البارت 5 الجزء الثاني

1.3K 100 12
                                    

عسل / بقوا بيت خالته على گمنه نسوي عشه اني وجنه ميار /بنات أساعدكم بشي عسل/ لا حبيبتي كعدي انتي خطاار أكدت عليه ميار/ لااحبيبي اساسا جنت قبل ما أزوج كل يوميه هنا عسل/ هيه تحجي هيج واني شاطت روحي بمجرد تفكير هيه هنا كل يوم وعلي يحبها معقوله يبوسها يحضنها مثليي رح اتخبل الحجي بگلبي مجنت ادري وابتسمت 🙂 ميار/ حسيتها احتركت وهذا الاريده ايردها ويحبها بطل يحبني خوش اله اسويلك مشكله بس ما أريدك لان ما اريد ليريدني جنه / عسسل خابريي علي وجدو يجون يتعشون عسل/ خابريي انتي تلفوني فوك ميار/ عاديي اني اخابره ولا يهمج گلبي بابتسامه جنه/ لا حبيبتي ما اكو داعي هسه اني اخابره  ميار/ بفشله اووك عسل/ باع الحقيره تستغل كل فرصه حتى تغورني غبيه عبالها مااعرف حركات المراهقات والله يالله 😒 اني اشوفج الغيره على اصولها سهله بيبي اجه علي وجدو وعمو علي كلساع يباوع عليه يريد يحجي انقهرت عليه لااا يضم عليه المفروض يحجيلي كولشي مثل ما اني صريحه واحجيله كولشي  صبينا العشى وكعدنا يأكل وهو يتعمد لو يطخ ايدي لو رجلي اخر شي كتله بصوت ناصي شتريد علي/ مو صارلي سنه بس اريد احجي وياج شدعوه هلكد متتحاجين عسل/ لاا وتسأل بعدين نحجي مو هنا  علي / يصير خير  عسل/ اممم طبعا 😒 علي/ استغفرالله  عسل/ كمنا غسلنا المواعين ونضفت غرقه الاستقبال وجنه الفوك تمسح والمطبخ الطرمه ميقبل علي انظفها هو يغسلهاوبقى الديوان رحت هستوني انظف بي دخلت حسيت بطگه المفتاح الباب انقفل انداريت اجاني علي گلي يله احجي باوعتله هيج هنا نحجي وأريد أكمل تنظيف وراها علي/ ماكو بعدين هسه احجي شنو هالتصرفات وعاقجه وجهج عليه ومتتحاجين عسل/ واللله يعني اني بدون سبب هيج اصررف وانته فوك ما انته غلطان لا حولت تبررلي ولاكيلي جانت عنده علاقه وفوك هذا محاسس نفسك غلطانه اني الغلطانه موو علي/ شوفي عسل اني اعترف السويته خطأ ومكتلج على ميار وتعاي شنو ابررلج شهال طيحان حظ  عسل/ لاا والله هذا خطا تعتبره مو غلط اول شي واحنه من شوكت انضم شي على لأخ او اني لمضامه شي ودائما جنت صريحه وياك ولحد الان وانته تعرف كولشي عني سواء ماضي حاضر صح لو لاا علي/ صح بس موهاي دراما الجاي اسويي عسل/ شوف حبيبي مدام انته مغلطان وممسوي غلط ليش تحجي وياي عوفني اني ملكه الدراما خليني بأفكاري الخره علي/ اسسسستغفرالللله ياربي صبررررر منك الهي 😤😡 عسل/ خلصت يله عن إذنك  علي/ ويين بعدددي ممكمل خرره عسل/ ايديي علي دتوجعني وخرر علي/ رح اكسر راسج صوووتج لى يعله عسل/ واللله انته بس شاطر تغلط وتكسر راس حضرتك علي/ عسسسسسل وضرب الجام اليمي كولش خفت منه وعليه بنفس الوكت وهم ايده كامت تجري تدم علي أيدك ودموعي تجرري وخري من يمي وكام حضنته من ورى اسفه والله اسفه عليت صوتي وحجيت بعصبيه وااللله لان أغار عليك  وأحبك اهئ اهئ علي/ انداريت عليها شفتها دموعها ووجه صاار احمر وتبجي ياساعه تختنك حضنته وكتلها كاافي حبيبتي انتي له تبجين واني اعشقج تعرفين شنو اعشقج انت النفس مالتي يله مسحي دموعج وليش تبجي هالعيون الحلوه  عسل/ اني وامسح ادموعي يعني سامحتني علي/ اَي بس عندي شرط توافقين عسل/ باوعت على ايده كتله انطيني أيدك نسيتها دا تجري دم علي/ كولي بالأول موافقه عسل/ واني أخذ ايده ايي موافقه بس جيب أيدك عقمت ايده ولفيتها علي لازم انروح لدكتور أيدك علي/ لاا مابيه شي عسل/ شنو مابيك شي حباب لخاطرري 🥺علي/ صار عيني رايح اني وانتي خلصي شغلج وانتضريني وهوه يغمز 😉 عسل/ يا عزه دروح شوف أيدك بالاًول خلصت شغلي  ورحت يمي بيبي وهم بيت خالته هستوهم دا يطلعون جانت گال بيبي يمه عسل گلبي لرجلج يودي بيت خالته  بيبي علي هستوه طلع ياا شلون هسه خابريي يمه عسل/ مو عنده شغله ضرورية ام ميار/ لاا شيخه ميحتاج ابو ميار بالطريق هوه يرجعنه الجده / چا خوش  عسل/ سبحت ولبست روب اسود مخصر وبي فتحه من الصدر رائعه ورشيت عطر مشطت شعري وعفته مفتوح لان هوه ميحتاج اله شي لان سرح دخل عليي اوويليي لج شنو هايي شطالعه خرب عسل/ ترى اخجل 🤭  علي / تعاالي حبيبي بله اشوف  شلون تخجلين  ونهايه البارت....

معشوقه الشيخ علي  الجزء الثاني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن