السلام عليكم...
سارة قبل ما تسافر جلست اتحدث معها عن اشياء كثيرة وبعدها قالت لي :
شهرزاد مهما حصل بعد العملية اخبري اصدقائي في الواتباد عن ذالك ومن الاحسن انك تعلميهم في نفس اليوم عن حالتي...قلت لها: مجنونة انتي ؟ ساكون مشغولة بالتحضير لعودتك لن اجد وقت لك ولا لواتبادك هذا...
وبعدها حاولت معي وقالت ان اخبركم مهما حصل ...
وبعدها بدات تحكي لي عن بعض من اصدقاءها في الواتباد ...
قالت انها مشتاقة لازعاج اشخاص معينين في الواتباد
وقالت لي عن زعيمهاjeovany-
قالت المسكين يعنينه الله علي وضحكة ...
سالتها عن السبب وقالت : هي كالغصة في حلقه...ماتترك مهمة او اعلان او اي شيئ الا وحشرة انفها فيه ....
ضحكنا وقلت لها كيف لم يطردكي بعد ؟
قالت والله انتظر منه كلمة "تفضلي من غير مطرود " ولاكن المسكين هو اطيب من انه يكسر خاطر احد لهذا متحملني وكملة ضحك وقالت ولاكن والله تعجبني الثقة والقوة التي يمدني بها.....متاكدة انها كانت تعرف مكانتها عندك ياjeovany- لهذا كانت تعتبك من المقربين عندها لانها قالتلي مرة : انو الزعيم يذكرها باخوها وتشعر وكانه واحد من عائلتها ...
قلتلها :لهذا المسكين معذبتيه ....شكرا لك حقا سارة قضت اوقات سعيدة من قلبها معك حتى وان كانت تخرب الامور وتجلب النحس لبعض المهمات احيانا كما قالت هههه......
وايضا حدثتني عن صديقتها زينب WaleedOmara
وقالت انها تؤامها في الجنون وتحبها كثيرا .....
وانها تحب ان تقضي الكثير من الوقت معها .ّ..
شكرا جزيلا لكي على كل وقت قضته سارة معك ...
وايضا -safana-
قالت صديقة رائعة اكتسبتها من العصابة ومن تعرفت عليها وكما قالت "هي من مهمة نحستها سارة لها ههه" كانت هذه الفتاة كاخت لها ....
شكرا جزيلا لكي على كل وقت قضته سارة معك ....
وحكتلي عن الكثير قبلا ولاكن نسيت اذا تذكرتهم رايحة اكتبلكم ماقالت عنكم
انا لم ادخل في الواتباد من قبل عدا المرة التي اخبرتكم فيها عن مرضها
ولاكن فهمت الان لما كانت تعشق اسرتها الواتبادية كما قالت ...كانت فعلا محاطة باشخاص احبوها وادخلو السرور على قلبها في اوقات كانت تكره فيه الحديث مع اي شخص جعلتموها تنسى بعض الالم...
وكما توقعت وقع الخبر واضح انه لم يكن سهل عليكم ولاكني اعجبت حقا بكلماتكم عنها اتمنى انها تكون في الجنة الان ...
وان تبقى ذكرى بقلوبنا كلنا وجزيل الشكر لكم جميعا.....