6

21 4 2
                                    

اه راسي..انه يؤلمني بشدة...اريد ان اعلم كيف يستطيع أن يمحي ذاكرتي.. انه امر تعجيزي بالفعل... يا إلهي!! الساعة الثامنة!! لم انام خمس ساعات منذ زمن!... لا أذكر إلى إنني قد نمت في حضنه ليلة امس... انا اريد مثل هذا الحضن مرة آخرة...
خرجت من الغرفة لأرى تايهيونغ في غرفة الجلوس يمسك كتاب... ماذا  يكتب على كتابه ياترى..
'' صباح الخير ايما''
'ك. كيف عرفت إنني هنا!! ؟'
استدار بابتسامة مربعية..
'' انه شيئ غريب صحيح''
'اجل!انت شعرت بي مرتين قبل نطقي بحرف واحد!!'
'' انه فقط شعور.. ربما احس بأنفاسك ههه''

يا إلهي ساصاب بالجنون.!!
'تايهيونغ.. ماذا تكتب'
'' لقد بدأنا بمحو الذاكرة ''
'م..م..ماذا!؟'
''هيا تعالي لنتناول الإفطار ''

انه غريب حقا... انا لا اعلم ما هذه العبارات التي يقولها... اما انا غبية او هو الغريب..
'انت تصنع طعام افضل مني..'
'' شكرا هههه''
ما هذه الابتسامة الجميلة.. ساضحك..
'ههههه'
'' ضحكتك جميلة بارك ايما ''

يا الهي وجنتاي تتورد.. لمااا!! لمذا أصبحت مفرطة بالتعابير اليوم!! لا استطيع التكلم الان... لا بأس ساكل فقط الان دون تفكير...

أصبحت الان أشاهد فلما لا أعرف ما هو حتى...متى سينتهي هذا التايهيونغ لا أعلم ماذا يفعل...
'' هيا ايما اصعدي و تجهزي.. سنذهب إلى مكان ما ''
'ماذا!!'
'' مثل ما سمعتي. ''
' إلى أين؟! '
'' مفاجاة''
ذهبت لكي ارتدي ملابسي... انه غريب حقا... لا أعرف بماذا يفكر.. ربما هذه المرة الالف التي اعيد بها هذه الجمل!!..
Flach back
Taehyung pov
اريد ان امحو جميع ذكرياتها السيئة.. لكن اخاف عند منحي لها ذكريات سعيدة.. أن امنحها ما لا اضمن بقائه...
لا زالت نائمة الان انها السابعة صباحا... بعد أن دونت ذكرياتها سأبدأ بعملي...

الخوف
الضعف
عدم الثقة بنفسها
الوحدة
عدم عيش حياة طبيعية

كل هذا سامحوه لها... بطريقتي
End taehyung pov
End Flach back

.
.
.

الفصل السادس تم...

للتوضيح: فتى الذكريات لا يملك قوة سحرية ليمحي الذكريات.. انه فقط يجعل صاحبها ينساها... و يستبدل هذه الذكريات السيئة باخرة جيدة و هذا هو ما سيفعله تايهيونغ ل ايما.. سيجعلها تتخطى ماضيها المؤلم...

لا تنسوا الفوت 🌟
إلى اللقاء في الفصل المقبل

kth فتى الذاكرة \memories boy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن