اسقاط نجمي

11 1 1
                                    

" شو رايج نسوي الإسقاط النجمي عشان نروح هناك " قلتها مازحة ، و أكملت " من فترة قريت عن الإسقاط النجمي و تعمقت فيه مع أني وايد اخاف من هالاشياء اللي يمكن يحسها الاغلب ما تخوف بس انا عادي اقضي ليالي بدون نوم من الخوف ، بس ياخي الموضوع هذا جذبني و خاطري اجربه "
ردت سلمى عاشقة الرعب و الأشياء الغريبة بملامح مرعبة " يالله ليش ما نجرب ؟؟! ، اكيد الشي ما بيستوي بس اونه اونه خلنجرب ، ذكريني في موضوع الإسقاط النجمي لأني ناسية سالفته تقريبا "

" الإسقاط النجمي يتفرع لعدة أقسام .. منها تجربة الخروج من الجسد ، الأحلام الواضحة أو الجلية ، التخاطر ، المشاهدة عن بعد و كل منها علم بحد ذاته و يحتاج إلى شرح مطول " .. " و هناك ثلاثة شروط أساسية و مهمة لكي تكون تجربة الخروج من الجسد ناجحة .. منها القدرة على الاسترخاء 100% و البقاء في وضع الوعي و عدم النوم ، ثم تأتي القدرة على تحريك الوعي خارج الجسد " ^ المصدر كتاب ( حالات نادرة ) للكاتب الكويتي عبدالوهاب السيد الرفاعي " و هذا الامر صعب للغاية ليحدث و يحتاج الى تدريب و محاولات عديدة لينجح ! "
قلت كل ذلك بصوت منخفض مُستذكر لسلمى

حان وقت التجربة التي كنا نعتقد بأنها لن تحدث!

اخرجنا أسرّتنا الأرضية ببطء لكي لا يرانا احد أو نثير شكوك احد كوننا الوحيدتين المستيقضتين لهذا الوقت المتأخر من الليل و وضعنا اسرتّنا بالقرب من بعضها البعض تحت السماء داكنة السواد ، فقد امتلأت بالغيوم ولم يبقى اثر للنجوم ..

نحن في اشد الاستعداد .. فبدأنا ندخل في وضع الاسترخاء منذ عشرة دقائق تقريبا و على وشك البدء بتطبيق عملية الإسقاط النجمي ..
قلت بصوت منخفض جدا يدل على الاسترخاء التام " سلامي خل نمسك أيادي بعض عشان يمكن وحدة منا تنجح في تطبيق الإسقاط النجمي و تروح روحها بروحها بدون الثانية بس اذا مسكنا أيادي بعض بيصير لنا نحن الثنتين اتوقع! "

من الصحراء إلى نهر الهان .. في بضع ثوان ! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن