هلو~
إنجوي + تجاهلوا الأخطاء الإملائية اذا كانت موجودة__________
' حَملتُكَ مَضمونًا أيسَرَ صَدرِي مُتجاهِلًا الكَونَ أجمع لِأنثُرَ قَصائِدَ هُيامي و أتلو أشعَارَ إعتِلاقي ، أوَهل تُجازيني قاطِعًا وريديّ النَابِضَ كَلَفًا رَاكِلًا قَلبي المُنهارَ عِشقًا؟ '
_____________
| بوسان |
| 9:07am |
| 24 December |
| Yoongi pov. |لَم أستَطِع النوم لَيلة البارِحة ، تُهاجِمني كلِمات تايهيونغ كَالسيوفِ مَغروسةً في مُنتصَف قلبي النَازِف مُذكِرتًا إياي بِمعشوقي.
أصبَحت زِياراتي لِمَنطِقة سَكني كُلها لِأُصلي على رَوحِك الراقِدة تَحتَ التُراب.. عَزيزي مَرت قرابةُ السنتانِ على فُقدانك بينما أنا لا أزالُ أشُم رائِحة مَلابِسك القَدِيمة ، اقرأ مُحادثاتِنا الطَويلة ، أسَتمِع لِتسجيلاتِكَ الصَوتية ، و اجهَشُ بِالبُكاءِ حَنينًا لِأحضانِك ، رَغبةً بِمُحادثتك ، لَهفةً في لِقائك ، نزوعًا في طيبَتِك.
آهٍ لو الكَونُ مُنصِفٌ يا محبوبي لكُنا معًا ، فتَناغُمُنا يا قُرةَ عيني نَفيس كَنوعٍ مِن تَعويذةٍ سِحرية ألزمتنا الإندِثارَ تَتيُّمًا.
وَجدتُ الوِدادَ بينَكَ و فيكَ و إليك.
قَاطعَ إنهِمارُ دموعي و تَعالي شَهقاتي طَرقُ أحدِهم لِبابِ الغُرفة
'' تَفضل ''
......................................
| Taehyung pov. |
طَرقتُ بابَ غُرفة يونغي و سوكجين لِأن هوسوك أخبرني أن أُنادي يونغي لِلإفطار ، كُنت مُتيقنًا أنهُ يبكي.
هَو دائِمًا يبكي ، لا أعلم لِما ، الفضول يَنهشُني كثيرًا حَول هذا الموضوع.
سَمَح لي بِالدخول ، كانَ المَنظرُ صادِمًا.
يونغي بِعيونٍ و أنفٍ مُحمران أثَرَ بِكائِه ، يَعضُ على شِفته السُفلية حَتى لا يُعاود النَحيب ، بينما شَعرُه أشعَذ و تَرتسم على محياه مَلامح التَعب و الإرهاق.
إتَجهتُ نَحوه بَعد إغلاقي لِلباب خَلفي لِأضمُه إلى صَدري مُربِتًا على رأسِه بينما أهمِسُ له
' لا بأس ، كُل شيء سَيكون بخير '
' يُمكنكَ إخباري بِما يُزعجك قَد أُساعدك '
' أنا هُنا لِأجلك دائِمًا '
أنت تقرأ
𝐘𝐨𝐮'𝐫𝐞 𝐀 𝐅𝐮𝐜𝐤𝐢𝐧𝐠 𝐆𝐚𝐲 || 𝐓.𝐆
Romance[ مُتوقفة مُؤقتًا ] دُنِسَ قَلبي ، تَبدد الحياءُ لِأُحَرِر دُموع حُزني وَ حُرقتي بِجَلجَلةٍ مِنَ النَحيب و عَجيجٍ مِنَ الشَهقات تَراوى الإبتِهاجُ و الحُبور عَن مَحياي لِيَحل مَحلهُ البُئسُ وَ الإغتِمام ، تأسيتُ على حاليِ الدنيء السافِل أوَهل تُغ...