part 31

2K 115 16
                                    


نهض شوقا عنك ومد يده لك لكي يسحبك حتى تنهضي و توجهتما الى المطبخ....انتي جلستي على احد مقاعد الطاولة .بينما الاخر يضع يديه على الطاولة التي تجلسين عليها..حيث كان وجهه يقابل وجهك...

شوقا[بأبتسامة]:ـ اذا ماذا تريدين ان تأكلين ؟

انتي[بعبوس لطيف]:ـ أتعرف ماذا...لم اعد اريد ان اكل.

شوقا[بتسائل]:ـ لماذا ؟

انتي[بلطف]:ـ لاني سأكل لوحدي...مجددا.[توجهين عينيك للجهة الاخرى بلطف].

شوقا[اقترب منك وامسك وجنتيك بلطف وتعتلي ملامحة العبوس]:ـ لا...من قال لكي انك ستأكلين لوحدك..الست موجودا ام انني شبح هنا.

انتي[بفرح]:ـ هل هذا يعني انك ستأكل معي؟

شوقا أكتفى بالابتسام فقط..ثم قال :ـ اذا ماذا ستأكلين الان؟

انتي[بأبتسامة]:ـ اريد ان أتناول كعك الشوكولا مع الحليب.....

ليضحك شوقا ويومئ لك...ويقول :ـ حسنا اسبقيني الى غرفة الجلوس سنأكل هناك..[اومئتي له ثم ذهبتيي]

ليتنهد الاخر بحزن بعد ذهابك فهو بالطبع لن يأكل معك لانه لايستطيع ذلك...بينما كنتي انتي جالسة في غرفة الجلوس جاء لك وهو يحمل صحن واحد به كعك ويحمل في يده الاخرى كوب حليب...ليضع الذي كان يحمله بيده على الطاولة التي بقربك...لتلاحظي انتي صحن وكوب واحد وضع على الطاولة...

انتي[بتسائل]:ـ لماذا وضعت كوب وصحن واحد؟ الن تأكل معي ؟

شوقا[بحزن]:ـ انا اسف!

انتي[بحزن]:ـ ولكنك وعدتني ؟....صمت الاخر ولم يجبك بشيء...حتى قلتي انتي :ـ الى متى ستضل هكذا مرتديا هذا القناع هاا اجبني ؟ لقد اتعبتني حقا وجعلتني احبك ولا اعلم من انت [القيتي هذه الكلمات على ذلك الواقف امامك بصراخ وعيون دامعة ]. بقي الاخر صامتا فقط ينظر إليك نظرات فارغة... نهضتي من مكانك نية الذهاب الى غرفتك لانه لم يجبك على سؤالك...فامسك بيدك وسحبك نحوه كنتي قريبه للغاية منه ثم امسك وجنتيك بيديه ومسح دموعك بابهامه...لتدفعيه عنك بقوة وذهبتي لغرفتك واغلقتي الباب بقوة...اما هو فلحق بك وفتح باب غرفتك فوجدك جالسة على السرير تضمين رجليك الى صدرك دافنة رأسك بينهما..لم تلاحظي وجوده إلا عندما جلس بقربك على السرير ومسح على رأسك....لتبعديه عنك وقلتي :ـ ارحل من هنا .

شوقا[بغضب]:ـ لن ارحل...انتي لي وانا لك وانا لن اتحرك مهما حصل.

انتي[ببكاء]:ـ فلتذهب من هنا وحسب لا أريد رؤيتك هيا اخرج..[اقترب منك شوقا واراد ان يحتضنك لانه يتالم عندما يراك تبكين ولكنك ابتعدتي عنه بسرعة حتى لا يلمسك....

شوقا[ بغضب]:ـ لما فعلتي ذلك ؟ اقترب منك مجددا ولكنك فعلتي نفس الشيء وهو انك تبتعدين كلما حاول لمسك..

شوقا[بغضب وصراخ]:ـ طفح الكيل انا سأمت من كل هذا ماذنبي هو اني احببتك هااا...ماذنبي هو اني مشهور ويعرفنني الملايين...ماذنبي اني ايدول ولا استطيع ان اواعد من احب....او ان اخرج الى حيث اريد مع من اريد..لا يهم من اكون المهم اني احببتك بصدق...وفعلت الكثير من الاشياء لاجل ان يستمر هذا الحب ولا ينتهي...ارجوك اسمك لا تفعلي بي هذا انا حقا احبك..

انتي بقيتي مصدومة من ما يحدث...وتنظرين إلى ذلك الذي يقف امامك بصدمة ودموعك بدأت بالنزول غصبا عنك..

خرج شوقا من غرفتك وتوجه لغرفته واغلق الباب...بقيتي انتي لوحدك في الغرفة تنظرين الى الحائط وتفكرين في كل كلمة قالها هل هو حقا ايدول ومشهور...بعد فترة من التفكير والبكاء ذهبتي الى عالم الاحلام....استيقظتي بعد ساعة ونصف ونظرتي الى الساعة التي على يمينك كانت تشير الى 5:15 ذهبتي الى الحمام لتغسلي وجهك ثم ذهبتي الى غرفة شوقا.

وقفتي امام باب الغرفة مترددة من طرقه...بعد صراع طويل مع نفسك اخذتي نفسا عميقا ثم طرقتيه....لم تتلقي اجابة فطرقتي مرة اخرى ولم تسمعي اي أجابة...فقررتي الدخول

فتحتي الباب ببطأ لتجديه نأئم ...اقتربتي منه و نظرتي إليه وأبعدتي الشعر الذي يغطي عينيه ببطأ حتى لا توقذيه ...تأملتي عينيه ثم قلتي بصوت خافت :ـ أنا أسفة لاني جعلتك تغضب...ثم توجهتي الى باب الغرفة لكي تخرجي ولكن صوته اوقفك...

شوقا[بأبتسامة خفيفة]:ـ أسامحك صغيرتي. وانا ايضا اسف لاني لم اخبرك من اكون ..ثم نهض من سريره وتوجه نحوك وعانقك وانتي بادلتيه...ثم فصل العناق وجرك من يدك وأجلسك على السرير ثم جلس بجانبك وسألك :ـ هل ستذهبين غدا لتجارب الاداء؟

انتي[بأبتسامة]:ـ هل تظن انه يجب علي الذهاب؟

شوقا[بابتسامة]:ـ اجل واعتقد انك ستقبلين...لانك جميلة وصوتك جميل ايضا..

انتي :ـ حسنا اعتقد اني سأذهب لتجارب الاداء...ولكن[قلتي بتردد].

شوقا[بتسائل]:ـ ولكن..؟

انتي[بينما تنظرين الى عينيه]:ـ ولكن انت لم تخبرني من تكون؟من انت..؟

شوقا[يتنهد]:ـ اسمك...هل توقفتي عن طرح هذا السؤال...رجاءا.

انتي[بينما لاتزالين تنظرين في عينيه]:ـ ولكني...[لم تكملي لانه قاطعك]

شوقا[بغضب خفيف وحزن في نفس الوقت لكنه لم يظهر حزنه لك بل أكتفى بأظهار الغضب]:ـ أسمك...توقفي...هل تريديني ان اغضب منك ثانية...هممم؟ اخبريني؟

انتي[بعيون دامعة]:ـ كلا لا أريد ان تغضب مني مجددا...ولكني فقط أردت ان اعرف الشخص الذي أحبه...هذا كل مافي الامر.

شوقا[أمسك وجنتيك بيديه الباردتين]:ـ أنا أسف حقا...لكني لا أستطيع اخبارك من أكون في الوقت الحالي لكني أعدك قطتي ان تعرفين من اكون في الوقت المناسب...



يتبع....

انا اسفة كثير صديقاتي لاني طولت ومانزلت بارت بالايام يلي فاتت....وبعرف انو انا اخر فترة صرت بطول لما انزل بارت...

بس انا في اخر فترة لم أكن جيدة كنت نوعا ما مكتأبة...

انا اسفة لاني جعلتكم تنتظرون...فهناك كثير منكم احب الرواية كثيرا.

اتمنى ان لا أتاخر مجددا..في تنزيل البارت القادم..واتمنى بعد انكم ما تزعلون مني..

The Truth Untoldحيث تعيش القصص. اكتشف الآن