البارت الثاني في الرواية ، اتمني لكم قراءه ممتعه .
ڤوت قبل القراءة و كومنت بين الفقرات لطيفتى..
°°
أعتقد انه تم الامساك بي بنجاح انا حقا حمقاء كان يجب على أخذ الحذر لكن هذا لا يهم الان يجب علي جعله يقع بحُبى .
Baekhyun Pov ..
فتاة حَمقاء لا أعرف لما لا اطردها و انهي ألم رأسى هذا .
لمْ و لن أري طالبه بتلك الوقاحه التي هي عليها فقدت صوابي عندما حاولت إغوائى هل تراني غبي لهذه الدرجه لأورط نفسي مع طالبه لا نفع منها .
حسنا هناك جانب جيد في الموضوع وهو انني اتخلص من مللي.
عندما أصبحت مديراً في هذه المدرسه، أتذكر في أول اسبوعً لي كانت ايامى عباره عن عمل و القليل من العمل مع الكثير من العمل.
حتي بدأت هي بأول مشاجره لها و بالطبع انتهي بها الطريق في مكتبي.
كنت استمتع بروائيها تتعاقب و تتراجاني لكي اسامحها ليس شراً مني لكن حقا تعبير وجهها مضحكه و مسليه، هي لطيفـه نوعاً ما.
اكتشفت مؤاخراً انها تَكنً لي بعض المشاعر او لنقول حُب مراهقه فهي طفله بجسد مثير .. اهه مالذي اتفوهه به انا الان.
كُنت اعمل علي بعض الملفات للطلاب المنقولين حديثاً اخيراً انتهيت من اخر ملف، مددت ظهر علي الكرسي للوراء و حولت نظري هنا و هناك لاحظت شيئا يقف خلف النافذه الزجاجه، هه انها تلك الطفله الحمقاه.
لا بأس باللعب معاها قليلاً فأنا امر بوقت عصيب لا يوجد به غير الملل و من ثم الملل ايضاً.
حولت نظري اليها وبعدها بحلقت بعيناه قليلاً لنصنع تواصلاً بصري ما هي الا لحظات حتي وعيت علي نفسها و هربت، ابتسمت بوسع حسناً هذا حقا مضحك قليلاً.
End Pov ..انتهت اخيرا الحصه الاخيره في المدرسه.
وقت العقاب بدأ، اتجهت الي مكتب المعلمين للبحث علي المعلم لي
"وجدته"
تمتمت مع نفسها مع ابتسامه راضيه.
توجهت الي مكتبه ثم انحنت له و اعتذرت قَبل هو اعتذارها.أخذت الادوات اللازمه للنظافه و اتجهت الي الحمامات بدأت بالتنظيف شيئاً فشئ،
واخيراً انتهت من التنظيف.خرجت اخيرا من تلك المدرسه او الجحيم ..
تتمشي في الشوارع تذهب هنا و هناك، رأئت رجل مُسن يجر خلفه عربه لبيع البطاطا الحلوه. جريت نحوه و أشترت منه اثنان اتجهت إلي احد المقاعد ثم بدأت بالاكل.
أنت تقرأ
الحَسناءّ || B.B.H
Fanfiction" هي تأخُذني إلي عالم آخر بعيداً عن شعُور الذنبْ و شعور الخيانه هي فقط تعطي لِـ حياتي لوناً وردي. " ✵ مُستمـرة. ✵ فكـرة الروايـة تعود لِـ الكاتبة ..kamihyun@ ✵ نسـج الأحداث و السـرد يعـود لى. ✵ الغُلاف من.. btsfanpage45@