إعلان

285 19 3
                                    

ماذا عن فتاة حلمت دائما بأنها تعيش قصه حب كالروايات ؟ 
ماذا عن فتاة واثقا دائما بأن سيظهر أمامها قصه حب كالروايات ، !! كل أفلام ، !! كل مسلسلات ، !!
دائما ما تعيش فعالم الخيالات والروايات و أيضا المسلسلات التركية ، ! دائما ما تقول بأن المسلسلات وخاصة الروايات يوجد بهم حب حقيقي سيظهر أمامها بالتأكيد ، !!!
دائما ما تقرأ الروايات بشغف بتحمس بشوق وكانها تعيش معاهم فهذا الخيال ، ! انه بالنسبة ليها ليس خيال أنها تحب ذلك ربما لا تنام وتسهر من اجل قراءة قصه بالكامل وليس فقط جزء ، !
تسرح بالقراءة تذهب معاهم الي عالم الخيال مثلما ما يقولون  ،
الجميع يقول عنها ساذجه عايشه فعالم الخيال تحلم دائما حلم لن يتحقق ، ! وانه معجزة لن تتحقق ، !
ولكن لا يمكن بأن الحلم بتحقق ؟ 
ماذا هل المعجزات لا تتحق ؟
اليس يجب علينا دائما الإيمان بالمعجرات ، !  دائما يجب علينا الإيمان بالمعجرات و ستتحقق ، !!!
انا أؤمن بها  ،، أؤمن بأن بالتأكيد ستتحقق معجزتي ،وسالتقي بالشخص المناسب دائما  ، !
لن أهتم بحديثهم السخيف بأنني خياليه واعيش فاعالم الخيال ، !!
سأكون واثقا من نفسي ومن حلمي ساحقق احلامي ثم معجزاتي ، !
واول شيئا سافعله هو النجاح ، ! النجاح ثم الذهاب إلى تركيا ، ! نعم حلمي منذ الصغر  ، !  سانجح. ثم سأذهب الي تركيا من أجل البدء في حياتي التي أريدها وليس ما يريدها الجميع لي ، !!!
لقد تم حرمي من أكثر شيئا يريده الإنسان و يجعله واثقا من نفسه وهو التعليم ، !!
صحيح بأن ليس لدي شأن ولكن ماذا عن نظرة آلجميع لي بأنني جاهله بدون تعلم ؟؟  لا تعلم شيئا  ، !
يقولون بسخرية كيف سالتقي #بحب_كالروايات وأنا إنسانه جاهله ، !
بالتأكيد ساتزوج جواز تقليدي و اجلس بالمنزل ، !
كلا لن يحدث لن استسلام ، !
لا يوجد استسلام ساكتب قصتي انا بيداي ، !!
ساننجح ثم سأذهب الي تركيا سأذهب الي بلدي ، !!!
....
Soooooooon 🔥
#حب_كالروايات🔥❤

#حب_كالروايات🔥 ♥ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن