21

14.5K 568 116
                                    

مساء الخير على الجميع

كيف الحال؟إن شاء الله تمام؟

يومي كان متعب كتير متل ايا يوم جامعة.

مع رسمات كتار و تحضيرات دروس من وقت لآخر.

الواتباد كان مسطل هالفترة فتركت الكتابة شوي 😅

يلا جاهزين؟؟

استمتعوا.

يلا نبدأ

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Taehyng pov

أظهرت وجهي قليلا من أسفل السرير لأنصدم من كون تلك العاهرة التي كلمني عنها جونغكوك هنا.

تقف بترنح و تحمل قنينة نبيذ أحمر بينما تخلع رداء أسود طويل ليظهر أسفله فستان بنفسجي ضيق جدا مع أجزاء ممزقة على خصرها.

إتجهت إلى سلة كانت قد قد وضعتها سابقا على الأرض عند دخولها لأجدها تنثر بتلات زهرة البنفسج على الأرض و هي تقهقه بخفة.

تنثر و تتمايل بينما تغني بخدر مقهقهة و هي تردد "ستكون لي~~ ستكون لي~~ حتى لو رفضتني-قهقهة- حتى لو طردتني~~ ستكون لي~."

أخذت أرتجف بخوف من فيرموناتها القوية التي أخذت تنبعث منها مع ذلك العطر الكريه التي أخذت ترشه في الجو لأضع يدي على أنفي و فمي بخوف قبل ان أشعر بها تلقي بجسدها على السرير بقهقهة و هي تردد "سأرى كيف سترفضني بعد ان حضرت كل هذا من أجلك."

كبت دموعي بصعوبة محاولا إخفاء رائحتي كي لا تكشفني لأشعر بها تتحرك كثيرا على السرير بينما تطلق تأوهات ناعمة مقهقهة بعهر.

إنتفضت فجأة عندما احسست بالباب يفتح مجددا لتنبعث رائحة جونغكوك بقوة عند دخوله فاتحا فمه بصدمة من ما يجري في الغرفة.

يبدو ان تلك العاهرة تفعل شيئا خليعا امامه الآن.

"جلالتك~ انا جاهزة لأوامرك ما رأيك بجولة سريعة؟؟" قالت و هي تتحرك كثيرا من فوقي متأوهة بإثارة لأعلم أنها تقوم ببعض الحركات المثيرة له.

لم يتأثر جونغكوك من ما تفعله فلقد رسم عقدة غاضبة منها و هو يقول بحدة "ماذا تفعلين هنا؟ الم اخبركِ انني لا أريد رؤيتكِ مجددا؟ هيا أخرجِ من هنا قبل ان أخرجك بطريقتي. و ضعِ بعض الثياب عليكِ ام بتِ معتادة على ان تكونِ عارية في كل مكان؟"

شهقت بخفوت من ما سمعته لأحكم وضع يدي على فمي مراقبا إياها كيف تنزل عن السرير بخطى متمايلة بإتجاه جونغكوك الذي على وشك أن يحرقها بنظراته الغاضبة.

رفيقي الفريدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن