Hohohooo*-*
استمتعو~
يوم اخار يمر علي ابطال قصتنا
يخرج الرمادي من شقته ويقابل دو الشعر الاشقر امامه .
ارمين "ص. صباح الخير"كان منزل رئسه بي خجل وحزن وتلبك فهوا يقف امام من اعترف له بي الحب ورفضه امس وهوا يتسائل هل سا تبقا علاقتهما كما كانت ؟.
ليفاي نضر له بي برود "صباح الخير"رد عليه التحية ومر من امامه كئنه لا شيئ .
انزل الاوميغا الصغير عينيه للاسفل وتجمعت الدموع بها تندر بي هطولها .
ليفاي من خلفه"مادا تفعل واقف هاكدا هيا لدينا عمل كتير اليوم "
نضر له ارمين بي صدمه تما تحول حزنه لي فرح ورقد اليه وحضنه من الخلف "ش شكرن ليفاي ة انت لم تتخلي عني "
ليفاي بي انزعاج "تشه اوميغا مسبب للمشاكل ابتعد عني "
ابتعد ارمين عنه قليلن وجدبه كلام ليفاي
"اسمعني يا صعلوق انا اعتبرك كا اخ صغير مسبب للمشاكل تحتاج لي رعاية وحراسه لكني لا ابادلك مشاعرك تلك لدا الافضل لك ان تدوس عليها بل شبشب وتنساها وايضن انت فاتن وسا تجد شريك لك بي سهوله وسا تقع فل حب معا شريكك ويمزق لك مأخرتك الصغيره وتنجب منه جرئ صغيره مزعجة تزعجني بها كل يوم لدا لا داعي لي حزنك المبالغ"
اريمين فقط نضر له بي نضرات حيرة
وهوا يفكر هل يعتبر تلك مجاملة او اهانة ام مادا؟"حسنن سا احاول"لفض كلماته بي حزن وهوا مزال يحاول كتم نفسه من البكاء.
ليفاي"ادن هيا امامي واتدكر بي دون حزن"
ارمين ابتسم له وجرا خلفه داهبين للمقها~حسنن وصل بطلنا الي المقهي وتفاجا بي هطول المطر فجأه لدا بقي يحدق بل فراغ بينما ارمين يعتني بل زهور حتا دخل داك الطل الضخمل اللدي ضنه ليفاي ارين لكنه قال بي خيبة امل"هادا انت "
اتخيل انكم عرفتموه
اروين يغلق مضلته وينضفها من الماء"وهل توقعت احد غيري"
ليفاي"اوي انت تبلل ارضيى"
اروين تجاهله ونضر يمين وشمال "ادننن اين هوا مساعدك "
ليفاي ينضر له بي خبت "اووو فهمت انت هونا من اجل مسبب المشاكل اوي ارمييين اممم"
كان ليفاي يصرغ لي ارمين ان يأتي لكن اروين غطا فمه بي سرعة "اوي اوي انا سالت اين هوا فقط لم اكن اوريد ان اقابله الان"
ارمين اتي من الداخل"هل ناديتتي ليفاي سان"
ليفاي ابعد يد اروين "اولن ما قصة سان معك الان بل رغم من انها افضل من كون او سنباي تانين هل ترا هادا الضخم -يشير لي اروين -هوا من اعتنى بك عندما كنت فل حراره "
اروين"اجل عندما رميته بي سهوله في عرين الاسد اوتش ساقي "تاوه بي الم بسبب دعس ليفاي علي ساقه .
ليفاي"المهم هوا هونا لكي يراك ويطمأن عليك لدا هيا انصرفا ودردشا "
ليفاي دفع اروين وقال له لا باس تحدت معه .
وعاد للجلوس بي مكانه بي هدوى بينما ارمين متلبك لا يعلم مادا يقول. اروين بدى الحديت بي كيف تشعر الان .
وارمين رد عليه "ايه!! اوه انا بخير الان "
فل نتركهما هده المرة ينغمسا بل حديت ونرجع لي ليفاي الدي تنهد وقال"سا اخرج من هونا حتى ارين لن يأتي اليوم بي سبب المطر الكتيف"
دهب خارج المقهي وايضن اخد مضلة اروين معه وهاكدا علق اروين معا ارمين.