تفاعلوا يعيوني
حتى يصير عندي حماس احدث يعيوني
لاتحرموني من الفوت وتعليقاتكم الحلوة يعيوني
🌚🌚.
.
(عودة للخلف)
"لنفعلها تايهيونغي"
"لا"
"ارجوك"
أنَّ جونغكوك واتكأ بيديه على فخذ تايهيونغ حيثما كان واقف بجانبه لكن الاخير تجاهله وغير مكان جلوسه من المطبخ الى غرفة المعيشة واستلقى على الكنبة بين يديه كتاب يخفي به وجهه قد التقطه من الطاوله امامه."لنمارس الجنس"
لحقه جونغكوك واستلقى بكامل جسده فوقه وادخل رأسه من بين ذراعيه اسفل الكتاب الذي يمسكه ، ينظر نحوه بقزحتين لامعة.
لم يجبه تايهيونغ بل ابعده من فوقه ودخل غرفة النوم ، اخرج هاتفه وجلس فوق السرير يتصفح مواقع التواصل.
"لنمارس الجنس تايتاي "
هذه المرة مد جونغكوك لقب تايهيونغ بدلع لطيف يبوز سفليته وجلس فوق حجره وشابك كفيه خلف رقبة الاكبر هو تأكد ان هذه الطريقة ستنجح لا محالة.لكن ماقابله هو المزيد من التجاهل.
وهذا قد اثار غيضه فأنتشل هاتف تايهيونغ يرميه فوق السرير ويديه جذبت خصلات شعر رفيقه يرفع راسه بمستوى وجه وينظر داخل عينيه بمقلتين اقل ما يقال عنها انها تطلق شرار.
"انظر ايها الفاسق اذا لم تنهض الان وتضاجعني، اقسم انني سأقوم بنشر جميع مقاطعنا ونحن نتضاجع ولن اتردد بفعلها صدقني"
جونغكوك هدد يؤكد علی اخر كلمة ونبرته لاتدل على الكذب مطلقاً .
وتايهيونغ ابتلع ريقه يمسك رسغي جونغكوك حتی يخرج انامله من بين خصلاته المعنفة وقرب كفيه نحو فمه يقبل باطنها الواحدة تلو الاخرى.
أنت تقرأ
تَـحـتَ شَـفَتَيـهِ ٭Vk
Fanfictionجاء عقابه لانه نرجسي مغرور. نشرت في ١٦ يناير ٢٠٢٠ اكتملت في ١٧ ديسمبر ٢٠٢٠ Cover by:- @designsolders