|Intro|تتوزع اغصان الشجر العملاقه في شتى الزوايا ليجلس عليها الجميع ..
رائحة لحم الخنزير اللذي يتم شيه معلقاً
اصوات الطبول ..
الجو يغمره السعاده..
بينما الجميع مشغول بالاحتفال بطريقته الخاصه..ايرين وميكاسا يتبادلون اطراف الحديث بالقرب من المشب الكبير..
كوني وساشا يرقصون معا كالمجانين..
بينما جان برفقة ارمين في مكان ما يملأ جوفه بالطعام بعدما تمت سرقت حصته صباحا من الراقصه البارعه برفقة كوني ..
اقتربت فتاه ذات شعر اسود قصير ، طويلة القامه ، وذات جسد ممشوق
لتجلس بجانب ذلك الجالس يحتسي كوب الشاي وحيداً وينظر بنظره ضيقه في الانحاء بتفكير فارغ وكأن لا شي يثير اهتمامه ..:"هل تستمتع بالحفل؟"
قالت ذلك بتودد لكن لم تسمع بأي رد من القابع امامها...!:" اتسمح لي ؟"
قالت ذلك بصوت اوضح لتلفت انتباهه وقد نجحت بأن اهداها نظره بطرف عينيه لنصف الثانيه ..:" ساعتبر ذلك كموافقه"
جلست بطواعيه بجانبه لكن لم تحاول الالتصاق به عندما شعرت بتلك الهاله المهيبه التي يمتلكها ..:" همم .. تبدو صعب المنال ، ذوقك نادر ، عادةً لا يروقني ذلك
، لكن .. انتابني الفضول حول المرأه التي تستحق الجلوس اقرب مني اليك؟"قالت ذلك مستميلةً اياه بصوتها الانثوي
ولم تحصل على ردة فعل غير انه قرب كوب الشاي لشفتيه ليرتشف منه دون تعابير تُذكر..:"اذا الا ترا اي شي قد يبهجك هنا غير كوب الشاي ذلك ؟ "
قالت ذلك بتزفير ويأس عندما لم تستطع اخراج اي نوع من الحوار وذلك مالم تعتاده من الذكور عاده ..من ناحيه اخرى
ابعد ذلك الشاي من ثغره ،،
عندما خرجت من العدم
مرتديتاً زي ابيض نقي ريفي وقد التف على جسدها بحريه وبشعرها المنسدل ببساطه تبدو ساحره بتلك البشره الشاحبه وتلك الخصلات الذهبيه تداعب خديها الموردين:"حمقاء .."
نطق بصوته الثخين شبه المهموس مجيباً لسؤالها الذي تم تجاهله منذ دقائق مما جعل ذات الشعر الاسود بجانبه تعيد نظرها اليه باستفهام !
:" حمقاء ، ذات شعر ذهبي طويل ، عينان واسعه توحي بالبراءه ، يفضل ان تمتلك لون السماء ، تهتم بمن حواليها وتوليهم ثقتها بحماقه ، رغم ذلك هي لا تعلم كم هي شخص جيد يجعل من يتقرب منها يشعر بالاستنقاص من نفسه ،،، والاهم من ذلك كله ،، ان تكون .....خَائِنَهْ "
...
رواية خائنه / traitor
تضم بطلين هجوم العمالقه
( ليفاي اكرمان + هيستوريا ريس)
لمحبين ومشاهدين Attack On Titan (فقط)
ولمحبين ال fanfiction
صنفت ك +18
سيتم نشر "خائنه" قريباً...
نرجوا الدعم ♥️+ TRAILER +