تحلم 😏

196 12 18
                                    

#يافا
بعدما نزل جايسون تاركني في صدمة ، ماذا قال أنا من ممتلكاته إنه يحلم ، أنا حرة وليس له دخل فيما أفعل ، واليوم سؤريه ، تجهز جايسون مككان .
نزلت للأسفل ألقيت التحية وجلست ، رأيت جايسون يتكلم في الهاتف وهو يبتسم ، ماباله؟؟
فضولي يقتلني ، إقتربت منه وجلست بجانبه وضعت أذني على هاتفة لعلي اسمع مع من يتحدث ، يحاول إبعادي ، لكن لا ...لن ينجح في ذلك .
وضعت أذني مرة أخرى ، وسمعت صوت فتاه تضحك، انه يتحدث مع فتاه 😞
كانت تقول :
؟؟ : هههه عزيزي متى سأراك ، اشتقت لك ⁦♥️⁩
جايسون : اليوم عزيزتي ، سأتكلم معك لاحقا هناك شئ عليي فعلة.
قال هذة الجملة وأغلق الخط ونظر لي بغضب ، ماذا فعلت ؟؟
جايسون : ماذا تفعلين ؟
يافا : لا شئ (قلتها بخجل )
جايسون : ( وضع يديه على رقبتي بعنف )، وقال :  من أنتي لتتدخلي بأشياء لا تعنيكي ؟ ( قالها بغضب)
لا أنكر أنا خائفه منه حد اللعنة 😨
يافا : جايس مابك ؟ ماذا فعلت لك ؟ أرجوك انت تؤلمني ( وبدأت بالبكاء )
لم يعرني إهتماما ، تركني وصعد لغرفته .

#جايسون
كانت تحاول التنصت عليي ما بها ؟ أنا لا أسمح لأحد بأن يزعجني ، وهذة الأمور تزعجني .
ينتابني الآن شعور بالندم ، أشعر بإعجابها بي ، لكني لست مسؤلا ، لا أعي ما أفعل عند الغضب ، ستكون بخطر شديد معي ...
لكني لن أسمح لإحد بالإقتراب منها ، فكما قلت إنها من ممتلكاتي
اليوم هو الجمعة ، بعد غد ستبدء الجامعة 😪
سآخذ يافا لكي نذهب لنشتري أغراضنا ، فهي لم تتحدث معي منذ ذلك اليوم ، وكأنني أهتم .
جايسون : هي يافا ، تعالي معي لنشتري أغراض الجامعة ( قلتها بملل ولم أنظر لها )
يافا : لا أريد لقد ذهبت مع زين واشترينا كل شئ .
نظرت لها بصدمة ، ولكن ماذا ...
رأيتها جالسة بحضن زين وهو يلعب بشعرها 😤
جايسون : كيف خرجتي من دون علمي ( لقد بدء الغضب يجتاحني )
يافا : لم أكن وحدي ( قالتها وهي تدفن وجهها بصدر زين )
جايسون : حسنا .
قلتها وخرجت تبا لها ولمشاعري التي جعلتني ضعيف أمامها ، أنا أتعذب لأني لم أكلمها وهي جالسه بحضن زين 😤
حسنا أنا لا يهمني ولا يعنيني .
                            ..........
                            ..........
                            ..........
                            ..........
ومرت الأيام ، وذهبنا للجامعة ، ولحظي أقيم مع يافا بنفس الغرفة في السكن الجامعي لقد اسعدني هذا الشئ لاأنكر حبي يزداد لها يوما بعد يوم أصبحت أدمنها أقترب منها عندما تنام وأقبلها دون إيقاظها أحلم بها معي ولي ... نعم هي لي فقط .
عندما تتعرف على شاب جديد من شبان الجامعة تتكلم معة يوم فقط في ثم بوووب يختفي الشاب 🙂 نعم أقتله لن أترك أحد يقترب منها هل نسيتو هي من ممتلكاتي .
أنا أعشقك يافا لاكنها لا تحبني هذا يحبطني ، لكني أعرف إما أن تكون لي أو لن تكون لغيري واليوم سأخبرها ⁦❤️⁩
استيقظنا صباحا ، لم تكلمني كالعادة وقبل أن تذهب أمسكت يدها وألسقتها بالباب وبدءت أقبلها بشراهة وجوع وهي تحاول إبعادي .
قلت : لاداعي للمحاولة فيفو أنتي لي وحدي .
وأكملت تقبيلها ، عندما فصلت القبلة وضعت جبيني على جبينها .
جايسون : أنا أعشقك يافا أنا أحبك ⁦❤️⁩
يافا : ماذا !! إبتعد انا لا أحبك جايسون .
جايسون : ماذا لا إنتي تحبيني إن لم تكوني لي لن تكوني لأحد فهمتي .
صرخت عليها وضربت قبضة بدي بالباب ووخرجت بسرعة، ذهبت للحمام ولأول مرة جايسون مككان يبكي نعم أنا أبكي أنا أعشقها أنتم لاتشعرون بما أشعر لقد كسرتني ..... كسرت قلبي من الداخل  💔💔
هي لي 😾😾

My Love Jasson 💖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن