الفصل 25: هل تجرؤ"جئت اطلب المساعدة"
في البداية ظن تشى تشيانغ أنه كان مجرد شيء بسيط ، ولكن بعد رؤية الجدية في وجه حفيدته ، أصبح الجنرال لي بدلاً من الجد الجددي.
"شرح الوضع"
"إحدى الأمهات اللواتي أنجبن للتو وأبلغت إحدى القابلات أن السيدة يي أعطتها حبوب منع الحمل من أجل قتل المولود الجديد. أرسلتني أمي هنا لأطلب من الجد إجراء تحقيق مفصل حول ماضي السيدة يي"
"خطيرة جدا؟ هل مجرد السم"
"قالت الأم لإخبارك بأنهم يشكون في أنه من طائفة السموم وأن حبوب منع الحمل كانت توهج بنفسجي"
كانت العبارة كافية للإعجاب ، والتي استمتعت للتو ، متوترة مرة أخرى. هل هذا السم لعنة مرة أخرى! كانت زيكيانج متحمسة للغاية لدرجة أن اليد كانت في كتف مينغ شو مشدودة لدرجة جعلها تظهر عبوسًا صغيرًا في وجهها. رؤية عبوس لى تشى تشيانغ هدأت.
"عذرا شياو شو. هل أنت متأكد أنك رأيت توهج أرجواني؟"
"هذا جيد الجد. لم أر ذلك ، لكنني أعتقد أن الأم لديها. هل تريد مني أن أحصل عليه؟"
"هذا ليس ضروريًا. سيبدأ الجد في التحقيق مع تلك المرأة ، لا تقلق. هذا يكفي بشأن الأمور الخطيرة ، سمعت من الطفل الضعيف أنك تدرس الآن الفنون الأربعة ، وآمل ألا تهمل تدريبك"
"بالطبع ليس الجد! أفعل ذلك كل يوم كما هو الحال دائما!"
"هل هو كذلك؟ دعنا نذهب إلى قاعة التدريب وهذا ما شقي كيف يتم حقا"
صرع مينغ شو ورفض التحرك. هي طفلة الآن لذا لن يتم توبيخها من خلال سلوكها المدلل على أي حال.
كان لي تشيتشيانغ مستمتعًا بغرائزها.
"ما هو شياو شو؟"
رؤية أنه كان جاهل ، نفخت مينغ شو خديها أكثر.
"لقد وعدتني أن أتطرق إلى الرمح!"
أوه ، هذا صحيح. لقد وعدها بالفعل ، ولكن بسبب الحرية الأرجواني نسيها تمامًا.
"هنا هو شياو شو. كن حذرا مع رؤساء أنها حادة جدا"
وضع الرمح في حضنها. كان لها وزن كبير ، لكن لا شيء لم يستطع تحمله جسمها المدرّب. بالطبع كانت تحمل فقط ، بسبب الوزن والطول كان من المستحيل استخدامه في قتال حقيقي ، ولكن ينبغي أن يكون كافياً للتغلب على أبناء عمومتها.
"قل الجد ، لأنك رجعت في كلماتك تقريبًا ، ألا تعتقد أنك يجب أن تقرضني لفترة أطول؟"
مع الوجه الذي كان "إذا كنت تجرؤ على قول لا ، سوف أبكي" فاز مينغ شو على الفور النزاع الصامت. الجنرال لي يتجنب نظراته أولاً.
"إيه بالتأكيد"
سماع إجابته استيقظ مينغ شو بسرعة ، وذهب الرمح في يديها مباشرة إلى قاعة التدريب ، تاركا وراءها جد جدها. عندما تفهم نواياها كانت قد ولت منذ فترة طويلة واضطر إلى الجري للقبض عليها.
سيكون مشهدًا كوميديًا لطفل يحمل شيئًا ضعف طوله ، إن لم يكن الشيء الذي كان يحمله الطفل كان سلاحًا كان معروفًا أنه أودى بحياة مئات الأشخاص. كل شخص مرت عليه مينغ شو تركت أرواحها أجسادهم خوفًا من امتلاك الكنز الثمين في يد طفل عمره 10 سنوات. هل يمكن لأحد أن يقول لهم ما يحدث؟ كان سيدهم ذهب خرف؟
تجاهل مينغ شو الخدم نظرة يائسة ودخل قاعة التدريب. مثلما هي ، كان هناك أبناء عمها الخمسة يتدربون ، كل واحد منهم يحمل سلاحه المحدد.
عند النظر إلى كل منها ، يمكن أن تراها بالفعل تتسول للرحمة. وقالت إنها سوف القمامة لهم تماما للتعليق أنها لم تكن حساسة. همف. ليس خطأها أنهم كانوا دجاجات ضعيفة.
"هو ، انظروا إلى ما جلبته الريح ، الزهرة الأكثر حساسية"
مع هذا التعليق بدأ كل منهم في الضحك. رؤية أن هذا قد دغدغت غضبهم يواصلون التعليق.
"مثل هذه عذراء حساسة ، كن حذرا حتى لا تؤذي هنا ، وإلا أن النمر القديم سوف يقتلنا"
"الآن ، بعد أن أصبح ابن عم هذا عالمًا لا يمكننا تخويفها مع إخوانها"
كلما تحدثوا ، أصبحت أكثر غضبًا.
"لسوء الحظ ، أنت حساس للغاية الآن وإلا فقد كنت متأكدًا من هزيمتك هذه المرة"
"فعلا؟"
فتح مينغ شو الذي كان ينفجر تقريبا في الغضب ابتسامة صغيرة. كانت تلك هي العبارة التي كانت تنتظرها.
ابتسمت في وجهه وسألت عن الشيء الوحيد الذي يجب ألا تسأل عنه أبداً.
"هل تجرؤ؟"
أنت تقرأ
Colorful Rebirth
Исторические романыملخص بالنسبة له كانت تصب وتغوي وتقتل. بالنسبة له تخلت عن الجميع وكل شيء. مع مرور السنين تلاشى حبها لكن هوسها مستمر. مثل العديد من البيادق الأخرى التي لديه ، فقد تجاهلها عندما لم تعد مفيدة. النزول إلى الظلام أعربت عن أسفها كيف قضت هذه الحياة. فتحت عي...