- حلم على وشك أن يتحقق -👷🌠استمتعوا بالقراءة , ولا تحكموا من اولها يا رفاق!!🗿. ☄️
قمت بِ كتابة هذه القصه لِ اختلاق شخصيات تكون ثابته بقلبي ،و كيفيه انك تعيش بعدما فقدت اغلى انسان على قلبك!,و قصه حب لم يتوقع حصولها المعنيين وايضا منها معاناة الوصول إلى الحلم الذي اتمناه عن ظهر قلب!!اتمنى ان يحقق كل شخص حلمه حقا♥️☄️.
-------------------------
أخفضت دَفتر مُلاحظاتي الصَغير لِكي أستَطيع رُؤيه وجهه، أنتبهَت أنه مُتوتر عَن غير عادته و كأنه سيقول كلمات صعب إخراجها من الحلق!. دفعت بِ نظارتي على الطاولة و عيناي مازالت مُستمره بِالَتحديق له بعِمق شدّيد ، تمر دقائق لِ تنطق تلك الشفاه اخيرا مما أدى إلى توسع عيناي بإنذهال ، انتبهت لِ نفسي و كورت يدي وأخذت مجراها نحو فمي لأَتحمحم بقليل من الحرج وما زالت نظراته تخترقني اقسم!، ابتسمت له ثم بدأت شفتاي بالتحرك بهدوء عكس حالتي الداخليه التي تفور خجلا! لكن و بطبيعة عملي لن اخجل فهذا سيشعر بعض زبئاني بعدم راحه .
انا: أوه!، شكلي جميل اليوم؟!.
هو عاد إلى بروده: نعم يا دكتورة.
انا بـ رد متفاعل: ياه!, لا للرسمِية وانت تعرف اسمي بالفعل! . قلت بعبوس
هو نظر لي : اعتقد انكِ تسرعت؟ فأنا لست صديقك بعد ولن أصبح دكتورة!.
هو قصد عن التكلم بغير رسمية وايضا عدم تكوين صداقة ،عضضتّ طرف شفتاي بكسر هذه ليست اول مره يقولها ولا اخر مره أنه صعب المراس حقا ، غيرت وجهي العبس الى اخر هادئ , بَللت شفتاي لأقول ..
انا : اتخذ اي مكان تشعر بالراحه به و أخبرني بما حدث معك اليوم ؟ .
قلت له متجاهلة سؤاله الاول و الثاني وكنت أُحرك يدَيّ ل أؤشر له على أماكن الجلوس ، بينما هو اكتفى بالنفي أن كُرسيه
لا بأس به و إكتفى بالصمت .انا : حسناا ، هل نمت جيدا اليوم ؟.
جلست بالكُرسي الذي يقبع أمامه و سألته بينما هو كان شارد الذهن يفكر بِ أشياء الله وحده يعلم ماهي!.
+ انا ايضاا اعلم اعتقد ،بما انني دكتورته الخاصه 🗿✋.
انا: اتريد الخروج؟.سألت بحماس بينما هو اكتفى بالنظر الي ساكِنا .
هرولت لِ مكتبي و أخرجت مفتاح سيارتي و أنظر له بحماس بينما مفتاح السيارة يذهب يمينا و شمالا بسب لعبي به بِ طفولية ل أتقدم له و أمد يدي تجاهه.
انا: هيا ستمرح صدقني .قلت بأبتسامه
هو بتهديد : وإذ لم أمرح؟
انا ، بلعت مافي جوفي بتوتر لكني أخفيته بقولي: ياهذا يمكنك طلب شيء واحد مني .
هو: واحد همم,-سكت فجأة ليكمل- ان شعرت بالملل الشديد ف سأجعلة طلبين.
أنت تقرأ
"Tu me manques"
Romanceالأمر کقول فتاة فاقدة لِروحها..اشتقت لك وتهمس لنفسها بينما دموعها قد خانتها لا تعني اشتاقُك ، ولكن معناها الحرفي الدقيق " فقدتُ جزءً مني" -المعنى لطيف لكنه مؤلم .