" لماذا باب الغرفة مقفول!!!!!!!! ، كنت اريد الاحتفال معهم بمظهري المضحك " صرخت سلمى !!
أجبتُ مبتسمة : هل تعتقدين بانهم سيدعونك تحتفلين اذا حجزونا هنا بطريقة بشعة ! ^ بنبرة تدل على السخرية ^
: صحيححح صحيح نسيت ان اخبركِ ! الرجل الذي قام بحقننا بدا غريب ؟؟ فلم اشاهده ولا مرة عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي ؟؟ فهل يعمل لديهم هنا ؟ هل هو جديد ؟ لا اعلم ..
: ربما لا يظهر كثيرًا في وسائل التواصل الاجتماعي و لكنه معهم ؟ ، الا تتذكرين اسمه؟
: بلى بلى! ، فقد سمعت احد الموظفات اللواتي تم تخصيصهن ليكن مسؤلات عن تصوير لقطات بانقتان بومب في اليوتيوب بصوت عالي و هي تناديه !، يدعى لي شيسوك اذا لم تخطىء أذني السمع !!
" بانقتان بومب هو برنامج حلقاته قصيرة غالباً ،تكون محتوياته مختلفة وجميعها متعلقة ببانقتان طبعا و تنزل حلقاته على اليوتيوب بشكل شبه يومي تقريبا ": لنبحث عنه في الشبكة المعلوماتية لعلها تفيدنا في معرفة هوية هذا الشخص ..
بعد ثوان ليست بكثيرة ..
صوت آلة موسيقية ..
صوت القيتار ..
صوته غير أجوائنا الغامضة إلى اجواء استرخاء! ..استمر لفترة طويلة جدا لم نتحدث خلالها ابدا .. بل جلسنا نستمع لذلك العزف المتقن! ، و كانه عزف احد الشخصيات التي اشتهرت في مجال الموسيقى أيام التسعينات .. وهو على وشك الاستعداد لعرضه الضخم غدا! .. لا عليكم خيالي واسع جدا !!!
استمعوا إلى ذلك الصوت المريح و المهدىء للأعصاب فقد سجلته عن طريق الخطا عندما قمنا بتشغيل جهاز الكمبيوتر للقيام بعملية البحث ! ، قمت بتعديل الفيديو بجانب وضع خلفية لغروب الشمس وسط غابة بسبب فراغي التام و المرعب حاليا
توقف العزف ..
فُتح باب غرفة بدت قريبة منا ..
اغلق الباب ..
أصوات اقدام تقترب منا بحذر!!! ..ااهه احدهم امام الغرفة و يحاول فتح الباب بهدوء !!
قال بصوت هادىء و خفيف بدا مألوف و هو يفتح الباب ببطء : DONT MAKE ANY NOICE !