Katsuki X Hana

3.1K 163 467
                                    

مرحباً جميعاً ..
هذه ون شوت بسيطة قمت بتأليفها و كتابتها من أجل صديقتي Hana85queen

أتمنى أن تعجبكِ حقاً لأنني حاولت قدر المستطاع أن أجعل النتيجة مقبولة من أجلك♥️

على كل حال سأترككم الآن جميعاً مع الون شوت استمتعوا♥️

*
*
*
*
*
*

يوم الأحد 6:00AM ..

كانت في غرفتها نائمة بعمق و متلحفة بفراشها الدافئ حتى استيقظت فجأة على أصوات العصافير الجميلة و هي تزقزق مراراً و تكراراً بأصواتها اللطيفة .

فتحت عينيها ببطء شديد و الشمس تخترق نافذة غرفتها ، ثم بدأت تتفقد هاتفها بيديها بجانب رأسها .

قالت بصوت متعب : ءاه .. أين هذا الهاتف الغبي ؟

ظلت تضرب بكف يدها على فراشها تبحث عنه حتى لمست هاتفها البارد و هي تقول : أخيراً ! .. ها أنت هنا !

أخذت هاتفها و نقرت الشاشة بإصبعها حتى فُتح لها و ظهرت إليها الساعة .

أخذت نفساً عميقاً ثم قالت بنبرة هادئة : أنا لست مستعدة أبداً لهذا اليوم .. التوتر لم يفارقني منذ ليلة أمس !

فجأة سمعت صوت أمها تناديها من خارج غرفتها ..

الأم بنبرة عالية : هانا ! .. هانا عزيزتي ! .. ألم تستيقظي بعد ؟ .. ستتأخرين عن المدرسة إذا لم تنهضي !

قالت هانا بصوت متعب : أنا مستيقظة يا أمي ..

و بعد ثوانٍ قليلة فجأة فتحت الأم الباب بقوة و هي تقول : هانا! .. كنت أناديك لمَ لمْ تجيبي علي ؟

قالت هانا بنبرة أعلى من ذي قبل : ماذا !؟ لقد أجبت عليك ! أنتِ لم تسمعينني !

أجابت الأم عليها قائلة : على كل حال .. هيا انهضي الآن .. لقد حضرت الفطور لكِ .. اذهبي و اغسلي وجهك بالماء و فرشي أسنانك جيداً و تعالي إلى طاولة الطعام حسناً ؟ .. لا تتأخري !

قالت هانا بنبرة ممدودة : حــاضــر

ذهبت الأم من غرفة ابنتها ثم مدت هانا ذراعيها بكل قوتها إلى الأعلى و هي تقول : ااه أشعر بنعاس شديد ..

أخفضت ذراعيها و عبست وجهها قائلة : أريد النوم أكثر ! لم تكفيني تلك الساعات القليلة من النوم !

بعدها جلست هانا على فراشها و هي ترى نافذة غرفتها بجانبها و تنظر إلى البيوت و من يمشي خارجاً .

One shot - Katsuki X Hanaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن