البارت 21

307 9 2
                                    


الفصول السابقة في Lamansham

الفصل 21: من الذي تتصل به قديمًا؟

عندما سمعت كيف خاطبته بأدب ورأتها وهي تغادر ، أصيبت مينغ بيزي بالذهول. ومع ذلك فهم بسرعة أنها ، مرة أخرى ، أساء فهمه.

"على محمل الجد كيف غبي يمكن أن تكون هذه المرأة؟"

"انتظر"

"ما أوامر أخرى لديه ماجستير؟"

قبل أن يتمكن من الإجابة عليها ، أضافت بسرعة.

"سيد لا ينبغي أن تقلق ، وسوف أكون منفصلة ولن التحقيق في ذلك بعمق"

"ربما لا يريد أن تتضرر سمعة السيدة يي من التحقيق"

غاضبًا من غباء زوجته ، نهض مينغ بيزي وطوقها بذراعيه. ذهلت السيدة مينغ ، التي فاجأها التطور المفاجئ ، وهي تحدق صريحا في وجه زوجها الوسيم. بالنظر إلى نظرتها المفقودة ، ابتسمت بيزي.

"امرأة غبية ، أريدك أن تحقق في الأمر لأننا بحاجة إلى تقديم دليل ملموس عندما تأتي عائلة يي تطلب نوعًا من التفسير. على الرغم من أنني فضّلتها لسنوات عديدة ، فليس مثل أنني سوف أضربها لدرجة أنني حتى إنها تؤذي عائلتي التي سأتركها ، وإذا لم يكن الأمر كذلك لأنك هذا الغباء العاطفي ، فكيف يمكنني حتى أن أقضي الكثير من الوقت معها؟ جسدها ليس حتى نصف جسدك "

سماع المقارنة خجلت سيدتي مينغ قليلا تماما مثل فتاة صغيرة بريئة. هذا جعل مينغ Peizi تريد البلطجة لها أكثر قليلا.

جعلها قريبة من جسده ، فقد يشعر بانشقاقها يلمسه ويدها الناعمة التي لم تتحرك لأنها كانت مفاجأة للغاية مع تطور لمس صديقه الصغير الذي كان يتصاعد ببطء.

عند شعورها بشيء صلب على يدها ، تبدو السيدة مينغ مائلة إلى أسفل. بعد أن رأيت ما كانت تلمسها ، خجلتها أكثر من غيرها وحاولت إخراج يدها ، لكن بسبب قربها ، انتهى بها الأمر بالفرشاة على يدها في عضويته ، مما أدى به إلى أن يصبح أكثر صعوبة.

"عزيزتي هل تحاول إغواءي؟"

ونفخ الهواء الساخن في أذنها ، وشرع لدغة شحمة الأذن بهدوء ، وأنه كان يعرف أنها نقطة ضعفها ، مما يجعلها تدع أنين صغيرة. ح-كيف يمكن أن يفعل ذلك في ساعة مبكرة من هذا القبيل؟!

"N- رقم. هم ، كنت أحاول فقط إخراج يدي واهن. M-Master من فضلك توقف! لم نعد صغيرًا ، فماذا لو دخل الأطفال ورأينا قيامنا بمثل هذه الأشياء المشينة ؟!"

"هذه المرأة لا تزال لا تتصل بي مؤدبة فحسب ، بل أصرت أيضًا على قول إنني كبير في السن. كنت فقط أمزح معها قليلاً ، لكن إذا لم أثبت نفسي لهذه المرأة الآن ، فلن أتمكن من المرور بيومًا بسلام "

أفكر فاختارها ووضعها على رأس مكتبه. تضييق عينيه ، امتص شفتيها بخفة.

"من تقوله قديم؟"

"ليس بالأمر السيء عزيزي ، نحن مثل النبيذ ، فكلما كبرنا أصبحنا أكثر لذيذ"

قبلت مينغ بيزي زوجته بعمق خشية أن تجعل الموقف أكثر سوءًا بمقارنتها الغبية.

بعد قبلة طويلة ، ترك أخيراً شفتيها ، ولكن بدلاً من التوقف بدأ في تقبيل رقبتها وكتفيها.

"هون ، ما زلت بحاجة للتحقيق مع السيدة يي ، ربما تكون بريئة حقًا"

"ألم تقل أنها كانت مذنبة؟ لا تشك في حكمك. نحتاج فقط إلى العثور على الأدلة. لكن ليس من الضروري أن يكون الأمر كذلك الآن؟"

قائلا ذلك ، وقال انه مرة أخرى القبض على شفتيها. هذه المرة بسبب كلماته ، ردت السيدة مينغ على قبلة. كانت الآن مليئة بالسعادة لدرجة أن القبلة ذاقت أكثر من أي حلوى كانت لديها.

رغم أنهم لم يكونوا على خلاف بعد الآن ، فإن Li Lifen كان لا يزال غير آمن للغاية بشأن علاقتهما. أمضت 10 سنوات في إهمالها التام من قبل زوجها ، بينما قام بخلع خليلته. هذا هو السبب في أنها لم تفكر أبدًا في أنه سيتوق لجسدها أو أنه سيصدق كلماتها على السيدة يي. وهذا هو السبب وراء ظهور الفقاعات الوردية في كل مكان. كانت سعيدة جدًا لدرجة أنه عاد أخيرًا إلى من قابلته وحبته وتزوجه. كلما فكرت في الأمر ، زاد استهلاكها للسعادة وأصبحت أكثر جرأة في تصرفاتها.

رؤية أن زوجته كانت أيضا في مزاج ، بدأ Peizi لخلع ملابسهم ببطء. لمزيد من القطع التي أخذها كلما قبلها وعانقها. لقد أصبحوا ببطء ، لأن تنفسهم أصبح أسرع وأصوات الصدى تتردد في الدراسة.

بعد ساعتين ، غادرت السيدة مينغ الدراسة ، وكان لها زوج مبتسم بسبب الوعد بزيارة غرفها في وقت لاحق ، مع رداء مختلف ، ووجه مطفأ وفكر واحد:

"لا يمكنني أبدا أن اتصل به قديمًا

Colorful Rebirth حيث تعيش القصص. اكتشف الآن