Part 11

986 37 16
                                    

"اعترف,انت تنتظر شيئا لن يحدث ابدا"


#Liam's POV
رافقني الممرضة للخارج او بالأصح " الملاك البشري" فتنت بها و بجسدها المثير ، شعرت بأنني اندفع نحوها اكثر و اكثر و قلبي يجرني اليها..


ابتسمت بخفة و برقة و ظهر الخجل على وجنتاها ثم توقفت وتذكرت عملها " ماذا كنت تريد ؟"

قالت وقد قاطع صوتها الناعم تفكيري ..
تأتت مستوعبا و منكرا " أ-ا-أردت ا-ان اطمئن على ح-حالة ه-هاري ف-فقط!"

ابتسمت و كأنها تعلم بأنني اكذب لكنها بادلتني الكذب و قالت بغمزة خفيفة " اوه اجل انه بخير "

" هل انتي متأكده ؟ حسنا هل لي برقمك كي لكن على تواصل دائم معك ولكي اطمئن اكثر ؟"

ضحكت بجرج و علمت حينها انها قد كشفت امري " انا أسفه لكن يمكنك ان تأتي لزيارته .."


صمت و تنهدت بحزن " حسنا "


ابتسمت و أجبرتني على الابتسام لدقائق عدة ثم قلت بهدوء " أسف لقد أخرتك عن عملك، الى اللقاء "


قاطعتني " لا باس ..وداعا"

و أدارت ظهرها و رحلت وانا ما زلت أتأمل بها .. الى ان اصتدمت بشاب عجوز ! اه تبا ! سيعطيني محاضرات سخيفة الان .. بالفعل بدا يصرخ على وجهي " هيه يا فتى ! انت أعمى ام ماذا ؟" أدرت وجهي و ذهبت دون ان أرد فانا ما زلت افكر بتلك الممرضة الفاتنة !
^
ت ت ت ت تيخرفن تيخرفن ههههه

#Zayn's POV
تبا كم انا غاضب ولا اعرف كيف ان أنفس عن غضبي !

لقد كنت اكذب على هاري منذ ان التقلينا لكنني متورط الان فقد بدا يتعلق بي .. حسنا لا اريد ان اكذب عليكم .

. اجل انا استغله من اجل ماله ومن اجل ان أسافر لأرى حبيبتي بيري ف القصة الي قصصتها عليه كانت مجرد كذبه فانا و بيري ما زلنا معا ! انه مريض الان و عاجز عن السفر وانا متأكد بانه لن يتركني أسافر لوحدي ..

كنت افكر الى ان سحبني هاري معه بالسرير و بدا يتحسس وجهي و أنفاسي تلامس يديه حتى قاطعني

" زين ؟"
" اجل؟ " قلتها وانا احاول ان استوعب


توقف عن تحسس وجهي و ابتسم و قال " انت لن تتخلى عني..صحيح؟"


سكت لمدة حتى بدا بخضي و إزعاجي " زين !! انت معي؟"


أنكرت " اوه اجل اجل لن أتركك أبدا "


حضنني و بقوة ولا أنكر ان حضنه قد أشعرني براحة تامة فقد كنت اشعر بالدفئ بين أحضانه و كان هاري يمسح على ظهري ..
حتى نمت بجانبه دون ان أشعر

#Harry's POV


بدات عيناه ملاكي الجميلة بالانغلاق ببطئ حتى نام ملاكي بجانبي ، يالها من فرصة لأفعل به ما فعلت بالسابق عندما كنا تحت تأثير الشراب 

شفتاة الوردية اللتان تنتفخان مع أنفاسه و تتحركان ببطئ و رقبته الطويلة و المائلة تقربت ببطئ حتى وصلت الى عنقة 

حبست أنفاسي حتى لا يستيقظ او يشعر ثم بدات أميل راسي مع ميل رقبته و أقبلها ببطئ حتى حضنت صدره و لكن سرعان ما بدات اكح

تبا سيكشف امري ! استيقظ ونظر الي لكنني تاظهرت بانني نائم حتى اطمئن و عاود بالنوم

..نمت بسلام حتى بدا كابوس لوي يطاردني من جديد في أحلامي

" ابتعد عنه ! الا و سوف اقتلتك او اقتله !"


" لقد حذرتك هاري!"


"ستندم حقاً !"

" ستعيش بعذاب و جحيم ولن تراه مجددا "


" سأخطف روحك منه و ستكون لي"


بدا جسدي بالارتعاش و بدات بالصراخ اثناء نومي " لااااا "


" ارجوك لوي لا تفعل هذا "
" أنت تعلم اني احبك " ( طبعا زين ما يدري عن لوي بس يدري ان هاري مهبول خخخ)


#Zayn's POV


استيقظت على صراخ هاري وانا منزعج عقدت حاجباي و حاولت فتح عيناي فانا لا زلت مرهقا الى ان استطعت فتحها نظرت اليه وهو لا يزال يصرخ.. علي ان اهرب فانا لا أتحمل هذا الضجيج !

لكن ماذا عن موضوع السفر !
بدا صراخ هاري يتعالى حتى بدات افقد صوابي ، اوه تبا للسفر سوف اهرب و نتفق لاحقا ..
أنزلت رجلاي ببطئ و حزمت حقيبتي ، توقفت امام المرأة بعجب " يالهي ماهي تلك العلامات على رقبتي؟ "
"اوه لا تبا لك هاري!"

-------------

تبون دبل بارتس ولا ؟ :(
ياخي ما اشوف تفاعل ابد
افكر احذف الرواية
انتو شرايكم؟
المهم زين بيقدر يهرب ؟ واذا قدر هاري وش بيسوي؟

حب و ليس وهم Love Not Illusion لاري / زاريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن