البارت السابع عشر

32.7K 1.2K 466
                                    

تجاهلوا الأخطاء الاملائيه 💜

جيمين بغضب: ما اللذي تفعلينه هنا......

سيهون: ابي أن هذه القبيحه كانت تريد أن تضربني

ليسا في نفسها: ايها اللعين الصغير...سوف اريك

جيمين: لا تخاف يا صغيري...لن يقدر أحد على لمسك وانا هنا..... وكان ينظر بحده إلي ليسا...اللتي كانت تبادله بحقد ...

السيده جيون: هل تعرفها جيمين

نظر جيمين الي جونغكوك اللذي ينفي إليه برأسه...ففهم جيمين مقصد جونغكوك...

جيمين: لا امي كنت اظنها فتاه اخري....اعتذر ايتها السيده....

جونغكوك: حسنا يمكنك أن تذهبي.....

السيده جيون: ياااا جونغكوك...كيف ستذهب هكذا...دعها علي الاقل تنظف نفسها...

هيونا: سوف احضر لكي شيء من ملابسي....

ليسا: ماذا ....هل جننتي...الا ترين ملابسك اللتي ترتديها...تبدو رخيصه الثمن...

غضبت اسمك كثيرا وكانت ستضربها...ولكن جيمين تكلم معها وحقا اعجبني رده عليها...

جيمين: نحن نعتذر منك ولكن لا نملك ملابس للعاهرات.....ثم أخذ زوجته وسيهون وصعدوا الي غرفتهم....

السيده جيون(بصراخ): كيف تتحدثين معها بهذه الطريقه....اسمعي ايتها الفتاه انتي في منزلي...لذا عليكي أن تحترمي كل شخص به..
هل سمعتي....ثم ذهبت وتركتهم

ليسا: جونغكوك أرأيت كيف عاملوني....

اسمك: تستحقين هذا ايتها الحمقاء...

جونغكوك: فلتخرجي الان...ولا ترينا وجهك الا في الاسبوع القادم.... اتمني ان ينتهي هذا المشروع اللعين

ليسا: ربما ينتهي المشروع عزيزي...ولكني لن اتركك...

نادي جونغكوك علي الخادمه بغضب...ثم أخبرها أن تأخذها الي باب الخروج

ليسا: هل تمزح معي...كيف سأخرج هكذا...

جونغكوك: ليست مشكلتي...ثم ذهب وتركها

اما اسمك فقد ذهبت خلفه وهي سعيده..وكانت تشعر أن جونغكوك يحاول الا يرتبط مع ليسا بأي حال... اعجبتني كوكي..

ثم خرجت ليسا غاضبه كثيرا... وكانت تتوعد لهم جميعا...

عند جيسي

كانت جيسي جالسه وتستعد لقدوم تاي ...ولقد اخبرت عائلتها اللتي سعدت بهذا الخبر كثيرا ....فهم كانوا سعداء لأنها تغلبت على حزنها وحبها لشوقا...وهاهي الان مع شخص يحبها وسوف يتزوجها...

كانت جالسه أمام المرأة وتضع احمر الشفاه...ولكن قاطعها صوت الهاتف...كانت رساله من احدا ما...

سكرتيرة جونغكوكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن