5

13 4 0
                                    

ان هذه أول مرة لي انام مع شخص في منزلي...
استغربت  عندما سألته أين منزلك.. لقد قال لي انه سيعيش معي!! و في منزلي!! ... اتمنى فقط أن أعود بالزمن و لا اخذ ذلك الكتاب اللعين..
لم اقدر ان انام الليلة.. لا أعرف هل يجب أن اتبع هذا الفتى الذي يقبع خلفه أسرار و عجائب...
افضل شيئ الان هو أن آكل بعض الطعام... و لكن ماهذا!!.. تايهيونغ يجلس في غرفة الجلوس.. ماذا يفعل في مثل هذا الوقت...
تايهيونغ 'ايما!؟ ماذا تريدين'
قلبي قد وقع أرضا.. لقد احس بوجودي... ك كيف ذلك؟!
قام من جلوسه و وقف أمامي... لحظة من أين حصل على ملابس نوم..
ايما'لمذا انت مستيقظ؟...و كيف حصلت على الملابس؟...'
تايهيونغ 'فقط كنت أعمل.. و الملابس من حقيبتي..'
ايما'لم أرى حقيبتك عندما اتيت..!'
تايهيونغ 'انها معي دائما..لا تقلقي..و لكن يجب أن تنامي لمذا انت مستيقظة..!'
ايما 'ساتناول طعام ثم سأذهب للنوم..'
تايهيونغ 'اذا دعيني احضره  لكي'
ايما'لاشكرا انا ساحضره'
تايهيونغ ' ايما.. انا فتى الذاكرة خاصتك.. و انا ساهتم بك'

لا أعرف ما باله.. انه غريب.. هل فتى الذاكرة تعنى انه خادم..؟!
اريد ان اطرح العديد من الأسئلة عليه...ماهذا لقد جاء بسرعة!
و ضع لي الصحن أمامي...  انه مشهي جدا..
تايهيونغ ' تفضلي ايما'
ايما ' شكرا لك'
حسنا يابدء انا بطرح أسئلة عليه
ايما ' اذا.. تايهيونغ '
تايهيونغ ' نعم'
ايما ' ماذا كنت تعمل؟ '
تايهيونغ 'لا شيئ فقط كنت اراجع بعض الذاكرات التي محوتها'
ايما'اذا انت محيت العديد من الذاكرات..؟'
تايهيونغ 'اجل'
ايما 'منذ متى'
تايهيونغ 'اذن انتي تريدين معرفة اشياء عني'
ايما 'فقط بعضها'
تايهيونغ 'حسنا استمعي اذن.. لقد كان أبي فتى ذاكرة تسلم كتاب الذاكرة من شخص مجهول.. و عندما انجبني منحني هذا الكتاب و اوصاني ان اكمل مسيرته...لقد كنت وقتها في السابعة و العشرين من عمري.. و منذ ذلك الموقت و انا اعمل.. '

ايما' ولكن لم أفهم قصة الكتاب؟!.. '

تايهيونغ ' كل فتى ذاكرة يملك كتاب خاص به... و يمكنه ان يتخلى عن الكتاب بشرط أن  الشخص الذي اخذ الكتاب يعطيه لشخص آخر فيصبح الشخص الاخر فتى ذاكرة.. أما إذا و ضع صاحب الكتاب  كتابه في المكتبة و ياخذه شخص اخر.. يظهر لم فتى الذاكرة الخاص بالكتاب و يساعده في التخلص من الذكريات... أما فتى الذاكرة فهو يعيش ككل انسان لكن لديه جوانب خفية... و حر بقراراته التي يتخذها غير المتعلقة بالكتاب .. و هذا كل شيئ.. '

ايما ' هكذا اذا.. انه امر عجيب ان تأتي هكذا من كتاب.. ولكن الا يجب أن يكون ما قلته لي.. سريا نوعا ما..؟
تايهيونغ 'اجل'
ايما'اذا كيف قلته لي!؟'
تايهيونغ 'فقط انتي فريدة... لقد شعرت انه بامكاني اخبارك بالامر..'

حسنا اريد اعرف شيئا هلى هو فتى الذاكرة الوحيد الغريب!! حقا لا أعرف لما هو هكذا مريب!!..
ايما'اشكرك على الطعام لقد كان لذيذ'
تايهيونغ 'العفو'
ايما'اذا متى ستبدء بمحو ذاكرتي؟'
تايهيونغ 'يجب علي معرفة ماهي الذكريات التي يجب التخلص منها...و انتي ستخبرنني بهم عندما تستطعين '

ايما ' اذا سابدء الان... لقد كنت فتاة صغيرة اعيش حياة جميلة رغم امتلاكي صديقة واحدة.. لكنني كنت سعيدة.. كان ليلة جميلة عندما أصبحت في التاسعة من عمري كنت احتفل مع امي و ابي فقط فجميع اقاربي يكرهونني لكن لا مشكلة... بينما نمرح في الأسفل عندما دخل علينا رجل يحمل سكين في يده اختبات تحت الطاولة اكبت بكائي و انا اسمع صوت صراخ امي... دخلت الشرطة بعدها و اعتقلت الرجل و ما أن خرجت وجدت امي و ابي على الأرض ملتطخين بالدماء أصبحت اصرخ و ابكي.. اخرجوهم و انا لحقت بهم لاصرخ عليهم و لكن مالفائدة رأيت جدتي فركضت إليها و بقيت معها حتى توفيت و قد كان عمري وقتها سبعة عشر.. كنت اقضي و قتي في المنزل حتى اصررت ان ابحث عن عمل و وجدته لكن تلك الكوابيس و الخوف لم يفارقونني... الناس تناديني بأسماء سيئة... اريد التخلص من كل تلك المشاكل... أصبحت افكر بحياة جميلة خالية من كل الأمور السيئة... لا اريد الموت و لا اريد مستشفى... ففكرت لربما افقد ذاكرتي بطريقة ما... ف جلبت كتابك و أصبحت الان املك فتى الذاكرة الخاص بي... و الآن كيفة ستنقذني.. كيم تايهيونغ... '

لم أعرف كيف نزلت تلك الشلالات من عيني.. لا اريد ان يراني احد ضعيفة...لحظة!!!!! م. ماهذا!!لقد.. لقد حضنني!!

تايهيونغ ' لا تقلقي ايما فتى الذاكرة الخاص بك لن يترك أثرا لهذه الذكريات المؤلمة'
.
.
.
الفصل الخامس تم..
لا تنسوا الفوت 🌟
إلى اللقاء قي الفصل المقبل😊

kth فتى الذاكرة \memories boy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن