#عشك_تالي_العمر
البارت الاخير
البارت العاشر
💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓
noor flowerالحجي حجيه اريد افتح وياج موضوع. كول حجي اريد ازوج اَي يوم المنى. اختار واني اخطبلك. صدوك اَي والله. اريد الي عندج منو كحلاء اَي. يااا حجي غير هي لابنك. انتي تعرفين وليد مزوج امريكيه. زين افتح وياه موضوع لا كبل اعقد وازوجها غير أخذ رايه ماكو رأيه عدنه. انت مستعجل مو اَي والله حجيه هههه تتساهل ابو وليد. خير مااختاريت اندك الباب عليه كحلاء. هلا حجيه اتفضلي. اريدج اليوم تكشخين معزومين ع حفله مالحنه. بت صديقتي. يااا حجيه ليش ماكلتي من وكت يالله يالله بعد وكت بس همي روحج. زين خلي أبدل لمنال لا معليج منال اني بدلته البسي اريدج اليوم تطلعين عروس اني هم كلت خلي أغير جوووو سبحت شسورت خليت عطرررر والبست فستان احمررر اني مسويته بيه جاكه صفح صرت كلش حلوه كملت كتلها حجيه اني جاهزه كالت زين لعد اجهز حالي ومن اصيح البسي جبتج وتعالي زين تقريبا ساعه وصاحت يالله يمه تعالي اني جوه انزل واشوف شيخ ورياجيل والشيخ وتلحجيه. تعالي يمه شيخ خالد خطبج مني واني وافقت وراح اكطعلج مهر عليه اني حجيه آش. والشيخ ساكت ويباوع عليه كطعونه مهر طلعو الشهود والسيد. كالتلي الف مبروك يمه. دير بالج عليه اسعديه تره الشيخ خوش شيخ كتله بعيني يمه بس اني. مصدومه. علم. لو حلم. . رجعت ع الشيخ شيخ دير بالك عليه باسه من رأسها ومن أيدها واني دنكت ع رجلها ماقبلت كالت انتي بنتي الي ماجبتها بطني كال الشيخ اني حاجز بالفندق يوم. اخذني وصعدني بالسياره وهو مامصدك واني همين اخذني ع الفندق دخلني الغرفه كعدني وكعد اكبالي شالي راسي كلي اااه ياعشك تالي العمر. يسودن. وخر الشال من راسي ظل يشم براسي يبوس ذبت بين اديه اول مره احس احساس رهيب. غمظت عيوني. وشفتي ويه شفته وبده يمص بيهآ ويعضهآ بعدين نزل على ركبتي ويبوس اني جسمي شتغال نار الاول مره شخص يتقربلي واني تقدمت بلعمر . وبده ينزع بيه شويه شويه واخذني على جربايه نومني على ضهري . واني بعد. رحت بغير عالم. هو يرجف واني هم ارجع. احساس رهيب نشوه ومتعه. ماتنوصف دخل عليه . . وكمل وأخذ نيشاني نمنه للصبح مشابكين االله احلا ايّام عمري رجعنه ثاني يوم انطه الحجيه نيشاني هلهلت عبالك امي. دئما اروح للمضيف اشوفه شيسوي ومايقاوم داىما بالمضيف. نسوي احم احم. بمكتبه اخذت الحجيه ومنال ورحت للبيت اخوي وبقينه اسبوع جان بقيت اكثر بس يوميه يخابرني تعالي صارت عندي ابنيه سميته رضا ع اسم الحجيه وهم رضا من الله. الحجيه ربت بنتي وبنتي اصيح للحجيه يمه والحجي عبالك ماشيف اطفال متعلق بارضا. وعشت احلا ايّام بالدنيا. ربي عوضني خير.
_______________________________________خلي يوصل البارت 500تصوت وانزل الكم بشكل يومي
أنت تقرأ
عشك تالي العمر
Historia Cortaتابعو الرواية اكيد راح تعجبكم {كحلا و الشيخ خالد} وياك دوس النجمة ⭐️