عسل/ خلص الدوام محضاارات وتعب بعدين اجه علي اخذنه رجعنا للبيت سلمت عليهم وصعدت لغرفتي سبحت ولبست دشادشه سمائي وخليت مرطب ورشيت عطر مشطت شعري سويته كعكه اخذت شاليي ونزلت عليي رجع الشغله كعدت يمهم سوالف على الكليه وهيج صارت ساعه2:00 اجويي جدو وعمو وعلي سوينه غده اني وجنه كملنا وغسلنا مواعين صعدت اناام ميته تعب اريد انام طلعت ملابس لعلي طب يسبح ونمنا ما كعدنه لحد ساعه 5:00 على صوت جنه أدك لبابا عسل/ ها حبيبي جنه/ لج وينكم عبالي متو جدو والكل يسال عليكم بيت خالتي هنا عسل/ يوو على كيفج كل مابيه تعبانين ونمنه محسينه على الوقتجنه / هاا نايمين حقكم تعبانين 😂😉. عسل/ لج نعاال وين راح تفكيرج جنه /هههههه عسل/ 😒. جنه/ اجو بيت خالي عسل/ اووك خمس دقايق اكعد علي ونجي جنه/ اوك عسل/ عليي اكعد حياتي علي/ ها گلبي شكو عسل/ شوف هسه فوك الخمسه وبعدك نايم ها وبيت خالتك اجو علي/ ياهيه منهن عسل/ ماادري ليش تسأل تفرق. علي/ هيج حبيبي عسل/ واللله 🤨 علي /ههههـ شبيج بويه. عسل/ أحسه توتر مدري شبي ضام عليه شي ايي اكيد المهم خل ننزل ونفتهم شكو نزلنا وسلمنا عليهم عرفت عدهم هاي بتهم المايعه هي اساسا مو مايعه متصنعة گبر حتى گبر لااا وشلون اسلم لو موعيب جان تبوسه اسمه ميارهوه ممقصر يسولف واني كاعده على أعصابي اخر شي كتلها ميار حبيبتي تعالي وياي نجيب عصير وكيك كامت أجت وياه تحضر مواعين واني ارتب وصبيت عصير وهيج جان كالت تدرين جان علي حبيبي يعني راد يخطبني بس انفصلنا لان ابن عمي نهى عليه وشوفتج عينج متراهمنه وطلكت اجه علي راد يكولي اني طالع وسمع كولشي وهيه كالت جنتي تدرين مو واني واباوع علييه كتلها اَي حبيبتي ادري اساسا قبل منزوج حجاالي كولشي عن حياته السابقه ميار/ اهاا اووك بس تدرين تفاجئت ليش مسويتوا عرس عسل/ واللله گلبي اني مردت ما احب الهوسه وتعرفين لان شيخ وهيج فيجون هوااي واني اضوج من الزحمه علي/ عسل تعالي دقيقتين احجي وياج عسل/ بعدين روح لشغلك هسه وعفته ورحت كعدت يمهمبالاستقبال. علي/ خررب شلون حظ اله تعرف بهيج وقت ميار / شلونك علي مشتاقين علي/ الحمداللله بخير خيتي وانتي ميار / خيتي ؟! هاي شبيك علي معقوله نسيتني بهل سهوله علي/ ميار بله خربطه واحجي عدل شنو مشتاقيتلي كلشي انتهى من سنتين فاهمه ميار/ بس اني بعدني احبك وحتى علمودك أطلگت منه علي/ اذا تحجين حرف زايد اكسر راسج فااااهمه ميار/ ليش هيج تغيرت عليه علي/ لج بابا انتي شنو متفهمين اني رجال مزوج وأحب مرتيي انتي شكو هاا وعلى فكره معرفت معنى الحب بس وياا عسل سمعتيي وعفتها طلعت من البيت عسل/ شفته هسه ياله طلعه حقه جان يتبادل أطراف الحديث ويا حبيبه الگلب ببسيطه اني اشوفك منو عسل ونهايه هذا البارت .......
أنت تقرأ
معشوقه الشيخ علي الجزء الثاني
Romanceتتحدث عن بنت من بغداد اسمه عسل العمر ١٨سنه مدللله طيوبه ذكيه اله طموحات تحاول تحققه بس كلشي يختلف لما تزور بيت جده (ابو والدها) ياترى شنو الرح يصير هناك ؟