(انها هي / انه هو !🤐)

185 8 11
                                    

Part 2
( انها هي ، !!! !🤐)
تحدث دفنه بصوت منخفض قائله ما يا بنتي قولي لوالدتك ماذا حصل هل انت بخير قولي يا حياه والدتك هل حرارتك  مرتفعه ام ماذا ثم  تحسست جبينها قليلا  ولم تجد حراره مرتفعه فتحدثت دفنه  قائله  لا يوجد  لديك  حراره اذن لماذا تبكين يا صغيره لا تبكي  ان بكيتي امك ستبكي ايضا لا تقلقيني عليك لا تقلقيني عليك يا ابنتي لا اعلم ماذا يجب على ان افعل حملتها دفنه قليلا وظلت تلعب بها الى اين هدات قليلا الطفله  ثم وضعتها على  السرير الخاص الخاص بها وظلت تحرك السرير قليلا
الى ان غفوت  نظرت اليها وجدتها نائمه قليلا ثم تحدث قائله بنتي نامت ثم شردت قليلا في الماضي الماضي الاليم الماضي الذي لا ينتهي مطلقا مهما ذهبت منه لا ينتهي بالرغم من سنتين الا انه بكل مره ينعاد بكل مره تنظر الى ابنتها تذكر مع حدث لا تنسى ابدا يوم اليوم الذي ماتت فيه الى تركيا كانت تعتقد ان بدايات تكون في تركيا ولكنها لم تكن تعلم بين ال نهايتها  سوف تكون في تركيا لقد انتهت بالفعل حين الى تركيا منذ اليوم الاول فقد ماتت مازالت تذكر احدث واحيانا ياتي اليها على شكل كوابيس قليلا ولكن بالرغم من كل ذلك لم تتخلي عن ابنتها حملت بها ثم  انجبتها ولا ان تربيها ولكنها لم تتخلي عنه و لن تترك مطلقا ولكن ماذا تفعل يجب عليها الذهاب الى مصر خلال الاسبوع القادم ولكن ماذا تفعل في ابنتها  هل ستترك طفلتها بالتاكيد لا شيء لا يحدث تذهب الى مصر وبجانبها ابنتها يجب على والدتها واخواتها يعلمون بالحقيقه وايضا زوج والدتها يجب ان يعلم يجب ان يعلمون بان لديها طفله صحيح ربما تكون طفله غير شرعيه ولكن هي في النهايه ابنتها منذ عامين وهي تكذب عن الجميع ولكن لا يمكنها ان تخبي هذا السر اكثر من ذلك يجب ان الجميع يعلم الحقيقه واعلم بان لديها طفله تبلغ من العمر عام واشهر هي تعلم بينما كان يجب عليها انت كلها منذ وقت علما بانها حامل كان يجب ان تكون ايضا اذ حدث الامر فقدت اغلى شيء اهه لديها ولكن لم تخطر لم تهديها شجاعه كافيه والجرأة الكثير لكن ما حدث ولكن الان يجب ان الجميع يعلم ولكن كيف تتعلم لا تعلم مطلقا يجب عليها ايضا الذهاب الى ولقد مر عامين ولم تذهب انها بالفعل تشتاق الى اخواتها والدتها وايضا زوج والدتها الهرب ليس حل ووالدتها تصر  على كثيرا ان تاتي الى مصر الطبيعيه اشتاق اليها كثيرا وايضا اخواتها يجب ان تذهب الى مصر في اسرع وقت نعم نعم ذهب نعم نعم سوف اذهب اذهب الى اقول لهم كل شيء حدث  !
*****
ف مكان الاخر كان يجلس كالعاده يفكر فيما يحدث لماذا يراها كل الليل في احلامه لماذا لا تتركوا كل ليله تاتي اليه في الاحلام لماذا شخص لا يعلم انسانه مطلقه يراه يوميا في احلامه منذ عامين ونصف لماذا يرى انسان لم يعلم شيئا كل ليله يراها تقتله يراها تضربه يراها تصفعه يراها تفعل الكثير من الاشياء ولكن هذا الليله راها تبادل مع القبلات ثانيا لا ينكر ارد هذا الشيء كثيرا أردها دائما تقبلها في احلامهم كم متشوق مطعم شفتها واخيرا تتوقف حتى لو كان حلو حلم ولا اين يجب ان يرحل لا ينتهي هذا الاحلام او الكوابيس  الذي تاتي اليه
وجد الباق يطرق فتحدث قائل ادخل سنان ان اعلم بانه انت ماذا تريدي سنان ان تحدث الان قائل ماذا بك يا صديقي لماذا انتشرت هكذا لقد وجدت شيء عجبك شردت مجددا في احلامك فتحدث عمر نعم لقد رايته سنان ان لا اعلم لماذا ارى يوميا انت تعلم كل شيء لماذا ارى انثى في احلامي يوميا منذ عامين ونصف وانا حتى لا اعرفها لماذا تاتي الى امراه انا لا اعرفها في احلامي من ولكن حلم هذا اليوم كان مختلف كثيرا فتحدثنا نبقى اصدقاء ماذا حدث يا صديقي اخبرني فتحدث عمر قائل لقد رايته تقبلني لا اعلم لماذا ولكن هذا الامر ولكن في النهايه مجرد حلم ولكن انا حقا سوف اجن لماذا يحدث لا تتحدثين ان قائله ماذا تفعل يا صديقي فانت في هذا الأحلام والحيرة  منذ عامين ونصف ونصف وانت تحلم بها حتى اصبحت ابحث وجوه الجميعا شكلها ولم تجدها حتى حاولت كثيرا بنت وصفها لي ولكنني لما اتخيلها من السما تراها حقا انا اتحدث كثيرا هل يوجد انثى الذي تراه في احلامك انت تقول انها جميله للغايه تحدث عن لقاء لانها بالفعل جميل للغايه ولكنني لا افهم لماذا تاتي الى يوميا لماذا تاتي الى انسان لا اعلمها الى احلامي حتى لو فاجن فقد ذهبت الى طبيب نفسي ولم يفعل اي شيء لقد حاولت كثيرا لا انام حتى ولكنني بالغصب انام واراها لماذا ارى سنان انا في نان تحدث اثناء القاء الحق اوضاع غريبه جدا يا صديقي انني لا افهم ماذا يحدث معها الشيء اليوميه ولكنني حقا سوف اجن تحدث عمر عليك يا صديقي والانصراف في هذا الامر ولا تحدث في العمل قليلا اخبرني ما الاوضاع تتحدثين ان قائل لا تقلق كل شيء تحت السيطره انت اخبرني كارينا هل اختك ياسمين سوف تاتي اليوم ام غدا وتحدث عمر قائل خلقت اخبرتني انها سوف تاخذ قلنا و سوف تاتي خلال ثلاثه ايام  او أسبوع تحدث الان قائل يبدع مستمتعه للغايه وتحدثهم لقاء نعم هذا صحيح  !
******
بعد مرور ساعه ، !
تحدثت دفنه وهي تنظر التذاكر التي بيديها يجب علينا الذهاب بالفعل ي بنتي.  ! يجب ان يعلمون  !!
..
في مكتب عمر ، !
تحدث سنان مجددا قائل ايه إذا ماذا ستفعل  !
تحدث عمر قائل سأذهب إلى مصر بالتأكيد  ، !
يجب علي الذهاب إلى مصر فانت تعلم بأنني سأذهب ولكنني احتاج إلى مترجم معي فتعلم بانني أتحدث جميع اللغات ولكن اللعنه اللغة المصريه لم أستطيع تعلمها  !😂
ابتسم سنان بقوه ثم قال لانك فاشل ي عزيزي  !
عمر انت كنت تفعل ذلك لانك تعلم اللغة العربية فاذهب انت
سنان انت تعلم بأنني لن أستطيع لانه يوجد لدي الكثير من الأعمال هنا ولكن لا تقلق انا بالفعل تحدثت مكتب الترجمة وطلبت أحدهم وانا في انتظارهم  ، !
عمر رائع إذا !
******
عند دفنه مجددا
تحدثت بانزعاج ولكنني اخبرتكم بأنني لن أستطيع فأنا قلت لكما انني أريد عطله ، ! وأيضا انا يجب علي الذهاب الي مصر.  أنطر انا أتفهم الوضع ولكنني لم اخذ عطله منذ سنتين منذ ان اتيت إلى هنا حتي وقت حملي لم أخذ إجازة وكنت اتي إلى العمل والآن يجب عليي الذهاب الي أهلي ، !
تحدث الرجل قائل أعلم سيده دفنه ولكن هذا أمرا هام جدا وأيضا أعتقد بأنه سيعجبك الوضع فهذا الرجل سيذهب لمصر يريد مترجمه معه في مصر تتحدث العربيه والتركيه وانا لا يوجد لدي قناة تتحدث اللغة العربية وخصوصا المصريه سواك ، !! وأيضا هذا فمصر يعني لن تخسري شيئا وغير هذا ستري اهلك أيضا و سوف تاخدين راتب جيدا. !
تحدثت دفنه بانزعاج حسنا حسنا متي سيذهب هذا الرجل ، !!
تحدث المدير قائل بعد يومين ، !
تحدثت بانزعاج قائلا حسنا اخبره بأنني سالتقي به في المطار !
المدير ولكن ليس يجب ان تلتقه قبلها  ؟
دفنه كلا اخبرني فقط اسمه وانا ساوصل له ،
المدير بنفاذ صبر فهو أخيرا اقنعها حسنا ساقول لك اسمه  !
**********
بعد مرور يومين ، !
في مطار اسطنبول  ، !
كانت تقف في انتظاره أخبارها عنه كل شيئا بعد نصف ساعة ستقلع الطائرة متوجهه الي مصر ، ! منذ سنتين لم تذهب اليها ، !
كانت تحمل بيديها ابنتها الصغيره وبيديها الأخرى تمسك بها ورقه بها اسمه ، !
لحظات ثم دقائق مرت ولم ياتي اللعنه هل يسخر منها الآن لماذا أتأخر  ، ! وضعت نظارتها الشمسية لتخفي عيناها العسليه و لحظات و وجدت شخص ما يقترب منها ، !
تحدث باحترام وهو يري اسمه مكتوب في الورقة التي تمسكها في يديها السيدة دفنه  ، !
صدمه ، !!!!!!!! رفعت نظراتها سريعا واخنتل توزنها مجرد ما سمعت صوته ف رفعت يديها سريعاً لترفع نظارتها ثم لتنظر اليه بعيناها العسليه  ليتصدمه معا ، !!!!
تبأ  انه  هو ، ! تبأ انها هي ، !!!!!
!
ليس كل شيئا كما يبدو  ، ! 🤐
!
....
توقاعتكم  ، !!

#حب_كالروايات❤🔥

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 04, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

#حب_كالروايات🔥 ♥ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن