16(الأخير)

322 16 13
                                    

يبدوا أن عملي هنا بلا فائدة.. مرت عدة أشهر على هذا الحال و عدنا للدراسة
أصبحت أرافق هيناتا في المدرسة و دروس التقوية (course) ففي النهاية نحن بنفس العمر...
___هيناتا___
أصبح وجود ناروتو حولي أمر يمكنني التعود عليه.. يرافقني في كل مكان كظلي.. و لن أنكر أنه أصبح صديق مقرب لي..
لم أشعر أبداً أنه حارسي الشخصي لأنه لم تكن هناك مواقف تستدعي حراستي
أبي غريب حقاً.. لماذا يعتقد أن هناك خطر ما قد يهددني!
مرت عدة سنوات و تخرجنا من الجامعة(بالله كيف عرفت إني مش عارفة أكتب إيه ف بسلك الموضوع بأي حاجة)
___ناروتو___
ذهبت لمكتب السيد هيوغا و قمت بطرق الباب ليسمح لي بالدخول
"سيدي.. أريد أن أتحدث معك بشأن أمر ما.."
"إجلس أولاً ثم تحدث.."
"بخصوص العمل..."
"ماذا.. ألا يكفيك الراتب؟"
"لا لا.. ليس هذا ما عنيته.. أقصد أنني فعلياً أحصل على راتب مقابل عدم فعل أي شيء.. لقد مضت ٧ سنوات و لم أفعل أي شيء.. أنا فقط عالة على عائلتك سيدي.. لذا أردت ترك العمل و الذهاب للحصول على وظيفة مفيدة.."
"و أين ستعيش؟"
"لا أعلم حقاً.. لكنني سأبحث عن مكان مناسب"
"إذا لك حرية الاختيار بين البقاء أو المغادرة لكنك لن تترك القصر قبل أن تجد مكاناً مناسباً لك!"
"حسناً.. شكراً لك سيدي.."
قمت بالإنحناء له و خرجت لأجد كبير الخدم يقف عند الباب
"هه.. هل استقلت"
"نعم.. هل لديك مانع!"
"أريد إخبارك أنك لن تجد مكاناً أفضل من هذا!.. و لن تجد شخصاً أفضل من السيد هيوغا.."
"و المطلوب؟"
"بمعنى آخر أنت تتخلى عن الراحة و الرخاء مقابل لا شيء"
"و هل هذا شيء يعنيك حقاً؟!"
"أردت فقط قول هذا لأخبرك عن خسارتك!"
"أنا لم أخسر أي شيء.. و اعتمادي على نفسي لا يعتبر عناء.."
"هل تعلم كم قضيت من عمري أتوسل للسيد هيوغا ليجعلني خادمه!"
"لقد قلت هذا عدة مرات من قبل.. لكن أنت حقاً غريب.."
"نعم بالفعل.. أنا غريب لأنني تركت عملي في شركة من أكبر الشركات في اليابان و جئت أتوسل للعمل كخادم.."
"و من قد يفعل هذا!"
"السيد هيوغا بالنسبة لي كل شيء.. حتى أفضل وظيفة في العالم لا تساوي التراب تحت أقدام السيد هيوغا"
"أنت مريض حقاً!"
تجاهلته و ذهبت لغرفتي و أخذت بعض الأموال و خرجت للبحث عن وظيفة و منزل..
وجدت منزل صغير لكنه كان مناسباً لي و عدت بعد أن حل الليل و لم أجد عملاً بعد..
بقيت في غرفتي حتى دخلت هيناتا و قالت "أريد الخروج.. هيا.."
هل أخبرها أنني استقلت؟ كلا سأخرج معها وحسب.. لا داعي لإخبارها الآن..
استعددت للخروج و هي كذلك
ركبت السيارة في مقعد السائق لكن هيناتا لم تجلس في الخلف كالعادة و جلست في المقعد الأمامي
"إلى أين تنوين الذهاب؟"
"اممم.. لا أعلم.. اختر أنت مكاناً جيد.."
"هل تعنين أنك حقاً لم تخططي لمكان لتذهبي إليه؟"
"نعم.. أردت الخروج فقط.."
"ما رأيك بالمقهى؟"
"حسناً.. أي شيء سيكون جيد.."
ذهبنا للمقهى و جلسنا
كان يبدو على هيناتا أنها تريد قول شيء ما
"ماذا تريدين أن تقولي؟"
"ماذا؟"
"يبدو عليك أنك تريدين قول شيء ما"
"هل هذا ظاهر.. حسناً.. لقد علمت أنك استقلت من العمل كحارس لي و ستغادر القصر أيضاً.. هل هذا صحيح؟"
أومأت إيجاباً لتنظر هيناتا للأرض قائلة "و ماذا عني؟"
"ماذا؟"
"ألم تفكر بي؟ ألم تفكر ماذا سأفعل بدونك؟"
"أنا لم أقل أنني سأهاجر.. سأبقى هنا.. و قد اخترت مكاناً لأعيش فيه قريب من هنا.."
"لكنني أريدك معي دائماً"
"سوف نبقى أصدقاء.. و سأتصل بكِ دائماً.." (هو البعيد أهبل؟)
تغيرت ملامح هيناتا و ذهبت لركوب السيارة لكنها جلست بالمقعد الخلفي
لم أفهم لما انزعجت لهذه الدرجة.. هل قلت شيئاً خاطئاً؟
عدنا للقصر و ذهبت هيناتا لغرفتها دون أن تتكلم
في طريقي لغرفتي رأيت هانابي
"ما الذي حدث؟ و لماذا هيناتا منزعجة؟"
أخبرتها بما حدث بالضبط لتضرب جبهتها قائلة "يالك من غبي.. الأمر واضح جداً.."
"أي أمر؟ لا يمكنني فهم أي شيء!"
"إذهب ناروتو.. إذهب الحديث معك بلا جدوى"
ما بالهم! هذا غريب حقاً..
___هيناتا___
إنه أحمق حقاً.. لا يفهم أي تلميح مطلقاً!
دخلت هانابي الغرف و جلست جانبي على السرير و قامت بالمسح على رأسي(يعني هيناتا نايمة و هانابي جنبها بتمسح على راسها)
و قالت"إنه غبي.. لا يفهم أي شيء!"
"ماذا! هل عرفتِ ما حدث!"
"نعم.. لقد أخبرتي بكل شيء.. أعتقد أنه يتوجب عليكِ إخباره بشكل صريح.."
"لا يمكنني.. هذا مخجل حقاً!"
تحولت نبرة هانابي للجدية و قالت"إلى متى ستخجلين! ألم تنتبهي أن خجلك قد ضيع عليكِ فرصاً كثيرة في حياتك!.. أنت حتى ترفضين أخذ باقي أموالك من البقالة.. الخجل جيد أحياناً لكن ليس دائماً.."
"إذاً ماذا عليّ أن أفعل.. هل أبدو كالمغفلة و أذهب لأقول له أنني أحبه!"
"إذا كنت تعتقدين أن الاعتراف بالحب يجعلك مغفلة لماذا وقعتِ به؟!"
"لم أتوقع أن أحبه.. لم أعتقد أن هذا صعب لهذه الدرجة!"
"أنتِ حمقاء مثله تماماً.. هذا كل ما يمكنني مساعدتك به.. إلى اللقاء"
كانت على وشك المغادرة لكنني أوقفتها قائلةً "انتظري!"
نهضت إليها و قلت"سأخبره صباح الغد.. لكن! أريدك معي.. لا تتركيني وحدي!"
ابتسمت و قالت"اتفقنا"
ثم خرجت
___ناروتو___
استيقظت في وقت مبكر كالعادة و اتجهت مباشرة لمكتب السيد هيوغا..
طرقت الباب و دخلت بعد أن سمح لي بالدخول
"سوف أذهب.."
"هل أنت متأكد من قرارك؟!"
"نعم!"
"طالما أنك غير متردد.. افعل ما يحلوا لك.."
"شكراً سيدي!"
كنت على وشك الخروج لكن استوقفني ندائه باسمي
"ناروتو.. انتظر لحظة!"
أدرت وجهي له ليأتي و يعطيني ظرفاً مغلق..
"ما هذا؟!"
"افتحه عندما تصل لمنزلك الجديد...."
انحنيت و هممت بالمغادرة لكن أردت أولاً توديع هيناتا و هانابي..
سألت مادمة هيناتا الخاصة عنها لتخبرني أنهما لم تستيقظا بعد
أخذت أغراضي و اتجهت مباشرة نحو مكاني الجديد..
انتابني الفضول حول الظرف لكنني فضلت فتحه حينما أصل كما أخبرني السيد هيوغا..
وصلت للمنزل و بدأت بترتيب أغراضي في المنزل و نسيت أمر الظرف تماماً
بعد أن انتهيت فتحت محفظتي لأجد بها الظرف
جلست و فتحته لأجد به ورقة تبدو قديمة و قلادة و ظرف آخر أصغر من الأول
فتحت الورقة أولاً و بدأت بالقراءة
"عزيزي ناروتو.. في هذه اللحظة التي تقرأ فيها أنا متأكد تماماً أنك أصبحت شاباً ناضجاً.. أنا سعيد لأنك تعتمد على نفسك أيضاً؛ في هذه اللحظة التي تقرأ فيها هذه الرسالة سأكون قد مت منذ مدة طويلة.. أريدك أن تعرف أنني أحببتك دائماً و لم أتخلَ عنك برغبتي.. لقد وكلت صديق طفولتي تاماياكي هيوغا بالإعتناء بك.. و طلبت منه أيضاً الاحتفاظ بهذه الرسالة لك حتى تكبر.. لقد ضحيت أنا و أمك بكل شيء لكي تعيش حياة سعيدة.. أرجو أن لا تخيب ظننا أو تضيع كل ما بذلناه من أجلك سُدى.. أريدك أن تعتني بنفسك دائماً.. لا تيأس أبداً ولا تستسلم! و كن دائماً شعاع نور في عتمة الليل.. كن بصيص الأمل لمن يئس من قسوة الحياة.. و أهم شيء.. كن الجانب اللين في حياة أحدهم...
مع خالص حبي لك: والدك ميناتو."
انهمرت دموعي كالأمطار عندما قرأت هذه الرسالة و نظرت للقلادة لأجد عليها نقش ما.. لدي نفس هذا النقش على كتفي.. إنه يعني الحب.. لقد كرَّس أبي حياته من أجل الحب.. و مات مع شخص أحبه بصدق! أتمنى أن أكون مثله.. هه.. لقد كان حقاً قد طلب من السيد هيوغا الاعتناء بي.. و قد قام السيد هيوغا بذلك كما ينبغي و دون أن يجعلني أشعر بأي شيء..
فتحت الظرف الصغير لأرى صورة.. تجمعني بأبي و أمي..
تلك الابتسامات الجميلة.. فقدتها للأبد
أتمنى أن يكونوا في مكان أفضل الآن!
بدأ هاتفي بالرنين لأجد المتصل هيناتا
أجبت الاتصال و قبل أن أتحدث سمعت "أيها الغبي.. لماذا غادرت دون توديعي حتى! أنا أكرهك يا أحمق.."
كانت نبرتها غاضبة ممزوجة بصوت شهقات
"هل تبكين؟!"
لا رد..
"هيناتا.. توقفي عن البكاء الآن!"
"لا لن أتوقف! كيف تغادر هكذا دون قول أي شيء!"
"هيناتا!"
"ماذا تريد؟!"
"أنا أحبك!"
ساد الصمت لأسمع بعدها صوت صراخها بسعادة مع صوت ضحكات و بكاء في نفس الوقت و تقول لهانابي "لقد قال.. لقد قالها!"
عادت للمكالمة لتقول "و أنا أيضاً أحبك!"
و بعدها سمعت صوت تصفيق.. يبدو أنها هانابي
قامت هيناتا بإنهاء الاتصال فجأة
___هيناتا___
لقد اعترف لي بحبه! لقد كان يحمل لي نفس المشاعر!
مرت الأيام و حان أخيراً موعد لقائع بأبي.. لكن هذه المرة.. كانت ليطلب يدي..
قلبي يرفرف من السعادة..
بعد أيام قليلة تمت الخطبة!
___ناروتو___
تلك الابتسامة الجميلة التي فقدتها.. أراها الآن على وجه أكثر شخص أحببته يا أبي! في يوم زفافي تمنيت وجودك أنت و أمي! في الواقع.. أشعر بأنكما معي.. هنا _يضع يده على قلبه_
تلك الجميلة ذات الفستان الأبيض تخطو خطوات رقيقة برفقة والدها نحو قلبي مباشرة! بين كل تلك الزهور.. لم أرى زهرة بجمالها!
قمت بتقبيل جبينها لآخذها من أبيها إلى حياتها الجديدة معي! سنبني معاً قصة جديدة.. و حب جديد.. ربما كانت هي كل الحظ المخبأ لي طوال حياتي
و ها هي الرياح تجري كما تشاء سفينتنا!
كأننا نملك الرياح، و البحر، و السفن!
بل العالم بأسره! أنا أملك العالم بوجودها معي..

 ربما كانت هي كل الحظ المخبأ لي طوال حياتيو ها هي الرياح تجري كما تشاء سفينتنا! كأننا نملك الرياح، و البحر، و السفن! بل العالم بأسره! أنا أملك العالم بوجودها معي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

النهاية.
______________________________
مرحباً جميعاً كيف حالكم أتمنى أن تكونوا بخير
حاولت جعل الفصل أطول و حاولت جعل النهاية أفضل لذا لا تنسوا التصويت و التعليق على الفصل إن أعجبكم ولا تنسوا كتابة آرائكم بالقصة و انتقاداتكم
ولا تنسوا الدعاء لإخواننا في فلسطين و كل بلاد المسلمين
إلى اللقاء

لديّ مشكله حيث تعيش القصص. اكتشف الآن