نظرت له ميران بدهشة.. هل دفعها لتو.. هي لم تتلقى معاملته بالصمت اكيدا.. تجرأت و دفعته بدورها ليرتد الي الخلف... هل هي مجنونة؟؟ لا انها متهورة؟؟ نظر اليها باسم و قال:'' انت اكيد اخدتي عليا زيادة حتى تتجرئي على اللي انت عملتيه.. ''
ميران:'' هو انا طلبت مساعدتك تقوم تقولي كلام مدري شو اصلا انا ما بدي ياك تقرب عليا حتى بس لما توسخت بالطعام طلبت المساعدة.. ''
باسم في نفسه:'' يا رب الصبر من عندك انا مو ناقص وحدة مجنونة مثلها من وين طلعت هي هلا.. ''
نظرت له ميران نظرت اخييرة ثم خرجت دون انتظار رد منها لأنها في الحقيقة خافت منه قليلا فجنان قد اخبرتها انه عند غضبه لا يرى احداا..
اما هو فبقي مستغربا عدم تعنيفه لها لما لا يستطيع ان يخرج غضبه امامها لما لا يستطيع ان يقول كلاما جارحا لها... صحيح ان كل مرة يتقابلا فيها تحدث مشاحنات او شجارات صغيرة بينها لكن الي الان هي لم تر وجهه الحقيقي.. كان باسم يفكر في ليان هي كانت تغار عليه و بشدة و لا تتركه يحادث الفتيات و ها هو بعد ان كان عازما على ان يقلب حياة ميران يحادثها بين الفينة و الاخرى..
اخذ باسم مفاتيحه و ذهب الي نور..
======
عند نور... باسم:'' انا مش عارف القدر كاتب اييه هي فجأة دخلت حياتي و انت كنت عارف انا ناوي اعمل اييه بس مش عارف لما تطلع قدامي بحصل اييه بصير مش عارف شو رح قول او كيف رح اتصرف... ''
نور:'' الصنارة غمزت ياا بوص ولا اييه... ''
باسم:'' متعصبنيش يا عم انت انا جاي و عم احكيلك و انت قاعد بدم بارد تقولي صنارة و سمك و مدري شو''
نور:'' متهدى كدا انت مش فاهم الاحساس داا معناتو اييه؟ ''
باسم:'' معناتو اييه ياا فهمان عصرك..
نور:'' معناتو انك بتحب البنت دي عشان تلخبط كيانك
باسم:'' حب اييه و هبل اييه الحب داا متلخص في ليان انا مستحيل قلبي يدق الوحدة غيرها و انا اعرفها من كم اسبوع بس اقوم احبها..
نور:'' اولا مش انت اللي بتقرر تحب مين و تحب امتى لانو الحب بيدخل كدا فجأة منغير ميخبط على بابك بيصير نفسك تسمع صوتها كل دقيقة بتصير بتوحشك و هي معاك...
باسم:'' ااه تصدق انهاا وحشتنيي...... قوم من وشي قال بتوحشني قال تصدق اني غلطان اني اجيت اسألك حتااا''
نور:'' طب اراهنك انك حبيتها بس مش عاوز تعترف لنفسك..
باسم:'' يا سيدي بما انك غلطان اراهنك ليش لا بس شو الرهان
نور:'' انا هراهن بفيلا مطروح وانت
باسم:'' و انا فيلة شرم...
نور:'' راهن بحاجة تانية مانت عارف انو الفيلتين جنب بعض يعني سواء ربحت او خسرت انا فيلتي موجودة مش محتاجة وحدة تانية في نفس المكان..
باسم:'' انت اصلا مش هتفوز هراهن على سيارتي الBM
نور:'' يا ابني انا عارفك اكتر من نفسك حتى... متفقين..طيب هلا اعطي لنفسك فرصة و حول انك تفهم احساسك ناحيتها اييه''
باسم'' يلا انا ماشي يا عم المدبر..
==============
يا جماعة و الله العظيم عيب كداا طب اكتبوا كومنت هيا الرواية عجبتكن ولا لا طب اذا لا خلوني امحيهاا و اذا ااه خلوني نزل البارتات الجايين طب انا طول المدة اللي فاتت كنت منتظرة كومنت من حدا عجبتوا ولا حدا ما حبها..
أنت تقرأ
نصفي الاخر
Romanceمسح دمعة فارة من عينه عندما تذكر انه ذاهب لخطبة اخرى ثم نظر امامه بوجوم..