بعد مرور بعض الوقت وهم جالسون مع بعضهم لم يشعرو بعقارب الساعة وهي تتحرك .... لم يشعرو بالعالم يتطور حولهم .... لم يكونو يشعرون إلا بأنفسهم هي وهو لا أحد آخر
#جايسون
بعد أن انتهينا من القبل الحميمية ، حملتها وجلسنا على الشرفة سويا كان كل شخص فينا بعالمة الخاص من يدري بما كانت تفكر ربما كانت تفكر فيي أنا ههه التفكير في هذا جعلني أنتشي ، هي الآن جالسة بين قدمي أفكر ماذا سأفعل معها ؟؟ مهما فعلنا سيكون رائع لأنه معها ...
يافا : جايسون ؟؟
جايسون : عيون جايسون ( قلتها بهيام وأنا أنظر لعينيها )
يافا : ماذا تشعر وأنت معي ؟؟ أقصد كيف تكون ؟؟أعجبني سؤالها إنه بريء حقاا
جايسون : عندما أكون معكي أنسى العالم أنتي حبي الأول هل تعلمين ماذا يعني ؟ ( سألتها وأنا أنظر لها بحب .. كانت تفتح شفتيها المنتفختين دلالة التعجب وتنظر لي بعينا الجرو كانت كتلة لطافة )
يافا : اشرح لي أكثر جوجي ( قالتها بحماس وبالقرب من أذني لقد أثارتني .. لكن هي لم تقصد هذا مازالت صغيرة )
جايسون : ( وضعت يدي حول خصرها تماما على مؤخرتها المثيرة وقربتها نحوي بحيث أصبح إحم عضوها على عضوي ) وقلت : أنا دائما ضعيف معكي لكني قوي لكل من يمسك بسوء عزيزتي .
يافا : وااو ههههه أنت رائع .
جايسون : إنتي أروع حبيبتي 😘.#يافا
إبتسمت له بعد كلامه الجميل ، إقتربت منه وقبلته قبله سطحية ، لكنه سرعان ما حولها إلى قبله عنيفة وقد آلمني حقا 😢😢
يافا : ججاايسسون هذا مؤلم 😭شفتاي تنزفان .
جايسون : حبيبتي مابك ؟ هذا لا شئ أمام الأمور التي سنفعلها مع بعضنا .
يافا : إحم ههه ماذا تقصد عزيزي .
جايسون : كما فهمتي عزيزتي ( وقام بغمزي 😉).
هذا محرج جدا
يافا : كفى جايسون إنت تخجلني ( قلتها ووجهي أحمر كالطماطم 🍅😂)
جايسون : حبيبتي الخجولة 😂💖.
يافا : هههههههههه كفا جايسون ( نظرت للقمر إنه بدر ) .#جايسون
عندما كنا نتحدث نظرت للقمر وشردت بجماله .... كنت أنظر لها لم أتوقع يوما أني سأقع بالحب لكني وقعت بالفعل ، أنا أحبك فيفو أحبك حقاااا .
جايسون : هل تعلمين ماذا تفعلين عندما لا أكون معكي ؟؟
يافا : لا تكون معي !! هل ستتركني ( بدءت عيناها بتشكيل جدار شفاف ) .
جايسون ( ضممتها لصدري بقوة ) : لا أنا لا أقصد هذا حبيبتي المجنونة ههههه أعني عندما تكونين وحدك وتفكرين بي 😊.
يافا : أنت أخبرني جيجو .
جايسون : أريدك عندما يأتي الليل ... أن تنظري للسماء وتبتسمي .... فالقمر يشتهي أن يجد نصفة الآخر ( في نهايه جملتي نظرت لها وإبتسامتي تشق وجهي )
يافا : أعشقك جايسون ( وقبلتني بحب وبالطبع بادلتها بحب )
جايسون : وأنا صغيرتي 💞.
يافا : وأنت ماذا تفعل لكي تتذكرني ؟؟
جايسون : أنا لا أنساكي ، أنتي بتفكيري دائما ، أتذكر عيناك التي أغرق بهما ، أنتي هي المادة الوحيدة التي لايحملها كتاب ... ولا تكتبها محابر ... وحين تقرأ .... تقرأ بلغة العيون فقط 💘.
يافا : عليك أن تصبح شاعرا جايسون .
جايسون : هههههههههههههه لا ... أنا شاعر لكي فقط .
يافا ( إستلقيت على صدر جايسون وغفوت ) .
أنت تقرأ
My Love Jasson 💖
Short Storyلما بتكتشف إنو حياتك كلها كذب وإنك عايش مع مجرم مطلوب .... لما تعرف إنو الأمل يلي إنت عايش علية هو لعبة بإيد ناس ما بتعرفون 💔 يافا بطلة القصة بتعرف سر كبير ،و بتتأقلم بالعيش مع أكتر عصابة مطلوبة عصابة "جايسون مككان" برأيكن شو بصير تابعوني لتعرفوا �...