كنتي واقفة خلف باب غرفتك المغلق تحاولين منع هذا الشخص الذي لا تعرفينه من الدخول الى الغرفة
انتي(ببكاء):-ارجوك اتركني ما الذي تريده مني من انت ؟
الشخص :-لست انا من اريدك بل الذي ارسلني يريدك...وسأخذك له شأتي ام ابيتي...
لتبتعدي عن الباب بسرعة بسبب ظربه القوي للباب مما ادى الى كسره ودخل ذلك الشخص غرفتك وهو ممسك سكين...هو لا يريد اذيتك بل يريد تخويفك بهذه السكين لان من ارسله إليك قال له ان لا يأذيك...بدأتي تتراجعيين للخلف وانتي ترتجفين..شوقا وصل الى منزله ليدخل ومعه جيمين وكوك ليصعد الى غرفتك لكن قبل ان يدخلوا الى غرفتك سمعك شوقا تقولين للشخص
انتي(بخوف وبكاء وبلاهة):-ارجووك انا لا اريد الموت الان يمكنك ان تقتلني غدا بعد العودة من حدث التوقيع بعد ان اخذ توقيع شوقا ارجوووك ارجووووك ...
انهت كلامها ليمسكها هذا الشخص من شعرها واراد التحدث لكن اللكمة التي تلقاها من شوقا انسته اسمه..
شوقا(بغضب وصراخ):-اياااااك ولمسسسهاااا ايها اللعيييين...
كنتي مصدومة من ما يجري ليغمى عليك...ليتقدم جيمين منك ويضربك بخفة على وجهك لكي تستيقضي لكن لا فائد بينما كان شوقا يضرب هذا الشخص كوك يحاول ابعادة ويوقفه لكن شوقا كان غاضب جدا ولم يسمع كلام كوك حتى صرخ عليه جيمين..
توووقف هيوونغ لنأخذهااا الى المسستشفى فقد اغمي عليهاا
لينهض شوقا عن الشخص الذي اصبح وجهة كله دماء ويحملك ويتجه بك الى السيارة ويتبعه جيمين وكوك...
شوقا(بخوف):-جيمين فالتقد انت السيارة وتتوجه الى المستشفى
ركبوا السيارة كان جيمين هو السائق وكوك يجلس بالقرب منه وشوقا وانتي بالخلف...
وصلتم الى المستشفى...بعد مرور بعض الوقت
خرج الطبيب من غرفتك
شوقا(بقلق):-هل هي بخير ايها الطبيب؟
الطبيب(بأبتسامة):- نعم هي بخير كان مجرد اغماء بسيط نتيجة صدمة..لا داعي للقلق..
شوقا(بفرح):-هل يمكنني رؤيتها...
الطبيب :-نعم بالتاكيد تفضل..
جيمين(بتردد):-سندخل نحن ايضا..
اومئ شوقا...
دخلوا الثلاثة الغرفة
شوقا(بأبتسامة):-مرحبا اسمك هل انتي بخير؟
انتي(بأبتسامة):-نعم جيووم اوبا انا بخير..لكن من هؤلاء الذين خلفك؟
شوقا(بأبتسامةوهو ينظر لجيمين وكوك) :-انهم اصدقائي..
انتي(بضحك):-حتى اصدقائك مثلك يرتدون القناع....(وجهتي نظرك الى جيمين وكوك لتقولي) هل يمكنكما نزع القناع عن وجهيكما..
نظر شوقا للأثنين اللذان امامه ليهز لهم برأسه كأجابة كلا لا تفعلا
جيمين(بأبتسامة):-كلا لا يمكننا ذلك..
انتي(بأبتسامة):-حسنا....جيوم اوبا هل يمكننا العودة الى المنزل..فانا اريد ان ارتاح قليلا...
شوقا(بأبتسامة):-حسنا...سوف اجهز اوراق الخروج واعود..
بعد مدة عدتم الى المنزل....ليتفقد شوقا المنزل ويرى ان الشخص الذي كان موجود في المنزل رحل...ليساعدك في الجلوس على السرير...
جيمين(بقلق):-هيونغ يجب علينا العودة لقد تأخرنا سوف يكشف امرنا..
كوك :-نعم هيونغ انها الساعة 3:46 فجرا علينا العودة..
شوقا(بحيرة):-ولكن ماذا عن اسمك؟
انتي(بأبتسامة):-لا عليك اوبا انا بخير لا تقلق هيا اذهب مع اصدقائك ولا تقلق..
شوقا(بحزن):-ولكن..
انتي ابتسمتي ودفعتي شوقا الى خارج غرفتك...وقلتي هيا اذهب لقد تأخر الوقت...و(ليقاطعك هو بضمه لك امام اعين الاثنين اللذان صدما من فعلته)
شوقا(بهدوء):-وداعا...اعتني بنفسك.
انتي(بأبتسامة):-حسنا...وداعا.
خرجوا الثلاثة من المنزل وركبوا السيارة..كان الاثنان يريدان تفسيرا من شوقا
شوقا(بهدوء):-اعلم بما تفكران...سأتكلم الان...
عندما كنا ذلك اليوم في المطعم واتت تلك الفتاة التي طلبت ان تأخذ صورة لنا كنت اراقبها من بعيد فأعجبت بها..
ليقاطعه جونغكوك...اااااه كيف يمكن ان انسى شكلها هذه نفس الفتاة التي اضاعت الطريق تلك الليلة وذهبت لمساعدتها....هل تحبها فعلا؟
شوقا(ببرود):-نعم انا احبها كثيرا..
كوك(بأبتسامة):-احسنت الاختيار هيونغ..هي فتاة لطيفة حقا..
شوقا(ببرود):-اعلم..
جيمين(بتوتر):-اكمل هيونغ كيف جأت بها الى منزلنا القديم؟
شوقا(بهدوء):-كنت في السيارة مع جيهوب و نامجون حين رأيتها جالسة تحت المطر من دون مظلة تبكي...فقلت لجيهوب انزلني هنا...لم يوافق جيهوب في البداية بسبب المطر لكني اقنعته ان ينزلني...نزلت وذهبت إليها...وأخذتها الى منزلنا القديم...واعتنيت بها منذ ذلك اليوم وانا وقعت في حبها...
جيمين(بغضب طفيف):- كيف لك ان تحبها انت تعلم انه ليس لدينا وقت للحب والمواعدة...كما لو عرف رئيس الشركة سوف يوبخك...ماهذا التهور!
شوقا(بغضب):-لذلك يجب عليكما ان لا تتحدثا بالامر امام احد فهمتما..
جيمين(بغضب):-لكن ماذا عن الارميز ماذا لو عرفوا؟سوف يتوجب عليك ان تتركها هيونغ فكر بالامر
شوقا(ببرود):-لا يهم انا احبها ولن اتركها...
وصلوا الى منزلهم وتسللوا الى الغرفة دون ان يشعر بهم احد من الاعضاء لانهم كانوا نائميين...يتبع....💜💜💜
كلمتا اليوم
안녕 하세요=annyeong haseo=
مرحبا
(تلفظ انيونغ هاسيو لكن (نغ) بالاخير لا تلفظ بصوت واضح فتصبح انيو هاسيو )
바보 = babu = غبي
(تلفظ بابو)
أنت تقرأ
The Truth Untold
Teen Fictionهل كل ما فعلته كان خاطأ؟؟ لما استمر في ارتكاب الاخطاء التي تدفعني الى الهاوية؟؟ اريد سعادتي لكني لا احصل عليها....هناك خطأ ارتكبته ولا اعرف ان كان جيد ام سيء.!! اعني انه خطأ لكنه رائع ههه... كيف هذا ؟؟ لا اعرف اين الحقيقة.....هل اخطائي سيئة ام جيد...