Part 7

1.1K 43 6
                                    

"لا شي يؤلم بقدر ان يخيب املك بواسطة الشخص الذي لن تعتقد بانه سوف يؤذيك يوما"

#Harry's POV


قاد السائق بسرعة هادئة ريثما كنت منشغلا بالنظر الى ملاكي "زين " كان يستمع للموسيقى صاخبة و حزينة يبدو عبوسا بسبب ما فعلته له ! لا يهم !

الا يعلم انني أغار عليه ولا اريد اي احد ان يتعرض له سواء ليام أو غيره ؟

احيانا أتسأل ان كان زين يخبئ لي مشاعرا او يكن لي حبا كما افعل انا ، هل افتح الموضوع وإصارحه ؟

و لكن ماذا عن لوي؟ انا متأكد بانه سيغضب كثيراً ان علم بالأمر قاطعني صوت جهنمي ! انه لوي !
" انت لن تحب غيري " " سوف أأذيه ان أحببته "

صرخت بصوت عال " لن أدعك تؤذي زين ، ارجوك لا تفعل هذا ! نحن أصدقاء فقط "


اخفض زين صوت الموسيقى لكي يستمع لما أقوله ، نظر الي بلحظة صمت ثم سألني " هاري؟ هل انت بخير "


استوعبت و قلت مترددًا "أ-أ-أجل"


تابع السائق القيادة حتى وصلنا لطريق مزدحم ، تبا انا اكره الازدحام لكنني سأصبر و اصمت من اجل زين !


راودني طيف لوي طول الطريق و كأنه ينظر الى و الى زين و ينتظر اي إشارة منا ليتهجم على زين و يؤذيه 

عاد راسي يؤلمني مرة اخرى وضعت يداي على رأسي و اغمضت عيناي

قلت بصوت هادئ و مثير " اه تبا "
نظر الي زين مسرعا و قفز الى الامام بجانبي "هاري ؟ أ-أنت م-متأكد بأنك ب-ب-بخير ؟

ارجوك دعنا نذهب الى المستشفى " قال ملاكي


ابتسمت و قلت " اجل انا متأكد ، لا تقلق "


نظر الي و كأنه غير مقتنع و قال مترددًا " ح-ح-حسنا"

#Zayn's POV


استلقيت و عدت بالاستماع الي الموسيقى الهادئة و الحزينة كما احب الى ان مرت سيارة بسرعة فائقة

بدا هاري بالنظر و التمعن الى تلك السيارة و كأنه يعرف من قائدها "اه انه لوي الذي يتوهمه هاري بالتأكيد" قلتها في داخلي بسخرية

 كنت اعلم بانه مجرد رجل من شارع ولا شي من هذا القبيل صحيح فانا أؤمن بان لا وجود ل لوي هذا

تابعنا المشي واقتربنا بالكاد من برادفورد اه تبا ما زلت هذه السيارة اللعينة تلاحقنا طلب هاري من السائق ان يقود بأقصى سرعة و بالفعل قاد مسرعا و أسرعت السيارة من خلفنا و كأن قائدها ينوي شي ما .. أتسأل من هو قائدها و ماذا يريد ؟
لا اريد ان اكذب لكنني اشعر بالذعر و الخوف و جسمي بدا يقشعر ..


من الي يسوق السيارة و ايش يبغى ؟ و زين يكن مشاعر ل هاري ولا لا ؟ و هاري بيقدر يعترف و لا بيمنعه لوي كالعادة ؟

الزبدة هذا وجع زين وهو خايف ههههههه كومنت + فوت اند شير بيبيز عشان انزل دبل بارتس سوون :*

حب و ليس وهم Love Not Illusion لاري / زاريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن