Chapter 2- There's something wrong with my old enemy's weapons

3.7K 326 149
                                    

*هناك شيء خاطئ في أسلحة عدوي القديم *

لم أستطع معرفة السبب في أن عدوي القديم كان ضعيفًا للغاية ، لذلك بعد أن لعبت امساك الكرة مع فافنير   للجولة  الخامسة ، ذهبت لأجد الأميرة كولمان التي وضعتها  في الزنزانة.

بعد أن قادها جنود الهيكل العظمي ، رأيتها.

 رغم أنها كانت هنا لمدة شهر ، إلا أن الأميرة كولمان كانت لا تزال مقدسة ونقية مثل أول مرة رأيتها فيها.

كان وجهها الجميل نظيفًا ، كما لو كانت مقتنعة للغاية بأن شخصًا ما سينقذها.

عندما رأيتها هكذا ، لم أستطع إلا أن أشعر بألم قلبي لها.

لم أكن أعرف إذا كانت تعرف أن بطل هذه الجولة لا يمكنه فعل ذلك.

فتح جندي الهيكل العظمي الباب المحصن  لي ، ودخلت وجلست أمام الأميرة كولمان.

سألتني الأميرة كولمان بلطف ، "ما الأمر يا سارثيس؟"

"...... لا تناديني باسمي ، ناديني الملك الشيطان !" انا قلت.

"الوضع مثل هذا ..."

في الأصل ، أردت كشف البطل مباشرة ، لكن بعد النظر إلى وجهها ، لم يعد بإمكاني القيام بذلك بعد الآن.

 لذلك تغلبت حول الأدغال وسألتها : "إذا كان لديك عدو مقصود ، لكنك لا تعرف السبب في أن هذا العدو كان ضعيفًا لدرجة أنك لم تصدقه ، فماذا ستفعل؟"

 الأميرة كولمان ، "هل هو النوع الذي يجب أن يقفوا فيه على قدم المساواة؟"

 "نعم" انا قلت. خلاف ذلك ، لن يتم اكتشافه إذا رميت المباراة!

 فكرت للحظة ، ثم ابتسمت وأجابت ، "إذا كان الأمر بالنسبة لي ، فسوف أساعده ليصبح أقوى.

 "……أنا أرى."

تركت الزنزانة ، وفكرت أن ما قالته منطقي. قد يكون السبب في ذلك أن الاتباع  الذين أرسلتهم لم يكونوا كافيين له لاكتساب الخبرة ، لذلك لم يكن أقوى.

في هذه الحالة……

بالتفكير في الأمر بعناية ، لا يبدو أن لدي خطة واضحة. أردت فقط التقاعد ، ولم أفكر كثيرًا في البقية.

......

في الليلة الثانية ، جاء البطل مرة أخرى.

هذه المرة ، وصل قبل عشر دقائق مقارنة بالأمس. يبدو أنه تعرف على المسار بشكل أفضل الآن.

اليوم ، لقد رتبت الكثير من العفاريت أسفل المنصة وكانوا حريصين على تطويق البطل. بدافع الاحتراف ، سخرت ، "أوه ، نلتقي مرة أخرى. ألم تستسلم يا بطل؟ "

"سأعود كل ليلة حتى أضربك ، الملك الشيطان سارثيس".

على الرغم من أنه كان محاطًا بالعفاريت ، بدا عدوي القديم هادئًا للغاية. كان هذا الموقف يستحق موافقتي.

مع موجة من يدي ، عصفت بالعفاريت ولوحت بأجسامهم عليه وبدأت في مهاجمته. رفع عدوي القديم سيفه المقدس وصب فيه سحرًا ، ثم صاح ، "السيف المقدس ، تعالي لي!"

لقد صدمت للغاية ، الجحيم ، لماذا كان ماهرًا جدًا في السيطرة عليه!

تم تفجير العفاريت على الفور بفعل قواه السحرية وانتشرت في جدران قلعة شيطان الملك.

"هذا هو! هكذا كان يستحق أن يُسمى عدوي ، عدو الملك شيطان سارثيس !! "
بدأت أضحك وكنت سعيدًا جدًا. يبدو أنني سأكون قادرًا على التقاعد الليلة دون أي حوادث!

شعر ففنير أيضًا بسعادتي ، وأثار انفجار نار التنين.
 عندها خفف السيف المقدس بين يدي البطل.

"بعد التقاعد ، أريد أن أكون قرويًا!" صاح البطل ، ورفع سيفه المقدس عالياً.

أنا: "……"
 ففنير: "....."

تمكنت أخيرًا من حمل نفسي باستخدام ففنير ، وأشرت إلى سيفه المقدس ، "ما الأمر في الشيء الخاص بك؟" اليوم ، يجب أن أتركه يفوز !! إذا فشلت مرة أخرى ، فلن أكون سرتيس !!

 فحص البطل بعناية وجدية السيف الناعم الذي كان ناعمًا مثل المصاصة الهلامية المصغرة  ونظر إليّ باعتذار  ، "لقد نسيت أن أشحنه قبل أن أخرج".

ما الخطأ في أسلحة جيش النور؟ ...... أعطى ففنير كآبة وتعطس ، وربما كان يتساءل لماذا سأكشف عن ضعفي أمام هذا البطل الضعيف. اليوم ، فشل البطل في تحدي لي مرة أخرى. كان قلبي مرًا للغاية ، ولكني كنت جادًا ولن أستسلم.
 

.
.
.
.
.

البطل هيجيبلو صرع😂😂😂

As the Demon King, I am very distressed because the Hero is too weak 1.0  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن