- 5 -

1.6K 153 63
                                    

هلو~
إنجوي + تجاهلوا الأخطاء الإملائية اذا كانت موجودة🥺.

___________
| بوسان |
| 7:34am |
| 23December |
| Taehyung pov. |

إستَيقظتُ صَباحًا كعادتي التي تُناقِض عادات مَن يُشارِكونني السَكن هُنا.

إتَجهتُ جارًا أرجُلي بِخطواتٍ كَسوله لِدورة المِياة ، قَضيتُ حاجتي لِأعود أدراجي لِلغُرفة بِذاتِ الكَسل
أخرَجتُ مِنَ الخِزانة هَودي فضفاض بِاللَّون الأصفر ، و بِنطالًا ضيقًا اسودَ اللَّون.

نَظرتُ لِهوسوك الغارِق بينَ غيومِ أحلامِه الأُرجوانية.
هَمستُ لِنفسي ' لا بأس إنهُ نائِم '

نَزعتُ قَميصي لِتَظهر مَعِدتي المَشدودة ، سُرعان ما أخفيتُها تحت أقمِشة الهَودي الواسعة ، بينما أرتَديتُ البِنطال الضَيق مُبينً مُنحنيات سَاقي الطَويلتان.

خَرجتُ مِنَ الغُرفة حامِلًا الأقراط في كَف يدي الضَخم ، تَوقفتُ أمامَ المِرآه المُتموضعة في الرِواق مُحاولًا تَثبيتها دَاخِل ثُقب أُذني.

ليسَ سيئًا! مع قَليلٍ مِن مُلمع الشِفاه.

إتَجهتُ لِمدخل الشِقة لِأسحب حِذائي الرياضي مُرتديًا إياه بينما إبتِسامة رِضا تعلو مَحياي.

خَرجتُ مُتجهًا لِأبتَاع بعضَ حلوى الموتشي زَهرية اللَّون، قالت لي ذَات مرة إنها المُفضلة لديها.

ما إن قُرعت أجراسُ المَتجر الصَغير مُعلنتًا قُدوم زَبون حَتى أتتني إبتِسامة عَذبة مِن إمرأة مُسِّنة يَبدو أنها وَ إبنتُها تُديران هذا المَكان اللَّطيف.

" مَـ..مَرحبًا سيدتي "

" أهلًا بِك أيُها الشاب اليَافِع "

بِتوتر نَطقت
" سَمِعتُ أنكِ تَصنعين ألذَّ موتشي في البَلدة "

قهقهت بِطريقة وَدِيعة
" يُسعِدني إطرائك "

تَقدمتُ قليلًا داخِل المَتجر مُتفحصًا إياه بَعينيّ ، الطِراز خَشبيّ قَديم بينما أرفُف الحلوى مُزينة بِاللَّون الزَهري مَنقوشًا بِالأزرق ، يَبدو كالمتاجر المُتواجِدة بِالدراما الكُورية القَديمة.

تَحمحمت السَيدة لِأخرُج مِن قوقعة أفكاري
" أم... أُريد كيسًا صغيرًا مِن حَلوى الموتشي زهرية اللَّون "

إبتَسمت لي و بدأت بِوضع قِطَع الموتشي في كيس بلاستيكي شفاف و رَبطت أعلاه بِشريط وردي مُطرّز.

كَان ذَلِك لطيفًا ، أخذتُ الكيس بعد أن دفعتُ ثمنه ، إستَقليتُ أقربَ سيارة أُجرة مُتجهًا لِمنزلها .

إرتَجلتُ نازِلًا مِنَ السيارة ، ها أنا أقِفُ عِندَ بابِ منزِلها و نَبضُ قلبي غيرُ مُتزٍ.

مَددتُ يدي المُرتَجِفة لِتَدُق الجَرس ، لم ألبث طويلًا إلا وَقد فُتِحَ الباب

بِربِ السماء! إنها تَبدو أسنى و أجمل على أرضِ الواقع.
أُقسم أن قلبي سَيتوقف عن الإرتِعاد نبضًا لِشدة بهاء هَذهِ العذراء! يَسكُنُ مَحياها الحياء بَينما تَنظُر لي بِذاتِ الشَغف الذي أُكِنُه لها.

أمسكتُ يدها
"وَكأنما مَر الدَهرُ سلامًا أمامَ حُسنِ طَلتكِ فأزهَرتِ ياقوتًا يا فتاةَ المَرجان"

__________
| بوسان |
| 9:12am |
| Yoongi pov. |

إسَيقظتُ مُتأخرًا كالعادة ، وَ اللَّعنة فَقط على الجامعة اللَّعنة!

جَريتُ في جَميع أنحاء الشِقة باحِثًا عن حاجياتي وَ اللَّعنة فقط اللَّعنة.

ولكن مهلًا ينبغي أن نَذهب انا وتايهيونغ و هوسوك لِلجامعة معًا اليوم صحيح؟ أينَ كيم لعنة تايهيونغ.

هاتِفُه مُغلق ، لا وجودَ لهُ في الشِقة ، هذا مُريب.

على كُل حال ذهبنا انا وهوسوك لِلجامِعة ، كنتُ لِسببٍ ما قلقٌ على تايهيونغ شَعرتُ بِعدم الإرتياح من إختفائه المُفاجِئ.

إنتهت مُحاضراتي عندَ الساعة الحادية عَشر صباحًا و لكنني ظَللتُ أتسكع حتى المساء.

عِندَ عودتي لِلشقة رأيتُ تايهيونغ قاصِدًا المِصعد ، جَريتُ حَتى ألحَق بِه.

" تايهيونغاه ، اللَّعنة عليك لِما لم تُجب على هاتـ_ "
بَترتُ جُملتي حينَ وَقعت عيناي على رَقبته المَملوءة بِعلامات المُلكية.

دونَ إرادة مِني رَفعتُ إبهامي لِأتحسسها بِخفة بينما علاماتُ الصَدمة تَشكلت على محياي.

تَحمحم تايهيونغ بِحَرج ثُمَ نطق
" أنا أسف، لقد زُرتُ شخصًا مُهمًا اليوم "

همهمتُ له بينما أتجِه لِباب الشِقة مُنصدِمًا

' ماللَّذي حَدث بِحق الجَحيم؟ '

__________

إنتهى.

𝐘𝐨𝐮'𝐫𝐞 𝐀 𝐅𝐮𝐜𝐤𝐢𝐧𝐠 𝐆𝐚𝐲 || 𝐓.𝐆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن