10

551 38 17
                                    

أشرقت شمس الصباح مع ابتسامة لطيفة من الشاب ذو العيون الزرقاء
ينهض من على فراشه بحيوية و نشاط و يرتدي ثيابه ثم يستعد للذهاب ليومه الأول في عمله كحارس شخصي .. كل ما كان يتوق له هو رؤية ابنة الرجل الذي سيعمل كحارس لها .. (دماغ ناروتو بقا و كدا داتيبايو 🤣)
يذهب إلى العنوان الذي أعطاه له الرجل ليجده منزل ضخم و شاسع و رائع الجمال (قول الله أكبر بس 😂)
اندهش من ضخامة المنزل ثم نظر للمكتوب على لافتة جوار المنزل و يجده "منزل عائلة هيوغا"
**هيوغا .. أليس هذا اسم سلسلة مطاعم الرامن الشهيرة ؟! لربما أخذأت العنوان **
ثم ينظر للبطاقة في يده و يجد انه كُتب عليها "هيوغا تاماياكي" ليتأكد أنه في المكان الصحيح ..
أصبحت فرحته فرحتان حينما اكتشف أنه سيعمل لدى صاحب أفضل مطاعم الرامن في اليابان
و عندما دقت الساعة الخامسة صباحاً فُتحت أبواب المنزل مع شروق الشمس من خلفه لتعطي للمنزل مظهر القصور الفاخرة (تخيلو المنظر معايا بس 😂) و ناروتو قد وصل فكه للأرض من الدهشة ليخرج شاب يرتدي بدلة سوداء و يقول "هل انت أوزوماكي ناروتو ؟!"
ليجيبه ناروتو بكل حماقة : اوه .. نعم نعم أنا هو أوزوماكي ناروتو
ليردف الرجل قائلاً : إذاً اتبعني من فضلك ..
و بالفعل قد تبعه ناروتو لداخل المنزل ليتفاجئ ناروتو بأن المنزل أضخم مما يبدو عليه من الخارج و يفتح فمه من الدهشة .. إضاءة الشموع .. السجاد الفاخر .. الأزهار الجميلة .. الستائر المنقوشة .. الثريات الذهبية المعلقة على السقف .. ( يا أخي دا بيت أحلامي 😀)
ليخرج من خلف أحدى الستائر الرجل المدعو "تاماياكي هيوغا" و يقول : مرحباً بك في منزلي المتواضع الصغير .. أوزوماكي ناروتو .
حينها شغلت كلمة "الصغير" رأس ناروتو و صُدم من هذا لأنه بما أن هذا صغير فإنه لديه ما هو أكبر من هذا !
ليكمل تاماياكي كلامه قائلاً : كُنت أود استضافتك في قصري في طوكيو لكن للأسف .. لم تسمح الفرصة
**ناروتو**
لماذا هو يتكلم بهذه الطريقة ؟! لم يكن هكذا بالأمس ! هل هو يحاول أن يظهر بشكل الملك أم ماذا ؟!
ليقطع حبل أفكاره صوت تاماياكي و هو يقول : يا فتاة (بينادي على خادمة يعني) .. أحضري الآنستان "هيناتا و هانابي"
لتجيبه الخادمة و هي تنحني :أمرك سيدي .. و تغادر ...
__________________________
فنش
أوهايو مينا سان
اشتقت لكم
كيف كان الفصل ؟!
أتمنى أن يكون قد حاز على إعجابكم
و فضلاً إذا أعجبك جهدي لا تنسى دعمي بالتصويت و التعليق
و إذا كان لديك أي انتقادات أو اقتراحات من فضلك اكتبها في التعليقات
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لديّ مشكله حيث تعيش القصص. اكتشف الآن