| الراوي pov |: "للانتهاء من قتل العملاق يجب احداث الجرح بشكل عميق وليس سطحي ! وهذا مالاحظته بالتدريبات الاخيره من البعض ..."
كان وقت التعليم من قبل الخبير الجديد - ساكاي - رجل في الخمسون من عمره.
لكن وقتها الجميع كان منهك وقد حفظوا هذه الامور عن ظهر قلب ..
منهم من يغفو ،، ومنهم من ياكل بسريه..
ومنهم الا وهي كريستا تنظر للخارج عبر النافذة بسرحان تفكر بمايشغل تفكيرها بالايام الاواخر ..
حتى افاقها ثقل مفاجىء على كتفها ..!
:" انسه لينز هل من خطب؟"نظرة بصورة ضوئيه للفاعل بدهشه تحاول النطق ،، لكن التاخير ليس الا من غرابة سؤاله..!
:"ل لا سيدي "
كريستا بصوت اشبه للهمس..: "يبدو ان الجميع مرهق ولا يمكنكم التركيز جيدا رغم اي شي ، تسريح "
حالما انهى تلك الجمله لم يتركوا المتدربين له وقت للتفكير او التراجع وقد حرك الجميع اقدامهم للخارج..نظر ساكاي لكريستا بابتسامه غريبه وعند ابتعاده عنها
لمح ارمين القابع خلفها كيف انه ازلق يداه من كتفها الى مرفقها
مما جعله يضيق عيناه بالفاعل دون راحه ..!بينما حركت كريستا مقعدها سريعا كالبقيه ببراءه ولم تشعر بماحصل ولا تلك النظره الغامضه اللتي تتبعها من قبل الخبير الى حين خروحها ..
خرج الجميع وتفاجئوا برؤية هانجي سان بانتظارهم امام الصف تنتظر خروج الجميع، تقف وشفتيها تكاد تصل اذنيها
وهي تخبرهم خبرها السار بنسبة لها فقط..:"يا اطفالل لقد قمنا باصطياد عمالقه ، وتم التاكد من عدة تجارب "
قالت ذلك وهي ترفع يديها بالهواء ..تنهد الجميع بتذمر عندما علموا انه تم سرقة دقائق راحتهم القادمه..
: "ارجوا المعذره يا سيدة هانجي لكن لا زال هناك متسع من وقت تعليمي الخاصه وقد تطوعت بها ليحضوا ببعض الراحه."
قال ذلك ساكاي عند خروجه من الصف بعدما سمع مادلت به هانجي للتو..: "اه حسن.."
:" لا اعتقد ان العمالقه ستنظر في راحة الجميع حتى تستعد للقضاء عليهم!"
نظرت كريستا بتلقائيه لصاحب تلك النبره التي تميزها جيدا بعدما قاطع هانجي رافضاً ما قاله الخبير للتو ..: "لكن سيد ليفاي انا من.."
:" لا وقت لدينا هذه تقنيات حديثه يجب على مبتدئين رحلة ٥٤ القادمه اتقانها"
نظر ساكاي لمصدر الصوت وحاول الرد بحمق لكن قوطع هو الاخر مرا اخرى من قبل ليفاي..