عندما يخلق منك الألم وحشا كاسرا..تخرب وتحطم وتأذي ..تفعل الكثير وتزأر روحك مطالبة بالمزيد..المزيد من التخريب والتحطيم وأذى النفس..نعم فلن أجسر أن اؤذي الاها..فمن وكيف اؤذي نفسا وأني لي بفعلها؟
الألم يؤذي ويقتل ويفتك بروحي ولاخلاص منه..سالفا كنت اعتقد هذا ومرت السنون ومر وقت الألم ولكن ندوبه لازالت واضحة وبشدة..عالقة بقلبي ولا فكاك من ذكراها المميتة..سموم عالقة بوريدي وشراييني..تخنقني وتجثم علي صدري حد الموت..أريد الخلاص وبقوة..من تلكم السموم..ومن ذاك الألم المحاصر لي من كل جهة..لأنني وصلت لمرحلة صعب تخطيها ألا وهي الغليان..فأنا الآن في هدوء ماقبل العاصفة..واذا هبت عاصفتي اقسم بشرفي لن ترحم احدا ابدا ..سوف تقتلع الكل من جذورهم من قلبي..ولا رجعة..حاليا..لم أصل لمرحلة بغض الجميع..ولكن قريبا..سأكرههم جميعا بلا استثناء محض..سأقتلعهم عنوة من ذاك المرهق لي دائما وأبدا..ذلك الملعون الذي يرديني دائما للهلاك والضياع الحتمي الذي لا فرار منه..أكره ذاتي كرها مبينا فجا لكثرة ما ألم بي بسبب غبائها وتعنتها في سوء التصرفات ..ملعونة ملعونة مائة مرة ..اكرهها كرها يليق بها..أود بتخليص الكل منها وبشدة..انتحار أو ماشابه..وقريبا..وقريبا جدا ..سأعلنها أنني علي وشك عملها..الخلاص الأخير ..أريده وبقوة..ولا أعلم لم امتنع الموت عن زيارتي ؟أريده ولا أريد سواه حقا..عشقته حد الجحيم..اريده بشدة ..فليعانقني عناق المحب ولنرحل من تلك الدنا الحقيرة التي ترهق ارواحنا وبغلظة..لا قيمة للحياة اذا سأمك الناس وأرادوا التخلص منك وعاقبوك بأشد الطرق لكونك قد أخطأت..وبحق من؟ بحق تلك الملعونة..نفسك التي أنت تود الخلاص منها..تمقتها وبشدة وترديها للهلاك علي الدوام..تود لو أحكمت قبضتك علي رقبتها بقوة لتزهق روحها اللعينة المتمسكة بالحياة لسبب لا ادري كنهه..أن تأذيها أشد أنواع الأذي النفسي والبدني..لأنها لا تستحق غير ذاك الأيذاء..لا ضير..ولا قيمة لك بين من يكرهك..ويراك عبئا يود لو تخلص منه..من لا يري لك باعا في شئ يذكر..لا يراك كاتبا تريد فقط فرصة لتبهر من حولك بصدى كلماتك وتنثر شذاها علي الجميع وتنشر البسمات علي وجوههم اثر كلماتك ..لا يراك اصلا..يرونك نكرة لا قيمة لها..لا كلمة لك تسمع وتطاع ولا حتي تنفذ..لا رأى لك ولا شأن حتي ..شعور مقيت ..يمزقني لأشلاء..تمزقت روحي من الألم وتناثرت اشلاؤها بكل مكان وتناثرت دماء اثر تلك الأشلاء..اردت سلاما لا اكثر فلم المحاربة؟ اردت عيشة مطمئنة لا ازيد حقا..فلم النزاعات والحروب؟لم لا نهادن وأرفع الراية البيضاء التي تلطخت وتخضبت بدمائي اثر المقاومات العديدة..اشعر بالانهاك حقا انهاك قلب وروح..اريد الخلاص..فهل لي من منفذ؟ في تلك الحالة..وعندما يخلق الألم الجنون..يضيع كل شئ..وهأناذا..اريد الخلاص..فقط الخلاص...!