، وأن علم انكى هنا ولم تذهبى ستكون نهاية مينا ، هل تريدى أن يحدث لمينا شيئاً ؟!"

"انا اكره هذا المغفل حقاً ، سأنتقم منه وسأنتقم بشدة ، يجب أن تعلم الشرطة بهذه الافعل القذرة التى يفعلها"

ليضحك مينقهاو بسخرية ويقود السيارة

"حسناً ، لنتجه للبيت ، لا استطيع الذاهب انا لدى اخت صغيرة لا استطيع تركها"

"ماااذا ؟! اخت صغيرة"

"اجل ، ثم الى اين سنسافر"

"جيجو"

_منزل ونوو

ينظف فمه من الدماء ، يصعد للأعلى ليجد مينا تحدق به وهى مستلقية على السرير جانبها لا تستطيع النوم على ظهرها ، لتجد ونوو يدخل لتبعتد نظرها وتحاول النوم بالاتجاه الاخر ، ينام بجوارها وهو مستيقظ ثم يحاول النوم ولكن لا يستطيع ، مينا ايضاً كذلك ولكن بسبب الألم الذى يوجد على جسدها ، لا تعلم ما الخطأ الذى ارتكبته ليحدث لها كل هذا ، ليحضنها لتتألم جداً ، لكن لا تجعله يشعر بشىء فهى خائفة منه"

"انا ..  ان..انا اسف عندما اغضب اتحول لشخص اخر"

لتطلق مينا تشه ساخرة ، ليسمعها ونوو لانها بحضنه ، لكنه قرر أن يتجاهلها حتى لا يفعل بها شيء اخر ويغضب

He's cruel . انه قاسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن