*عدوي القديم هو مميز قليلا*
اعتدت على استعمال ذهني للتواصل مع مسارات عوالم أخرى ، والتقيت بشياطين ملوك غيري.
لسوء الحظ ، تم عرض هوياتنا بوضوح ، وكان كل شيء أقوله فقط.
في الواقع ، خلال وقت فراغنا ، كنا في كثير من الأحيان نستخدم هذه الطريقة للقاء. كانت أيضًا وسيلة لتواصل الملوك الشياطين مع بعضهم البعض.
بعد كل شيء ، كنا وحيدين في القمة ، ولم نتمكن من الدردشة إلا مع زملاء آخرين في مناصب عالية.
أخذت الشاي الأسود واستشرت بجدية الملوك شياطين أمامي ، "ما نوع البطل الذي واجهته؟"
"كان بطلي رجلًا محترمًا وصادقًا ، تمامًا كما في القصة التقليدية للبطل وملك شيطان." أجاب الملك الشيطان من العالم أ.
شيطان ملك العالم ب ، "البطل الذي قابلت كان قوياً للغاية ، وتعرضت للضرب لدرجة أنني لم أستطع الانتقام".
شيطان ملك العالم C ، "بالنسبة لي ، لقد واجهت معركة خالية من الموانع. حتى الآن ، ما زلت أتذكر قوة هذا البطل ، لقد كان رائعًا "
بعد الانتهاء ، سألوني ، "ماذا عن عالمك يا ساريث؟" لقد صمت.
بعد فترة طويلة ، غطيت عيني بيد واحدة ، "... سيئة للغاية. سيء للغاية حتى لو رميت في المنشفة ، لم يستطع حتى إلحاق الهزيمة بي ".
لقد صدم زملائي ، "هذا نوع جديد لم أره من قبل."
ابتسمت ، "أعتقد ذلك أيضًا. حتى الآن ، هذا الأمر بالنسبة لي كونه بطلاً ، ما زلت لا أعتقد أنه حقيقي ".
"اذا ماذا يجب أن أفعل؟" تنهدت.
نظروا إلى بعضهم البعض وهزوا رؤوسهم.
شيطان الملك A ربت على الكتفي ، "ابق قوياً يا سارثيس. يوما ما ، سوف يصبح أقوى
فكرت كيف كان البطل ، وشعرت بالاكتئاب قليلا. شعرت كأنني أحد الوالدين الذي كان يأمل في أن يتمتع ابنه بمستقبل مشرق ، لكنه رأى أن ابنه لم يكن يبذل قصارى جهده لتحقيق النجاح ، ولم يكن يعرف ما يجب فعله عند مشاهدته وهو يقيم في المنزل.
...... بعد نهاية هذا الاجتماع للرؤساء ، عندما عدت إلى قلعة شيطان الملك ، كان الوقت قد حان بالفعل لليلة الثالثة.
قبل القتال مع البطل ، دعوت إلى التوقف وقررت أن أتحدث معه جيدًا اليوم.
سألته ، "ألا تعتقد أن العلاقة بيننا غير صحيحة؟" بعد سماع كلماتي ، احمر البطل.
" فركت القرون على رأسي بينما استمر رأسي في الشعور بالألم ، "من علمك المبارزة؟"
أجابني البطل بطاعة ، "أبي ،بطل الجيل السابق ، وارنر."
تم نقل دم البطل وملك الشيطان من جيل إلى جيل ، ولم تكن هناك أي مشكلة في هذا.
لذلك ، كان لدينا حديث عميق.
علمت أن اسمه كان لوك وكان عمره ست عشرة سنة.
عندما كان لديه ساق واحدة في الحقل لمساعدة جارته ، الجدة العجوز ، في حقل الأرز ، تم ساقه الأخرى لسحب السيف المقدس ويصبح بطلاً.
مع الاستعدادات في اللحظة الأخيرة ، لا عجب أنه أضعف مني ، الذي استعد لفترة طويلة. ومع ذلك ، بدماء البطل ، فقد كان مقدرًا أن يكون أقوى من الشخص العادي.
ما هي المشكلة معه؟
هل كانت نقاط الاستجواب المختلفة التي رتبتها له على ما يرام؟من المستحيل ، لقد فعلت ذلك بوضوح وفقًا لـإنجازات الملك الشيطان المهنية.
ابتسم لوقا وقال: "لقد قلت الكثير عني ، ماذا عنك يا سارثيس؟"
كان وجهي بلا تعبير ، وحافظت على كرامة الملك الشيطان ، "كان أبي ملك الشيطان السابق ، الذي هزمه والدك."
"إذا كنت دائمًا ملك الشيطان؟ لا مهنة أخرى؟ "
" بالطبع لا ،" قلت.
لم أتوقع ابدا من هذا الرجل أن يريني تعبير "حياتك مملة للغاية ، أشفق عليك" مما تسبب في تقديري لذاتي.
قال لوقا: "في حديث عن هذا ، كنت دائمًا فضوليًا للغاية". "ما هي نتائج الملك شيطان بعد هزيمتهم؟"
النتيجة؟ كانت نتيجة والدي الذهاب إلى عوالم أخرى ، والآن ربما انتهى به الأمر في الوادي الجبلي.
قلت: "أنت غريب جدًا ، فقد تكون أول بطل في التاريخ يهتم بنتيجة ملك الشيطان".
ابتسم ، "أعتقد ذلك أيضًا. حتى الآن ، هذا الأمر بالنسبة لي كوني بطلاً ، ما زلت لا أعتقد أنه حقيقي "
انحنى ووضع على الأرض. "إذا استطعت ، فأنا أريد حقًا العودة إلى القرية لأصبح قرويًا. إذا زرعت في الربيع ، في الخريف ، يمكنك أن تأكل الفواكه والخضروات التي تزرعها. طعم سلطة باردة مع خلع الملابس هو جيد حقا.
" لا أعرف السبب ، لكن كلماته لمستني.
رفعت فكي وقلت: "..... قل المزيد".
كان لوك مرتبكًا قليلاً ، "اقول المزيد عن؟"
"... عن كونك قرويًا." ......
في الليلة الثالثة ، تحدثت أنا والبطل حتى الساعة الثانية صباحًا.
قبل مغادرته ، قال إنه سيتركني احظى بالراحة في ليلة سعيدة وأنه سيأتي مساء الغد.
من يحتاج اهتمامك هاذا ! إذا لم تصبح قويًا بحلول يوم غد ، فلا تأتي .
أنت تقرأ
As the Demon King, I am very distressed because the Hero is too weak 1.0
Fantasyكملك شيطان ، أشعر بالأسى الشديد لأن البطل ضعيف جدًا . . . . أنا الملك الشيطان سارثيس. إذا ذهبت وفقًا للبرنامج النصي ، يجب هزيمة الملك الشيطان من قبل البطل في ليلة القدر كل خمسمائة عام. بعد ذلك ، يمكنني أن أترك المجال بمجد وأن أعيش كسول. لقد كنت...