#عشگ_تالي_العمر
البارت الخامس
noor Flower
بدلنه وطلعنه وأخذنا منال ويانه لبست البوشيه. ورحنه اسوكنه ورجعنا. الحجيه اسوك من رجعنه الباب مقفول محد فتح الباب ع أساس جبار يفتح وجان من وره البوشيه شفت رجل الشعر مخلوط سواد ا بياض والحيه خفيفيه رجل عمره ٥٠ بس يبن عمره ٣٠ في عز شبابه والبس صايه شكرًا حجي هلا والله. حجي شعجب اليوم من وكت راجع عندي كعده حضرو حالكم. الحجيه صارررر. دخلنه للبيت كالت الحجيه كحلاء يمه. اليوم الحجي عنده ناس لازم اشرف ع الطبخ لازم اكوف ع راس جبار كتلها حجيه ولا يمج هسه اطبخ وانتي بس ارتاحي بس كلليل شنو اطبخ كالت قوزي وتشريب. كتلها حجيه شكم شخص حتى اسوي كالت والله مااعرف روحي اسألي الحجي. وين اشلون كالت منا باب المضيف كتلها عدكم مضيف ظحكت يمه شبيج صار عدنه اسبوعين وماتعرفين عدنه مضيف هذاك الباب دكي بسرعه الوقت اخذنا صار صار. وصلت يم الباب دكيت نعم. حجي الحجيه اتكول شكم شخص جاي.
بويه ١٤ خلي الحجيه اجثر حجيه يكول ١٤ وخلي اتكثر. لعد النسوي عشرين نَفَر. طبخنه وخلصنه طبخت مركت السمج. ويانه جبار ومرته يجبها دائما من يصير عده كعده. صار المغرب طبيت نزعت ملابسي وصليت. أذكرت اخواني وعويس عزيز كليبي وبجيت. كمت. صاحت الحجيه كحلاء يمه تعاي خلي تنفرج فلم الحجيه أتحب الأفلام القديمه. الومانسيه وتبقى اسولفلي ع شبابها أتحب عمر الشريف. ههههه كتلها بالشقى الحجي يقبل. ظحكت كالت تدرين الحجي اني شايلته وهو اصغير كتلها صدوك اشلون. كالت اني اكبر منا ب١٤ سنه هو ابن عمي وأبو مات وهو ازغير وابويه زوجنا. هو مو بس زوجي هو ابني وحبيبي اني صفنت كلت الي بالبا الحجي. حركت مشاعر نايمه ليش مااعرف يارب سترك مابيه حيل صدمات. صرنه اني والحجيه. اكثر من صديقات أو ام وبنتها بس. كلبي اني محد شايف طول البس حجاب ع طول بس لمن أبقى اني ومنال والحجيه صوت الحجيه كحلاء يم تعالي اليه اجيت حجيه اشبيج وكعت الحجيه من طولها صحت جبار اجه الحجي وياه أخذوها للمستشفى بقيت اني. ومنال بس قلقه ع الحجيه سمعت صوت باب الكراج انفتح. ركضت خليت الحجاب دكيت الباب حجي خير شلونها الحجيه كال بويه السكر صاعد وهي بالمستشفى دير بالج ع منال. شكرًا حجي. طبعا الحجي ماشيفني نمت ومنال نامت يمي أفكر ماحس منال. مجلبه. بشعري. ماتهده. ال شعر انجر واني اعيط انفتح الباب وجااان يدخل عليه الحجي اووووويلي كوه فتح شعري منها اني لبسه دشاشة بصلي اصلوخ وشعري مترررر وفتح شعر وخره وكال بيج شي وظل صافن عليه واني هم فتحت حلكي بعدين حسّيت ع روحي وكفشتي لفيت روحي بالبطانيه ونمت من الخجل. هو طلع وأخذ منال وياه اني كلبي يرجف ووأد يطلع من مكانه يمه صحه بينه ناااااار هيبه وجمال وعز بس لا الحجيه. لا لا أب مافكر كعدت لبست شفت منال كاعده ريكتها صحت جبار اسال الحجي اكدر اشوف الحجيه تكدر اتودينه اجي جبار كال لا الشيخ يكول اني اروح إبقو اهنا. ظجت دكيت الباب كال هلا. كتله حجي اريد اشوف الحجيه كال ومنال كتله اخذه وياي سكت. وبعدين رد كال حضرو حالكم وره العصر اتغدينه وكنه كتلها يالله منال نسبح.
___________________________خلي يوصل البارت 500تصوت وانزل الكم بشكل يومي
أنت تقرأ
عشك تالي العمر
Cerita Pendekتابعو الرواية اكيد راح تعجبكم {كحلا و الشيخ خالد} وياك دوس النجمة ⭐️