هذا اسبوعي الثاني وانا أُمكث في هذا المستشفى ولم أبرح فراشي منذ ثلاث ساعات.
استلقى بملل شديد وانا أُحدق بالتلفاز المُعلق على الجدار يعرض نشرة اخبار الظهيرة.
وكم هي مملة،اترى في يوما ما سيكون العالم في حالة سلام جاعلةً من قنوات الأخبار لا تملك شيء لتعرضه؟..
دخلت الممرضة وهي تحمل غدائي ووضعته على الطاولة ثم نطقت بـ"آنسة روزان تناولي غدائك من فضلك..."
انحنت بأحترام ثم خرجت تحت انظار روزان الحسودة وهي تنظر اليها تمشي بكل حرية..
منذ ان كنت في الخامسة عشر من عُمري أُصبت بشلل الجزء السفلي..جزئي السفلي بالكامل لم يعد لي مقدرة بتحكم به..
تحديدا في الحبل الشوكي بسبب احد المتمردين الذي اقتحم حينا الفقير بسيارته وقام بصدمي وانا في منتصف الشارع العب برفقة اطفال الحي..
ليس هناك سيارات بحيّنا او سيارات تعبر شوارعنا لذا اعتدنا على اللعب بمنتصف الشارع..
بسبب فُقر عائلتي لم يستطيعوا معالجتي لذا ازدات حالتي سوءاً واصبح امري ميئوس منه.
_____
عُدت لمنزلي بالرغم من عدم استقرار حالتي بالكامل ولكن ابي قد دفع كل مايملك لاجل ادخالي المستشفى لذا لم يكن يوجد طعاما للعشاء يكفينا.
ابتسمت امي ابتسامةً تبعث للطمأنانية
"لا بأس تناولوا العشاء من دوني لقدا ازاد وزني لذا عدم تناولي للعشاء هو خيارا جيدا لخسارة الوزن!"
كتمت ضحكتي الساخرة ازداد وزنك؟بجدية امي اي وزناً ستكسبينه وانتي تعيشين على الهواء تقريبا؟!
اقتحم اخي الاصغر المنزل بحيوية كعادته وهو يحمل اكياس طعام بيده..
"طعام!!!"صرخ بها وهو يرفع اكياس الطعام عاليا
"يكفينا جميعا!!"نطق بارك جونهان ذو السابعة عشر وهو يرفع شعره الطويل عن عينيه..
نطق الاب بصوت خشن"ماهذا جونهان هل سرقت هذا الطعام؟!"
نفى جونهان على الفور"كلا ابي اقسم لك!ياله من امر فضيع لقد عملت جاهدا للحصول على هذا الطعام بطريقة شريفة!"
ضحكت ثم نطقت"لا بأس جونهان تعال هيا يبدو ماتحملهُ شهيا!.
Rozan Family|عائلة روزان🌬
بارك جوميون(والد روزان)سبعة وخمسون عاماً.
بارك كونغمين(والدة روزان)اثنان وخمسون عاماً.
بارك روزان:اثنان وعشرون عاما.
بارك جونهان:سبعة عشر عاما.
_____________________________
البارتات الأربعة الاولى راح يكون لكل عضوة بارت خاصة فيها
لتعريف عنهم ولقصصهم🌞🤙🏻..
أنت تقرأ
Wish|أُمنِية|🌙...
Romanceاربع فتيات...كُلٌ منهم تمتلك مشاكلها وامنيةً تحتفظ بها بجعبتها.. كيف سيلتقن ببعض وكيف سيساعدن بعضهم على تحقيق اماني بعض؟. واي مشاكل ستلحق بهم لأجل تحقيقهم لأمانيهم.. ابدأ بقراءة(أُمنية|Wish)حتى تتعرفِ على ذلك🌙🤍...