الشقة الباريسية

228 20 1
                                    

كان كرم يلاحق إلين عبر أزقة باريس الضيقة وهي تمشي بصعوبة بذلك الكعب العالي وحقيبة الملابس الكبيرة التي يوجد بداخلها كيس الماس.......

مشت كثيرا ولم تأت الفرصة أبدا أمام كرم كي يسترجع ثروته من دون أن يلفت انتباهها، إلى أن توقفت عند هاتف عمومي على إحدى الأرصفة وتوقف كرم خلفها ببضع أمتار واضعا دراجته النارية الضخمة التي تعب من جرها ببطء إلى جانبه، أدخلت بعض القطع النقدية ثم كبست على بعض الأرقام وانتظرت الرد في توتر.......

إلين: ماجدة أنا إلين....بخير لم أستطع الاتصال بك البارحة، كيف حال أمي ويوسف، هل يشعر بغيابي؟ أهو بخير؟............أنا لست بخير أبدا، لا أعرف ما الذي سأفعله الآن، ليس معي ما يكفيني من النقود، جربت بيع خاتم زواجي من ذلك اللعين أتعلمين ما الذي اكتشفته....الخاتم مزيف ماجدة أتصدقين..؟ لا أعلم ما الذي سأفعله، لا، لا....لا تخبري أحدا بوجودي هنا، معارفي كثر وأخاف أن يكتشف أنور وجودي ويختفي أكثر ....... أنا في الشارع الآن، لن تكفيني النقود التي معي للحجز في فندق فخم، ولن أعود للفندق الذي نزلت فيه البارحة ولا لمكان آخر يشبهه تلك المزابل تشعرني بالغثيان،........أين؟ وهل سأجد شققا جيدة للكراء هناك؟ ......أجل معك حق المهم مكان لي وحدي أنظفه وأرتاح فيه......حسنا سأتصل بك ما إن أستقر ...مع السلامة....

أغلقت إلين سماعة الهاتف ووقفت على حافة الطريق بوضعية توحي بأنها ستستقل سيارة أجرة

ارتدى كرم خوذته وصعد على متن دراجته استعدادا للانطلاق خلف إلين......

فعلا أوقفت إلين سيارة تاكسي بعدما أخبرته عن العنوان الذي أعطتها إياه ماجدة وانطلقت وانطلق كرم بدراجته القوية خلفها من دون أن يلفت الأنظار..

بعد ما يقارب النصف ساعة وصلت إلين إلى مكتب لتأجير الشقق في باريس، لاحظ كرم ذلك وإذ به يبتسم وكأنه اكتشف فكرة لم تخطر بباله من قبل.

سارع كرم للدخول يبنما كانت إلين لا تزال مشغولة في إنزال حقيبتها الضخمة من السيارة ودفع الأجرة للسائق...

كرم: مرحبا يا آنسة أريد استئجار شقة صغيرة ومجهزة وأريدها لشهر واحد فقط...

السكرتيرة: تفضل سيدي، سأريك على هذا اللوح الالكتروني الشقق التي لم يتم استئجارها بعد والتي يسمح المكتب بتأجيرها لشهر واحد.

كرم: شكرا لك

في ذلك الوقت دخلت إلين وهي تلهث وكأنها تجر جبلا وليست مجرد حقيبة... كان كرم جالسا على الأريكة فلم تنتبه إليه جيدا...

إلين: مرحبا، أريد استئجار شقة صغيرة، أريدها مجهزة وبسعر لا يفوق *** أورو لشهر واحد فقط

السكرتيرة: طلبك صعب نوعا ما يا آنسة، لا أضن بأن هنالك شقة بهذا السعر بين الشقق المصنفة للتأجير لمدة شهر واحد...

شقة للإيجار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن