الفصل الثامن عشر

31.7K 1.3K 332
                                    

تجاهلوا الأخطاء الاملائيه 💜

الطبيب: انسه اسمك....انتي لديكي ورم دماغي....

اسمك: ماذا...ماذا تقصد ب...بورم دماغي ...

الطبيب: هل كان أحد يملك هذا المرض في عائلتك..

اسمك: لا...لايوجد أحد...ارجوك ايها الطبيب افحصها مرا اخري ...

الطبيب: انظري ...هذا هو الورم ...قال وهو يريها الاشعه

اسمك وقد تجمعت الدموع في عينيها: وهل له علاج ام لا

الطبيب: انتي يجب أن تخضعي للعلاج الكيماوي...وإذا اضطر الأمر سوف نقوم بعمليه ...استئصال الورم....

اسمك: وهل هذا العلاج غالي الثمن...

الطبيب: أنه غالي كثيرا...ولكن يجب أن تتعالجي حتي لا يتحول الي ورم خبيث....وإذا حدث هذا سوف...

اسمك: سوف اموت💔....انا اشكرك ايها الطبيب...وداعا

الطبيب: انسه اسمك...يجب أن تقرري سريعا...

اسمك: حسنا...شكرا لك ايها الطبيب...وداعا

ثم خرجت اسمك من عند الطبيب...وكأن روحها خرجت من جسدها...عندما سمعت ذلك الخبر...

اسمك في نفسها: ماذا علي ان افعل...هل أضحي بحياتي من اجل عائلتي....يجب علي أن أفعل هذا...علي أن أجمع لهم المال حتي ينفقوا منه.....بعد موتي...⁦(╯︵╰,)⁩....ولكن انا...انا اريد الحياه...اريد ان ابقي مع جونغكوك..اريد ان ابقي مع جيسي وتاي وعائلتي...يا الاهي لما يحدث هذا معي......

كانت تبكي بشده فحياتها مهدده بالفقد بأي لحظه...ولكن ماذا ستفعل...فهي سوف تعيش ما تبقي من حياتها لتوفر لعائلتها المال حتي لا يحتاجوا لاي شيء....سوف تستغل كل دقيقه مع جونغكوك...سوف تفعل كل ما تحب....

اسمك: لا يجب أن يعرف احد بهذا الأمر...سوف احاول الا أظهر المي أمامهم...

بعد بكاء شديد...لم تنتبه اسمك إلي الوقت...وعندما عادت وجدت جيسي وتاي في غرفتها وكانوا يبدوا عليهم القلق...

جيسي: اين كنتي اسمك..لقد قلقنا عليكي...

تاي: اسمك هل انتي بخير..ماذا حدث معك

اسمك بضحك: اهدؤا لم يحدث شيء...لقد قابلت صديقه قديمه لي..لذلك كنت معها منذ الصباح...

جيسي: ارجوكي اسمك...لا تقلقيني عليكي هكذا مره اخرى...انتي صديقتي الوحيده اللتي املكها...ارجوكي ابقي معي.. قالت وهي تعانقها

اسمك في نفسها: سامحيني جيسي... سأحاول أن ابقي معك...ولن استسلم لمرضي ...

تاي: حسنا سوف اغادر الان.. تصبحون على خير...

جيسي واسمك: تصبح على خير...وغادر

اسمك: جيسي سوف اخرج قليلا ...انا لا اريد النوم الان...نامي انتي...

سكرتيرة جونغكوكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن