الوحدة
اخخ يا إلهي قدماي تؤلمانني بعد الركض.. لم أستطع النوم جيدا اظن انني قد نمت حوالي أربع ساعات فقط منذ الساعة الحادية عشر ليلا.. الان الساعة الثالثة ليلا.. ترى هل تايهيونغ مازال مستيقظ...
لا أحد في غرفة الجلوس.. و لا احد في المطبخ... ااه اتذكر كيف عانقته لقد شعرت حينها إنني املك الدنيا باسرها.
يجب علي ان اعد الطعام اليوم.. فهو يعده دائما و بما انني مستيقظة الان سوف انتظر إلى الساعة السادسة ثم بعدها اقوم و احضر الافطار.. حسنا اذا ماذا سأفعل في هذا الوقت الضائع؟..
يجب علي صنع شيئ مميز... سأحضر دفتر و قلم و أشاهد برنامج الطعام و ادون عليه وصفة الفطور.. فكرة رائعة!!!(بعد مرور ثلاث ساعات)
ايما 'سأعد الافطار انا... خااا'
تايهيونغ "ايما!! لمذا انت نائمة هنا!؟"
ايما'ها.. ما هذا.. أين أنا من انت.. يا إلهي تاي لقد استيقظت!! ايشش كيف نمت هكذا!! ذهبت خطتي سدى!! اففف'
تايهيونغ "ما بك لمذا تتذمرين و عن أي خطة تتحدثين"
ايما'كنت أريد تحضير الفطور لكنني نمت و انت الان استيقظت!'
تايهيونغ "هههه لا بأس ايما تعالي نحضره سويا اليوم "
ايما 'حقا! هل يمكنني ذلك'
تايهيونغ "اجل تعالي هيا ههه"
ايما 'يااااي ههه
--
ايما ' ممم ان الطعام لذيييذ جدا '
تايهيونغ "هذا لأنك ساعدتينني في تحضيره "
ايما 'ههه لقد قمت انت بمعظم الاشياء'
تايهيونغ "لقد تسليت اليوم في إعداد الفطور عادة اكون ضجرا"
ايما' اذا من اليوم فصاعدا سنعد الفطور معا'
تايهيونغ " فكرة جيدة ههه"
ايما' بالطبع ههه'
تايهيونغ " اسمعي.. سنذهب اليوم في رحلة"
ايما'انا و انت في رحلة!؟ '
تايهيونغ "لا لسنا وحدنا.. سنذهب للتخيم مع مجموعة من الأشخاص"
ايما' ماذا!!! مع مجموعة من الأشخاص!! لا لا استطيع الذهاب!'
تايهيونغ " لماذا!؟"
ايما 'انا فقط لست جيدة في تكوين الصداقات و التواجد مع مجموعة من الناس و التحدث معهم..فكيف لي أن اخيم'
تايهيونغ " لا تقلقي ايما انا معكي.. لن تكوني و حدك معهم"
ايما 'اه ه ه ه ه ه '
تايهيونغ " لما هذه التنهيدة الطويلة! ؟"
ايما ' انت دائما تجعلني محتارة باتخاذ الأمور.. انا أرفض و انت تقنعني و انا اقول حسنا ساحاول في كل مرة... هذا ليس عدلا'
تايهيونغ "ههه اذا في المرة القادمة اقنعيني انت في أمر ما و سنتعادل عندها... "
ايما 'حسنا.. لكن يجب أن تقتنع مفهوم '
تايهيونغ "حاضر ايما"
ايما'اذا سأذهب لاحضر حاجات التخييم و انت ايضا 'انا سأذهب اليوم للتخيم.. لا اصدق هذا.. انا احب التخييم لكن كيف لي أن اقوم به مع مجموعة من الأشخاص!!! لكن تايهيونغ معي.. اعتقد لا بأس بذلك.. فقط هذه المرة!
--
تايهيونغ "و اخيرا انتهيتي! ماذا كنت تفعلين كل هذا الوقت في الأعلى ايما!؟"
ايما ' آسفة... انا لم اذهب الى التخييم منذ أن كنت صغيرة لذا انا كنت افكر بالاشياء المهمة للتخيم'
تايهيونغ "حسنا لا بأس هيا بنا اذا.. اعطني حقيبتك"
ايما 'هل هناك اشياء مهمة علينا أخذها غير أغراضنا'
تايهيونغ "ادخلي إلى السيارة سنتحدث غي الطريق "
ايما'حسنا'
أنت تقرأ
kth فتى الذاكرة \memories boy
Cerita Pendekتقول لي جدتي ان لا شيئ مستحيل في هذه الحياة... خصوصا ان كان لدينا شيئا في داخلنا يدفعنا للقيام بهذا الشيئ.... فماذا ان كنت أريد أن امحو ذاكرتي.. هل سوف اخد بمقولة جدتي خلال تحقيق ما أريده... كيم تايهيونغ بارك ايما فصول قصيرة