33

13.1K 535 116
                                    

مساء الخير على الجميع

كيف الحال يا جماعة الخير؟

انا حاليا ماشي الحال عندي لو ما كنت موترة من موضوع شخصي شوي 😓

اختي نافخة اللبي بموضوع طلب المنحة تبعتها و عم تستمر بسؤالي كل سؤال فيها لأنها باللغة الأنجليزية 😒

يلا جاهزين؟

استمتعوا

يلا نبداء.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Suga pov

''لنتوقف هنا هذا مكان جيد." قال هيونغ موقفا حصانه ليفعل الجميع بعده مباشرة، نزلت عن حصاني ما أن فعل الجميع لأستند على حصاتي ملتقطا انفاسي ما ان شعرت بدوار خفيف.

ربطت حصاني عند إحدى الأشجار القريبة لأجلس على بساط أصفر كنت قد بسطه سابقا متنهدا براحة خفيفة.

سرعان ما إنضم إلي الملكة ذو البطن المدورة تحت حرص الملك لأبتسم منحنيا له برأسي ما ان جلس قربي.

ليبادلني الإبتسامة بخقة قائلا "كيف حالك شوقا؟ لم ارك منذ مدة." اومئت له بإسترخاء بينما أقول "بخير شكرا لسؤالك جلالتك. اجل لأنني مشغول بعملي كالعادة و إمضي وقت راحتي مع جيمين كالعادة."

همهم ناظرا إلى الأمير الذي يعتلي حصانه متسابقا مع عمه و هيونغ قائلا "لما لم تذهب معهم؟ ألا تحب السباق."

"بلى احب السباق لكن ليس لدي مزاج لذلك اليوم. جيمين أصر علي أن آتي معكم كي أموه عن نفسي." قلت ساندا راسي على الشجرة لأغلق عيناي بنعاس قليلا و هو يمسح على بطنه برقة.

سرعان ما فتحتها عندما إستمر الملكة بالكلام و هو يقول "هل انت بخير شوقا؟ تبدو تعبا نوعا ما."

"همم أشعر بيعض النعاس فحسب." قلت مغلقا عيناي مجددا لأغفوا بسلام على تلك الحال.

فتحت عيناي بتقطع على صوت جري حصان مع رائحة جيمين تنتشر بداخل انفي كالعادة، فتحتهما جيدا لأجد السماء سوداء و الهواء ينبعث على ظهري أثناء تحركي فوق حصان.

"هل إستيقظت شوقا؟" سئل جيمين عابثا بشعري لأهمهم له بنعاس معيدا إغلاق عيناي ببطئ.

حاولت تحريك رأسي لأشعر بيده تحط على ظهري و هو يقول "لا تتحرك كي لا نسقط."

أومئت له متثائبا لأُريح راسي على كتفه عندما فهمت أنني أجلس امام جيمين على حصانه بالعكس، و هو يعانقني بيد و هناك شيئ يربطني به عند خاصرتي كالحزام.

رفيقي الفريدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن