لتنزلي من السيارة وتتفاجأي بي
مكان هادئ وجميل يطل على البحر.
شوقا(بأبتسامة):-هيا فلنجلس هناك لنتكلم..
انتي ابتسمتي له وذهبتي لتجلسي معه على الطاولة المعدة خصيصا لكم.
شوقا(بأبتسامة):-هل اعجبك المكان؟
انتي(بأبتسامة):-اجل.(ليمسك يدك من فوق الطاولة لتشعري بالقليل من الخجل)لاحظ شوقا ذلك ليقول..
شوقا(بتذمر مصطنع):-يااااه..كفي عن الخجل انا لاأحب الفتاة الخجولة احبها ان تكون جريئة..(لقد قال شوقا ذلك لأنه يشعر انك متوترة واراد ان تتصرفي على طبيعتك كما تفعلين في المنزل)..
انتي(بأبتسامة):-حسنا...سوف اتصرف على طبيعتي..
ليبتسم شوقا لك...لقد كنتي سعيدة بهذا اليوم وشوقا ايضا كان سعيدا..
بينما كانت هناك زوجان من الاعين تراقبك بحقد وكره وتتوعد بأنها ستفسد هذا اليوم عليك..
شوقا(بأبتسامة):-سوف اذهب الى الحمام من بعد اذنك..
انتي(بأبتسامة):-حسنا..
لقد كنتي تتصرفين بغرابة وشوقا لم يرتح لذلك..فقرر ان يختلق عذرا لينهض من على الطاولة التي كنتم تجلسون فيها ليتصل عليك بصفته صديقك جيوم..
ليرن هاتفك..
انتي(بأبتسامة):-مرحبا..جيوم.
شوقا(بأبتسامة):-مرحبا اسمك كيف حالك؟هل تستمتعين مع شوقا؟
انتي(بأبتسامة):-اجل انه لطيف وانا احبه كثيرا..
شوقا(بتسائل):-ماذا تناولتي اليوم على الافطار؟
انتي(بخجل):-في الواقع انا لم افطر والان انا جائعة احس انه سيغمى علي في اي لحظة.
شوقا(بتفاجأ وصراخ):-ماذاااا؟لما لم تتناولي الافطار؟
انتي(بعبوس):-كله بسبب المنبه الغبي لم يوقظني فتأخرت وجاء شوقا وانا لم البس ثيابي وجعلته ينتظرني.
شوقا(يكاد يقهقه على غبائك هذا وطفوليتك لكنه استبدلها بالتأنيب):- اسمعي يا قطة اذهبي الى شوقا وقولي له اني جائعة..
انتي(بصدمة):-ماذاااا؟هل جننت؟كيف اطلب منه ان يطعمني؟
شوقا(بعبوس):-اذا فلتبقي جائعة حتى يغمى عليك(اغلق الخط في وجهك)..
انتي(بغضب):-ياااه..اوبا..اوبا اللعنة لقد اغلق في وجهي!
بعد ان انها شوقا مكالمته معك..وقبل ان يعود ليجلس معك..جاءت لك فتاة جميلة ويبدو انها ثرية ايضا..لتقترب منك وانتي جالسة على الكرسي.. لتنتبهي لها..
انتي(بأبتسامة لطيفة):-مرحبا..هل تحتاجين المساعدة؟
آيرين(بتكبر):-مرحبا؟؟..تشهه..انا احتاج المساعدة منك..؟من انتي لكي اطلب المساعدة منك؟ لستي سوى فتاة هاربة من اهلها تعمل في.. (قاطعها شوقا بنظرته الباردة):-من انتي؟و ما الذي تفعليه هنا؟
آيرين(بخفة وحركات مصطنعة):-انا يا عزيزي الفتاة التي من المفترض ان اكون مكان هذه الهاربة..
شوقا(بغضب):-من تنعتين بالهاربة يا هذا؟
آيرين(بأبتسامة خبيثة):-اولا انا ابنة صاحب شركة السيارات ثانيا لقد كانت التذكرة المميزة لي وهناك شخص ما قد اخذها وانا سأعرف من هذا الشخص كما عرفت من هذه(تؤشر عليك بأشمأزاز)..(يقاطعها شوقا بغضب وصراخ):- كيف تتحدثين معها هكذا وانا موجود على الاقل احترمي وجودي..
آيرين(بغضب وسخرية):-اااه..لماذا لا تزال تدافع عن هاربة مثلها؟
شوقا(بغضب):-لماذا تنعتينها بالهاربة ؟
آيرين(بخبث وهي تنظر إليك وعيونك امتلأت بالدموع):-هل تريد ان اخبرك يا عزيزي شوقا؟ حسنا سوف اخبرك.
هذه الفتاة(تؤشر عليك بأصبعها) هربت من والديها دون علمهما...والدها طامع يحب المال وهي مثله تبحث عن الاموال والاشخاص الاثرياء كما انها انانية وتحب نفسها..(لتقاطعيها انت بهدوء وعيون مليئة بالدموع):- هذا ليس...(شهقة)..صحيحا..
آيرين(بحقارة وصراخ وهي تنظر إليك):-بلا هذا صحيح ايتها العاهرة(ليسكتها صوت الصفعة القوية التي تلقتها من ذلك الغاضب).(بينما انتي شهقتي من صوت الصفعة)
شوقا(بغضب وعيونه التي تكاد يخرج منها الشرار وهو ينهي كل كلمة يقولها بصراخ):-إياكككك ونعتهااا بالعاهرررررة هل تفهميييين.....
آيرين(وهي تضع يدها على مكان صفعة يونغي وهي مليئة بالغضب):-هل ضربتني للتو سيد يونغي...هل تعرف من أكون لتضربني هكذا (ليقاطعها شوقا بسحبك من يدك ويذهب بك بعيدا عنها بينما هي كانت تصرخ وتقول وهي تضرب الارض بقدمها):- سوووف اريييك يووونغي هل تسمعنني سووووف اريييك.
بينما الاخر تجاهلها ولم يعرها اي اهتمام..ليقول لكي..
شوقا(بغضب في داخله وبرود يظهره):-اركبي..(اكتفى بقول هذه الكلمة لك لتركبي انت بسرعة).
بعدها ركب شوقا السيارة...كان الصمت سيد الموقف في السيارة..
لتقاطعيه انتي بتعب وعيون دامعة..
انتي :-ش..ش..وقا أ..ر..ريد ال..عودة لل..منزل.
شوقا(ببرود):-لماذا؟
انتي(بتعب):-انا متعبة شوقا!
ليلاحظ شوقا تعبك(هو لم يتذكر انك لم تتناولي الافطار فقد كان غاضب بشدة من تلك آيرن).
شوقا(ببرود وحسرة داخله):-حسنا..
لتصلي الى المنزل..
شوقا(ببرود):-هيا لقد وصلنا..
انتي لا تستطيعين الحركة لانك لم تتناولي الفطور..
شوقا(ببرود وهو ينظر إليك):-مابك؟
انتي(بتعب وصوت هادء دليل على تعبك):-لا شيء..
لتنزلي من السيارة ببطئ وهدوء..بينما شوقا جالس في السيارةيراقبك وانتي تمشين وصلتي عند باب المنزل.. ليتذكر شوقا انك لم تتناولي فطورك وعلم لهذا السبب انك متعبة...لينزل من سيارته متجها نحوك..كنتي تريدين فتح الباب ليغمى عليك وتقعي في احظان شوقا..يتبع...💜💜💜
كلمتا اليوم.
생선=(saeng seon)=سمك
(يلفظ سينغ سيون)
나쁜 사람=(nabuon saram)=
شخص سيء
(يلفظ نابون سارام)
أنت تقرأ
The Truth Untold
Novela Juvenilهل كل ما فعلته كان خاطأ؟؟ لما استمر في ارتكاب الاخطاء التي تدفعني الى الهاوية؟؟ اريد سعادتي لكني لا احصل عليها....هناك خطأ ارتكبته ولا اعرف ان كان جيد ام سيء.!! اعني انه خطأ لكنه رائع ههه... كيف هذا ؟؟ لا اعرف اين الحقيقة.....هل اخطائي سيئة ام جيد...