9:00م
"خرج ساسكي وناروتو من المشفى،،،تفرقا في الكراج وودعا أحدهما الآخر،،،فتح ناروتو باب سيارته وقبل أن يركب السيارة رن هاتفه،،،أخرجه من الجيب،،،المتصل شيكامارو،،،رفض الإتصال وركب سيارته،،،تأفأف شيكامارو وغضب،،،نظر للساعه الساعة التاسعه،،،صعد لغرفته وجد هيناتا نائمه،،،خلع ملابسه وبقي فقط بالداخليه،،،ووضع عطر،،،ثم،،،،،"
"أستيقظت هيناتا بسب سكب الماء على وجهها،،،نهضت بهدوء دون النظر للفاعل،،،ولم تستيقظ فزعه لأنها قد تعلمت،،،تعلم أنه شيكامارو،،،وهذه هي طريقته لإيقاظها،،،نظرت له بنظرات خوف بسبب رؤيته وهو لا يرتدي فقط الملابس الداخليه،،،نهضت بفزع وارادت الهروب،،،لكن دون جدوى،،،امسكها وبدأ بتمزيق ملابسها،،،ارادت الصراخ ولكنه وضع يده على فمها،،،عضته فصرخ ودفعته ليسقط ارضاً كي تأخذ الوقت للهرب،،،فتحت الباب وخرجت من الغرفة فـ أمسكها قبل أن تنزل الدرج،،،أحتضنها وحاول كتم صوتها فظلت تقاوم إلى أن فقد عقله ورماها بقوة،،،لتفقد توازنها وتسقط من السلم إلى الأرض فقدت وعيها وبدأ الدم يخرج من رأسها،،،بقي شيكامارو ينظر بتفاجىء وخوف،،،بينما صرخت يونيتشي اتصلي بالإسعاف ،،آمره بذلك الخادمة سوزوكي،،،أنتبهت يونيتشي على ثياب هيناتا،،،ممزقة؟؟ رفعت رأسها للأعلى نحو السلم ونظرت لـ شيكمارو بنظرات غضب "
يونيتشي:أحضر فستان بسرعة أيها الأحمق
"تحرك شيكامارو من مكانه متجه نحو غرفته،،،أحضر فستان ورماه من الفوق،،،تأفأفت يونيتشي واخذت الفستان والبسته لـ هيناتا،،،ثم صرخت"
يونيتشي:سوزوكي هل أتصلتي بالأسعاف؟
💜💜💜💜
مشفى طوكيو:
"خرجت الممرضه من الغرفة الخاصة بـ هيناتا ونظرت لـ يونيتشي وشيكاغو،،،لم يحضر شيكامارو لأنه غير مهتم،،،أخبر والدته بذلك،،،،"
يونيتشي:كيف حالها؟
الممرضه: بخير،،،ولكن
شيكاغو: ولكن ؟قاطعت الممرضه الدكتوره كوريناي:فقدنا الطفل
"فقد شيكاغو توازنه لكن تمالك نفسه،،بينما يونيتشي جلست ع المقعد تردد مستحيل ووضعت يدها على رأسها،،،أخبرتهم كوريناي بأن عليهم الأهتمام بها وتوفير الراحة اللازمه لها،،،،أستيقظت هيناتا وكانت تتألم فتحت عينيها وأغلقتها،،،ثم فتحتها نظرت للغرفة،،،أين هي؟تذكرت ماحدث لها،،، كانت يونيتشي تتصل على شيكامارو،،،ولكن لايجيب نظرت للساعة12:15ص،،،،كانت هيناتا تفحص نفسها،،،وضعت يديها ع رأسها ضماد،،،ثم أنزلت يديها على بطنها،،،لاشيء؟!نهضت وفسخت المغذي،،، ونزلت من السرير،،،نظرت لبطنها ليست منتفخه،،،لماذا لاتشعر بالثقل،،،بدأت بالصراخ أين طفليييييي،،،سمع شيكاغو صراخها فدخل عليها،،،ثم لحقته يونيتشي،،دخلت عليها ممرضتان فوضعنها على السرير،،،الممرضه الأولى أمسكتها،،،والثانية ضربتها إبره،،،فبدأت هيناتا لاتشعر بـ شيء فـ نامت،،،خرجتا الممرضتان،،صرخ شيكاغو بوجه يونيتشي"
أنت تقرأ
"أحبك يا دوائـــي"
Fanficهيناتا: أنا متعبة ومريضة سأتعبك ساسكي بإبتسامة دافئة: سأعالجكِ او لست دوائكِ