☺🌙 اذكار المساء......☺🌙
🌴🌺 بسم الله الرحمن الرحيم
( الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السموات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم مابين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشئ من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤودوه حفظهما وهو العلي العظيم )🌷 بسم الله الرحمن الرحيم 🌷
💐💐 ( قل هو الله احد * الله الصمد * لم يلد ولم يولد * ولم يكن له كفوا احد ).....(٣مرات)🌷 بسم الله الرحمن الرحيم 🌷
💐💐 ( قل أعوذ برب الفلق * من شر ما خلق * ومن شر غاسق إذا وقب * ومن شر النفاثات في العقد * ومن شر حاسد إذا حسد ).....(٣مرات)🌷 بسم الله الرحمن الرحيم 🌷
💐💐 ( قل أعوذ برب الناس * ملك الناس * إله الناس * من شر الوسواس الخناس * الذي يوسوس في صدور الناس * من الجنة والناس ).....(٣مرات)💐💐 امسينا وامسي الملك لله والحمد لله ، لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير رب أسألك خير هذه الليله وخير ما بعدها وأعوذ بك من شر هذه الليله وشر ما بعدها ، رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر ، رب أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر.....
💐💐 اللهم بك امسينا وبك نحيا وبك نموت واليك المصير......
💐💐 اللهم انت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت......
💐💐 اللهم اني امسيت اُشهدك واشهد حمله عرشك وملائكتك وجميع خلقك انك انت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وان محمدا عبدك ورسولك......(٤مرات)
💐💐 اللهم ما امسي بي من نعمه او بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر.....
💐💐 امسينا علي فطرة الإسلام وعلى كلمة الاخلاص وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى ملة أبينا إبراهيم حنيفاً مسلماً وما كان من المشركين.....
💐💐 اللهم عافني في بدني اللهم عافني في سمعي اللهم عافني في بصري لا إله إلا أنت.....(٣مرات)
💐💐 اللهم اني اعوذ بك من الكفر والفقر وأعوذ بك من عذاب القبر لا إله إلا أنت.....(٣مرات)
💐💐 حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.....(٧مرات)
💐💐 اللهم اني اسالك العفو والعافيه في الدنيا والآخرة ، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني و دنياي واهلي ومالي ، اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي ، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن اغتال من تحتي.....
💐💐 امسينا وامسي الملك لله رب العالمين ، اللهم إنا نسألك خير هذه الليله فتحها ونصرها ونورها وبركتها وهداها ونعوذ بك من شر ما في هذه الليله وشر ما بعدها
💐💐 اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السموات والأرض رب كل شيء ومليكه ، لا إله إلا أنت ، أعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه وأن اقترف علي نفسي سوء أو أجره الي مسلم.....
💐💐 بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم.....(٣مرات)
💐💐 اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق.....(٣مرات)
💐💐 رضيت بالله ربا وبالإسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا و رسولا.....(٣مرات)
💐💐 سبحان الله عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته.....(٣مرات)
💐💐 يا حي يا قيوم برحمتك استغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.....
💐💐 سبحان الله وبحمده.....(١٠٠مرة)
💐💐 لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.....(١٠مرات)
💐💐 استغفر الله.....(١٠٠مرة)
💐💐 اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.....(١٠مرات)
أنت تقرأ
إقتباسات دينيه.
No Ficciónبعض الأقوال الدينيه المشهوره، وبعض الأحكام اليوميه التي نجهلها. حوريات الإسلام يرحبن بكم.