الفصل-14-

8.2K 465 67
                                    

رجاءا اضغط النجمة قبل القراءة
واترك كومنت بين الفقرات.

..





اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.




..




منذ كان هذا هو اليوم من الشهر للتنضيف الشامل لشقتهما، كان الاثنان مشغولان بالقيام بأعمالهما ، جونغكوك كان عليه شراء البقالة وترتيب المطبخ.

تايهيونغ كان يقوم بمهمة غيسل الثياب و كنس ومسح الاضية وبما انه كان احد ايام الصيف الخانقة لم يفلح التكييف بجعل المهمة اسهل بل كان العرق يتصبب من وجهه يمنعه عن العمل براحة لم يكن بمقدوره غير نزع التانك توب الخفيف الذي كان يرتديه جفف به وجهه ثم كوره وبين اطراف اصابعه رمى به الى سلة الثياب مثل لاعب كرة سلة محترف. اخترق بقبضته الهواء يشجع نفسه. ثم استدار يكمل مهامة.

وبالنسبة لجونغكوك فكان القيام بهمته صعب للغاية مع وجود تايهيونغ عاري الصدر يتجول هنا وهناك،
هو شاهد عضلات ساعديه وصدره تنقبض وتنبسط مع مع كل حركة.

كان شعره مرفوع مع ربطة صغيرة مما مكن جونغكوك رؤية جبهته بوضوح كانت حبات العرق تنهمر من جبهته الى اسفل فكه ثم تأخذ طريقها بالانحدار فوق صدره مرورا بسداسيته ثم تختفي مع الشورت القنطي الذي يصل الى ركبته يضهر ساقيه المشعرة.

جونغكوك ابتلع رقيه وهف بكفه على وجهه هو يشعر بحرارة عظيمة ، كلا ليست تلك خاصة الصيف بل اقوى واعمق تحرق دواخله ، هو يتمنى لو يأخذه تايهيونغ على الحائط هنا والان.

إن بأحباط، يبعد انظاره عن كتلة الاثارة المتحركة وانتشل فرشة خاصة بتنضيف الاسقف وباشر بأزالة خيوط العنكبوت.

لم يكن الوضع هكذا فيما سبق جونغكوك اعتاد على تشغيل الاغاني والدندنة معها والذي يتحول لاحقا الى مسابقة غنائية.

كان هناك عبث تايهيونغ اللا متنهائي هو فقط سوف يجذب يده ويراقصه بينما يمسكان كلاهما المكنسة مع ضحكهما الاحمق، هو سيخطف منه القبل او يصفع مؤخرته.

تَـحـتَ شَـفَتَيـهِ ٭Vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن