..كان تايهيونغ يقف هناك في ذات بقعته غارق في افكاره حينما انتشل من قوقعة افكاره على صفعة اعادته الى الواقع... لا حقا هو صفع ذاته؟ رائع احيانا جسده يتصرف من تلقاء ذاته هذا مخيف ... لكنه لن يتذمر فجسده الحبيب قد انقذه من اعظم خطأ كاد يرتكبه.
هو القى نضرة خاطفة الى اعلى السلالم، و... هذا مريح، لا والديه او السيدة جيون على علم بما جرى.
سريعا ما اعطى دماغه الاوامر الى قدميه لتنطلق مع الريح.
كانت عينيه تتجول هنا وهناك يبحث عن هيئة مألوفة لكنه تخطى شارعين الى الان ولم يجد من يبحث عنه.على بد خمس شوارع كان يوجد مقهى صغير ولطيف.
حمد للرب كان جونغكوك يجلس فوق احد الطاولات المنتشرة في الخارج ضمن مساحة مطلة على الشارع بمنظر رائع.تايهيونغ توقف عن الجري التنفس كان صعب بالنسبة اليه والهواء يخترق رئتيه بقسوة مسبب له الم طفيف.
سار اليه وعينيه كانت حيث جونغكوك يسند مرفقيه ضد الطاولة ويخفي وجهه بين كفيه، ابعد جونغكوك ذراعيه حين شعوره بشخص يقف امامه وظهر وجهه الاحمر من خلف يديه وعينيه المليئة بالدموع قد شاهدت تايهيونغ يقف هنا.
لم يتفوه احدهما بأي كلمة، عض تايهيونغ على شفتيه ويديه المرتعشة رفعت بنطاله قليلا حتى يتمكن من الجثو واسند جسده على ركبة واحدة والاخرى مثنية بجانبها. مسح كفيه المتعرقين مع جانبي بنطاله يشاهد جونغكوك يقطب حاجبيه بحيرة.
فرك تايهيونغ كفيه معا، كما تفعل الذبابة قبل الدخول الى فتحات انف البشر.
بينما يفكر من اين يبدأ حتى اضاء مصباح في زاوية عقله. خلع خاتمه ذو الحجر الاحمر الذي يرتديه بأصبعه السبابة وهو ينظف حنجرته هدأ ذاته وبأبتسامة مرتعشة وجه الخاتم نحو جونغكوك " اعلم انني رجل سيئ لا يستحق وجودك بجانبه، انت... أنا ... اففف.. فقطهلتقبلالزواجمني"
أنت تقرأ
تَـحـتَ شَـفَتَيـهِ ٭Vk
Fanficجاء عقابه لانه نرجسي مغرور. نشرت في ١٦ يناير ٢٠٢٠ اكتملت في ١٧ ديسمبر ٢٠٢٠ Cover by:- @designsolders