#يافا
بقيت ألعب مع زين ، كنا نضحك ونمرح مع بعض ، لكن لماذا جايسون لم يعرني الإهتمام ! أذكر أنه عندما كنا في الملهى لم يدعني أرقص مع أحد ، لماذا ؟ظننته يبادلني الإعجاب 😞
أووه من أخدع كيف لجايسون مككان الوقوع في الحب ، عليي الإبتعاد عنة .
نهضت من سريري ، بعد قيلولة بعد الظهر ، رأيت الجميع جالسين على طاولة الغداء .#جايسون
رأيت يافا وهي تنزل من على الدرج ، لقد فرحت ، أظن أني معجب بها 🤫
جايسون : كنت سأصعد لعندك لأخبرك أن الغداء جاهز (قلتها بإبتسامة أملا أن تأتي وتحضنني ، لكن حدث العكس )
يافا : يمكنني الاستيقاظ وحدي ( قالتها وهي لم تنظر لي أساسا )
ذهبت وجلست بجانب زين ، مااذاا ؟؟! لما إن مقعدها بجانبي منذ أن أتت لهنا ، يبدو أنها متعبة .
يافا : كيف حالك زينو ؟ ( قالتها بإبتسامة ، وهي تقرب مقعدها من زين )
زين : أنا بأفضل حال ( قالها وهو ينظر بعينيها )
يافا : افتح فمك زينو ( لماذا تطعمة 😢 )
حسنا هذا يكفي
جايسون : هي رفاق ما رأيكما أن تصعدا للغرفة سويا ( قلتها ببرود غير مبالي بالحرب التي تشتعل داخلي ، متجاهلا نظرات يافا القاتلة نحوي )
يافا : ماذا تقول جايسون ، زين صديقي . ( قالتها وهي تنظر لزين )
زين : هذا صحيح جايسون .
جايسون : لا يهم هيا أكملا غداءكما بدون كلام.
كنت أراقبها بطرف عيني وهي تتبادل النظرات مع زين ، ويضحكان بدون صوت ، مهلا ماذا يحدث ؟ إنها تطعمة .# زين
ماذا يحدث هنا 😂😂
لما يافا تتصرف هكذا عمدا ، يبدو أنها تحاول إغضاب جايسون 😂، من الواضح أنه معجب بها وهي تبادلة الإعجاب ، سأدخل مع يافا بهذه اللعبة و بعدها سإجعل جايسون يعترف لها , سيكونان ثناءي رائع 🤭
يافا : هيي زينو افتح فمك ( انها تطعمني ، حسنا أنا أشعر بنظرات جايسون ، يبدو أن موتي اليوم )
زين : حسنا فيفو ( عندما قلت فيفو رأيت جايسون يرفع نظرة لي بصدمة ، كأنه يقول منذ متى ونحن ندلع بعضنا )
بقيت يافا تطعمني و نظرات جايسون لا تهدأ ههههه.#جايسون
لما يناديان بعضهما بهذه الاسماء ، لما تجلس بجانبة ، لما تطعمة ، لماذا اهتم ؟
بعد أن انتها الطعام ذهبا و جلسا على الأريكة بجانب بعضهما على أريكة مزدوجة ، أما أنا جلست على أريكة منفردة ، وضعت سيجارة بفمي وجلست أنظر لها من الأعلى للأسفل بشكل واضح وصريح .#يافا
كنت جالسة مع زين أمرح معة ، لكن لاحظت أن جايسون ينظر لي بشكل غريب من الأعلى للأسفل بشكل واضح ، جعل الجميع ينتبه له ، وينظرون له .
يافا : ماذا ؟ (قلتها بغباء وأنا أنظر له )
لم يجبني بل ظل يتأملني 🙂
يافا : هي مابك ؟
جايسون : لا شئ ، أكملي حديثك الجميل مع زين .
يافا : حسنا (وأدرت وجهي ، لكني لم أتمكن من إكمال حديثي بشكل طبيعي من نظراتة لجسدي )
يافا : زين ، سأخرج قليلا لأتمشى .
زين : حسنا .
ذهبت لأتمشى لكن ...#جايسون
حسنا ، أنا سأحاول إخافتها بالطرق التي ترتعب من مجرد التفكير بها نياهاهاهاها .😈
سأجعلها تعلم من جايسون مككان .
عندما ذهبت للتتمشى لحقت بها وقلت للجميع ألا يتبعنا أحد .
جايسون : هاي يا جميلة .
يافا : هاي ج..جايسون (قالتها بتوتر رائع )
جايسون : هيي ما بدك متوترة ، لن أفعل شئ لا تريدية (قلتها بخبث لتبدأ بتراجع للوراء )
يافا :ههه هي جايسون ، جوجي ، مابك ؟ ههه لما تقترب مني هكذا (أنا متوترة ، متوترة ، متوترة ، ياللهي ماذا يريد جايسون )
هههههه بدءت تخاف ، إقتربت من المسبح و أووووووو سقطت هههههههه 😂😂
لم أسمع صراخها ، او ياللهي لا لا قفزت خلفها ، إنها لاتعرف السباحة ، سحبتها وصعدت بها للأعلى ، وقبل أن أبدء العملية الوحيدة التي أجيدها ، عملية التنفس لاإسطناعي ، إستيقظت ، لما لا تستطيع أن تنتظر حتى أضع شفتي على هاتين الشفتين الورديتين ، الكرزيتين ، ال......
يافا : ألن تنهض عني 🤨(قالتها باستغراب )
جايسون : لا (قلتها بإبتسامة )
يافا :كفا مزاحا جايسون ، أرجوك أن تؤلمني .
جايسون : حسنا ،حسنا ، هيا إنهضي .
وضعت يدي بيدها وسحبتها لنقف ، ملابسها مبلولة وملتسقة على جسدها ، اوهه تبدو مثيرة ، ملابسها الداخلية ظاهرة ، كنت أتأملها حتى إنتبهت لي ، وضعت يديها على جسدها ، وركضت بسرعة للأعلى ، لكن فات الأوان ، أريدها لي الآن .#يافا
بعدما سقطت كان جايسون سيضع شفتاه على شفتي ،لا أنكر أردت ذلك ، أعني أنا معجبة به لكني أخاف أن يتلاعب بي كباقي عاهراته ، لن أسمح له بلمسي ، حتى لو كنت أحبة .
كانت جسمي ظاهرا ، كان يحدق بي كالأخرق./آسفة جايسون مككان 😂😂/
ركضت للأعلى دخلت غرفتي ، دخلت للحمام خرجت وأنا ألف المنشفة عليي .
لم أكد أنزل المنشفة حتى ...#جايسون
انتظرتها على سريرها حتى تخرج من الحمام ، كانت بالمنشفة فقط.
لم تنتبه عليي في بداية الأمر ، وعندما رأتني تجمدت في مكانها .
إقتربت منها وهي تتراجع و عسليتاي لا تفارقان خضراويتيها ، استضدمت بالحاءط ، وأنا حجزتها بين يداي ، لم يعد هناك فرق بيننا سوى انشات قليلة ، وضعت ثقل جسدي على جسدها ، وهي لاتتحرك ، ضغت بمكاني على مككانها ، سمعتها تتأوة لقد أثارتني ، أزحت المنشفة ببطئ ، كادت تسقط لكنها دفعتني بقوة ، كانت تريد الصراخ لكني لم أسمح لها ، سحبتا على السرير ، واغلقت فمها .
جايسون : هيا يا طفلة ألا تريدين هذا (بخبث )
بدءت تبكي .
يافا :أرجوك إبتعد .
جايسون :قبلة صغيرة فقط ، والباقي سيكون ممتعا صدقيني .
يافا : أرجوك جايسون أرجوك
طبعت قبلة على فكها ، وابتعدت عنها ، لم تتحرك !!
جايسون :ما بدك فيفو ؟؟
يافا :ليس لك دخل جايسون ، اكرهك .
جايسون : تؤتؤ ،انا لا أحب هذا الكلام صغيرتي ، وتذكرت مكانك بجانبي ولا تجعلي احد يناديكي بفيفو غيري ، حسنا فيفو ، أنا لا أحب أن يعبث أحد بممتلكاتي .
يافا :ممتلكاتك !!هه لا .
جايسون : بلا وإلا لن تكوني لأحد ، فهمتي يا حلوة .
ونزلت للأسفل تاركا إياها في صدمة .******////////*******///////////*******///////******///////////**********
أنت تقرأ
My Love Jasson 💖
Short Storyلما بتكتشف إنو حياتك كلها كذب وإنك عايش مع مجرم مطلوب .... لما تعرف إنو الأمل يلي إنت عايش علية هو لعبة بإيد ناس ما بتعرفون 💔 يافا بطلة القصة بتعرف سر كبير ،و بتتأقلم بالعيش مع أكتر عصابة مطلوبة عصابة "جايسون مككان" برأيكن شو بصير تابعوني لتعرفوا �...